جيجابايت تقدم تحديث آخر مجانى لتقنية Thunderbolt™ 3
و تفاجىء المستخدمين بالمزيد من الخصائص القيمة فى لوحاتها الرئيسية
Aug 25, 2016


تايبيه، تايوان، الخامس و العشرون من أغسطس 2016. تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تعلن عن مجموعة جديدة من لوحاتها الرئيسية المعتمدة لتقنية Thunderbolt™ 3 من إنتل. و تعتبر جيجابايت رائدة لتطوير هذه التقنية حيث تم تصميم العديد من الأجهزة المنتشرة بالأسواق باستخدام لوحات جيجابايت الرئيسية.
 
هذا و بعد وقت وجيز من إطلاق لوحاتها الرئيسية الجديدة designare و ultra gaming تعلن جيجابايت عن دعم العديد من هذه اللوحات الجديدة لتقنية Thunderbolt™ 3 . إن كل ما تحتاجه لتفعيل هذه التقنية هو تحديث البايوس الخاص بلوحتك الرئيسية و تحديث لبرنامج آخر بسيط. و تتميز تقنية Thunderbolt™ 3 بسرعتها الفائقة فى نقل البيانات و قدرتها على الاستغناء عن كابلات التوصيل المتعددة التى تنتشر حول حاسبك حيث توفر نطاق نقل بيانات بسعة 40 Gb/s كما تستطيع نقل البيانات و الفيديو و الصوت و التيار الكهربى عبر كابل واحد. هذا بجانب إمكانية ربط حتى ست وحدات للواجهة الواحدة مع شاشة عرض إضافية.
 
و تستخدم تقنية Thunderbolt™ 3 واجهة Type-C و تتميز هذه الواجهة سهلة التركيب بقدرتها على دعم برتوكول USB 3.1 للعمل مع الأجهزة المنتظر إصدارها فى المستقبل.


بالإضافة إلى ذلك قامت جيجابايت رسمياً بإصدار أول وحدة توصيل أمامية لتقنية Thunderbolt™ 3 و ذلك لأول مرة على مستوى العالم و هى الوحدة التى يمكن تركيبها فى واجهة 5.25" و تدعم خاصية Power Delivery 2.0 لإمداد طاقة تصل إلى 100 واط. هذا و سوف يستمتع المستخدمون بمزايا تقنية USB 3.1 عبر كل من واجهتى Type-A و Type-C .
 

وأخيراً لأولئك المستخدمين الذين لا تدعم لوحاتهم الرئيسية تقنية Thunderbolt™ 3 قامت جيجابايت بإصدار كارت GC-ALPINE RIDGE و المتوافق مع العديد من لوحات جيجابايت الرئيسية و الذى يحتوى على واجهة thunderbolt مدمجة و ذلك لتمكين اللوحة الرئيسية من وظائف تقنية Thunderbolt
 
سوف تكون كل هذه الخصائص و المنتجات متاحة مع أول سبتمبر 2016. لمزيد من المعلومات عن كيفية تزويد لوحتك الرئيسية بتقنية Thunderbolt™ برجاء التوجه إلى موقع جيجابايت.
 
لمزيد من التفاصيل عن لوحات جيجابايت الرئيسية التى تدعم تقنية Thunderbolt™ 3 :

لوحات جيجابايت الرئيسية المعتمدة لتقنية Thunderbolt™ 3
GA-X99P-SLI GA-Z170X-Gaming G1 GA-Z170X-Gaming GT
GA-Z170X-Gaming 7/-EK GA-Z170X-UD5 TH GA-X170-Extreme ECC
     
New Models withThunderbolt™ 3
GA-X99-Designare EX GA-Z170X-Designare GA-Z170X-Ultra Gaming
GA-Z170X-UD3 Ultra GA-X170-WS ECC GA-H170-Designare
     
أكسسوارت Thunderbolt™ 3
وحدة توصيل أمامية    
GC-ALPINE RIDGE    

 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت http://www.gigabyte.com/
 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}