جيجابايت تشترك مع WarGaming فى عرض ترويجى يشمل أمريكا الشمالية و الجنوبية
جيجابايت تمنح هواة الألعاب المزيد من المكافآت عند شرائهم لوحاتها الرئيسية
Aug 01, 2016


تايبيه، تايوان، الأول من أغسطس 2016. تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تعلن اليوم عن عرضها الترويجى بالاشتراك مع Wargaming - الشركة المنتجة لأقوى الألعاب المفتوحة مثل World of Tanks و World of Warships و ذلك بالتزامن مع إصدار جيجابايت لأحدث لوحاتها الرئيسية X99 و Z170 علماً بأن جميع منتجات جيجابايت التى تم بيعها للعملاء بعد 30 مايو 2016 ستكون مؤهلة لهذا العرض الترويجى.
 
ستقوم جيجابايت بتزويد عدد من لوحاتها الرئيسية المختارة بأكواد مكافأة للعبة World of Warships و التى تصل قيمتها إلى 30 دولار أمريكى. هذا و سوف يكون هذاالعرض متاحاً بشكل واسع لجميع عملاء جيجابابت فى قارتى أمريكا من أمريكا الشمالية حتى أمريكا اللاتينية و كذلك البرازيل. يستطيع اللاعبون المشاركة و الحصول على هذه المكافآت المجانية من خلال شراء لوحات جيجابايت الرئيسية المختارة. و لمزيد من ترويج هذا العرض قامت جيجابايت بتصميم عبوة خارجية مخصصة تميز هذه اللوحات الرئيسية المختارة.
 
و يعلق على هذا الحدث Scott A. Steinberg مدير تطوير نظم العمل فى Wargaming America قائلاً : " تفخر Wargaming بامتلاكها أفضل لعبة أسطول بحرى و هى لعبة World of Warships و التى تدعمها أفضل منتجات و مكونات الحاسبات الشخصية من جيجابايت."
 
سوف يحصل اللاعبون الجدد على كود يمكنهم استخدامه للحصول على السفينة الحربية فائقة التطور Aurora Cruiser و ذلك فى عبوات جيجابايت الخاصة بهذا العرض. كما سوف يستمتع اللاعبون بالنسخة الكاملة من اللعبة لمدة 7 أيام و يشمل ذلك +50% XP, Commander XP و أرصدة مالية و استخدام ميناء متطور. ليس هذا كل شىء، فسوف يحصل هؤلاء اللاعبون الجدد على أرصدة مالية 750.000 بعملة اللعبة. هذا و سوف يستخدم اللاعبون الحاليون كود مكافأة ليحصلوا على السفينة الحربية فائقة التطور Smith بجانب 100 راية.
 
هذا العرض متاح من خلال لوحات جيجابايت الرئيسية X99-Phoenix SLI, X99-Ultra Gaming, X99P-SLI, Z170XP-SLI, H170-Gaming 3, the H110M-S2H . بإمكان المستخدمين الاختيار بين اللوحات المدعومة بشريحة X99 التى تدعم معالجات Core الجديدة من إنتل ذات الأنوية العشرة أو اللوحات المدعومة بشريحة Z170, H170, H110
 
لمزيد من التفاصيل عن هذا العرض:
http://event.gigabyte.us/worldofwarships/
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/
 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}