جيجابايت تطلق سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة للألعاب AORUS

قم بتخصيص حاسبك كما تريد لتستمتع بحاسب يعبر عن شخصيتك

2017/01/31


تايبيه، تايوان، الخامس من يناير 2017 – تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تعلن عن سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة للألعاب AORUS و التى تدعم الجيل السادس و السابع من معالجات Core من إنتل. لقد تم تصميم هذه اللوحات الرئيسية بحيث تسمح للمستخدم بتخصيص نظام حاسبه و ضبطه تبعاً لرغبته من خلال خصائص فريدة من نوعها مثل التبريد المائى و إضاءات RGB LED القابلة للضبط بشكل كامل و كذا خاصية التبريد الذكى و هى الخصائص التى تتيح لمحترفى الألعاب مزيداً من التحكم فى أنظمة حاسباتهم لمزيد من الاستمتاع بالألعاب.
 
خلال السنوات القليلة الماضية انصب اهتمام محترفى الألعاب على ضبط وتخصيص حاسباتهم، فجاءت لوحات الألعاب AORUS لتتبنى هذه الفكرة و تقدمها لهم بشكل يلبى احتياجاتهم. إن لوحات الألعاب AORUS هى لوحات فائقة التطور تتيح لجميع المستخدمين و على الأخص محترفى الألعاب تخصيص و ضبط حاسباتهم تبعاً لرغبتهم الشخصية لتكون بذلك الاختيار الأمثل للمستخدم العادى و المستخدم الأكثر خبرة و محترفى الألعاب.
 
و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " إن ضبط و تخصيص الحاسب تبعاً لرغبة المستخدم هو أمر يريده عملاؤنا دائماً، و لقد أدركنا ذلك من خلال العديد من أنظمة الحاسبات المختلفة التى تستخدم لوحات جيجابايت الرئيسية و هو ما دفعنا للتركيز على ذلك فى اللوحات الرئيسية AORUS و هو أيضاً ما يعكس رؤيتنا فى تقديم منتجات متقدمة تفى باحتياجات المستهلكين. "

 لوحات رئيسية تدعم الجيل السابع من معالجات Core من إنتل
تدعم لوحات الألعاب AORUS الجيل السابع الجديد من معالجات Core من إنتل مع توافقها مع المعالجات الجيل السادس. و مع الجيل السابع الجديد تقدم لوحات الألعاب AORUS أداء أكثر قوة و إمكانيات أكثر تطوراً.

وحدات تبريد G-Chill و G-Frost
تحتوى اللوحات الرئيسية Z270X-Gaming 9 و Z270X-Gaming 8 حصرياً على وحدات تبريد G-Chill من Bitspower و G-Frost من EK Waterblocks . هذه الوحدات تدعم كل من التبريد العادى و التبريد المائى و هو ما يساعد محترفى الألعاب على كسر سرعة حاسباتهم.
 تقنية RGB Fusion - اضبط إضاءة حاسبك تبعاً لرغبتك
عبر عن شخصيتك مع تقنية RGB Fusion التى تتميز بها لوحات AORUS و هى نطام إضاءة جديد بالكامل يتيح للمستخدم ضبط و تخصيص إضاءة حاسبه تبعاً لرغبته. و مع دعم تركيب خيوط إضاءة RGBW LED تقدم لك لوحات الألعاب ملايين الألوان للاختيار بينها لتجعل حاسبك ذا شكل مميز يعبر عن شخصيتك. و بالإضافة إلى واجهات تركيب خيوط إضاءة LED بإمكان المستخدم ضبط العديد من المساحات و الأقسام الموجودة على لوحته الرئيسية لتضفى على حاسبك مزيداً من الخصوصية. هناك أيضاً بعض الموديلات التى تحتوى على إضاءة LED زخرفية مع شريحة إضاءة قابلة للتغيير و التى يمكن تغييرها تبعاً لرغبتك و ألوانك المفضلة.
 
خاصية Smart Fan 5 - وسيلة ذكية للتحكم فى مراوح التبريد
إن دورة تدفق الهواء البارد هى أهم العوامل التى تؤثر فى الحاسب الشخصى. و مع خاصية Smart Fan 5 يستطيع المستخدمون و محترفو الألعاب التحكم التام فى مراوح التبريد الخاصة بأنظمة حاسباتهم. لقد تم تعديل جميع واجهات تركيب المراوح لتصبح واجهات Hybrid Fan Header و بذلك لن يتعرض المستخدمون للحيرة عند بناء و تجميع حاسباتهم فيما يتعلق بأى واجهة تقوم بالوظيفة المطلوبة حيث تستطيع كل واجهة تلقائياً رصد نوع الوحدة التى تم تركيبها عليها. و لمزيد من دعم أنظمة التبريد أصبح اليوم بإمكان المستخدمين تركيب واجهات مراوح خاصة تدعم حتى 2 أمبير من أجل المراوح و مضخات الماء التى تتطلب كم أكبر من الطاقة.
 
إن المساحة داخل هيكل الحاسب محدودة لذلك أحسنت لوحات AORUS استغلال خاصية Smart Fan 5 للسماح للمستخدم بتركيب مراوح لا تقتصر على الوضع الافتراضى بل تستجيب للتغيرات فى درجة الحرارة. و مع وحدات الاستشعار الحرارية سوف يصبح التبريد أكثر كفاءة، هذا و تحتوى العديد من اللوحات الرئيسية على وحدتى قياس حرارى إضافيتين للحفاظ على كفاءة تبريد مكونات الحاسب.
 

 
سوف يتم تقديم لوحات الألعاب AORUS خلال معرض CES 2017 . لمزيد من المعلومات عن المزايا التى تقدمها هذه اللوحات الرئيسية برجاء متابعة جيجابايت على مواقع التواصل الاجتماعى.
 
لمزيد من المعلومات برجاء زيارة غرفة الأخبار.
 
لسلسلة اللوحات AORUS 200 :
http://www.gigabyte.com/mb/aorus
 
لسلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 200 :
http://www.gigabyte.com/products/list.aspx?s=42&p=344&v=999
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت :
http://www.AORUS.com/
 
To learn more about GIGABYTE:
http://www.gigabyte.com/