ابتكارات جديدة من جيجابايت فى معرض CES 2017

جيجابايت تقدم تقنيات جديدة و مبتكرة تفى باحتياجات المستقبل

2017/01/04


تايبيه، تايوان، الرابع من يناير 2017 – أعنت شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن افتتاح معرضCES 2017 سوف يشهد مفاجأة من العيار الثقيل حيث ستعقد جيجابايت مؤتمراً صحفياً يعرض بالتفصيل لأحدث منتجاتها و تقنياتها المبتكرة. هذا و سوف يتعرف رواد معرضCES 2017 على إسهامات جيجابايت الرائدة فى مجال الواقع الافتراضى و أنظمة التبريد المائى المتطورة و أنظمة الحاسبات الفائقة بل و حتى الحاسبات الشخصية التى يُعتمد عليها فى الاستخدامات اليومية المختلفة. هنالك أيضاً شركاؤنا فى مجال صناعة تكنولوجيا الحاسبات مثل إنتل و Enermax و HyperX و Oculus الذين سيقومون بعرض أحدث ابتكاراتهم.
 
و قبل بدء معرضCES 2017 فى الرابع من يناير 2017 ستكون جيجابايت قد بدأت بالفعل المعرض الخاص بها بقاعة Palace فى Caesars Palace . و تبلغ مساحة قاعة Palace 20.000 قدم مربع تضم بين جوانبها أحدث منتجات جيجابايت التى تم إصدارها مؤخراً من سلسلة اللوحات الرئيسية AORUS 200 و حاسبات نوتبوك AORUS و كروت جرافيك و كذا هياكل الحاسبات التى شاركت فى مسابقة Mod2Win و هى المسابقة التى شهدت منافسة حامية بين ما يزيد عن 5.000 من مبتكرى تصميمات هياكل الحاسبات الشخصية للفوز بجوائز مالية بلغت 10.000 دولار حيث فاز بالمركز الأول المبتكر Boloisbolo بجائزة نقدية 5.000 دولار و رحلة مجانية لحضور معرض CES 2017 برعاية جيجابايت.
 
و بجانب هذه المنتجات الجديدة و هياكل الحاسبات المبتكرة، سوف تقوم جيجابايت بإطلاع رواد المعرض على أحدث الابتكارات التى عملت على تطويرها خلال الفترة السابقة.
 
جيجايت تزيح الستار عن سلسلة لوحات الألعاب AORUS
و من هذه الابتكارات أحدث سلسلة من اللوحات الرئيسية للألعاب AORUS و التى سوف تزيح جيجابايت عنها الستار فى المؤتمر الصحفى. لقد تم تزويد العديد من اللوحات الرئيسية لهذه السلسلة – و هى اللوحات Z270X-Gaming 9 و Z270X-Gaming 8 - بأنظمة التبريد المائى التى صممتها أشهر شركات تصنيع أنظمة التبريد المائى و هى شركة EK Waterblocks و Bitspower . هذا و تعطى سلسلة لوحات الألعاب AORUS أولوية مطلقة للتخصيص و ضبط المستخدم لها تبعاً لرغبته و ذلك من خلال إضاءات RGB LED التى يتم التحكم بها عبر تطبيق RGB Fusion و كذا خاصية التبريد الذكى Smart Fan Control التى يتم التحكم بها عبر تطبيق Smart Fan 5 . لقد تم تصنيع سلسلة لوحات الألعاب AORUS من جيجابايت من أجل محترفى الألعاب الباحثين عن تقنيات جديدة تلبى احتياجاتهم.
 
مزيد من الاستمتاع بألعاب الواقع الافتراضى
و على الجانب الآخر سوف يشهد المعرض العديد من مطورى الأنظمة مثل AVA Direct, Brainstorm, CUK, CyberPowerPC, CyberTronPC, Origin PC هذا بجانب عروض ألعاب الواقع الافتراضى و كذلك سيقوم Red Pill و Rock Band - و هما من مبتكرى محتويات الواقع الافتراضى – بتعريف رواد المعرض بعالم الواقع الافتراضى. و من أجل ضمان استمتاع المستخدم بألعاب الواقع الافتراضى إلى أقصى درجة قامت جيجابايت بابتكار تقنيات خاصة و تزويد لوحاتها الرئيسية بها مثل تقنية USB DAC-UP 2 و هى واجهات USB ذات قدرة على ضبط الجهد الكهربى لتستمتع بتجربة واقع افتراضى أكثر ثراءً و متعة.
 
ابتكارت جديدة لحياة أكثر سهولة
هذا و يشمل المعرض العديد من الحلول و التقنيات المبتكرة التى صممها شركاؤنا العاملين بمجال تطوير صناعة الحاسب مثل Virtual PCs, Hunter Engineering, Suitable Technologies, Next Computing, Newtek, InStore Screen, Video Ray و التى سوف تثبت لجمهور المستخدمين أن اللوحات الرئيسية لا تقتصر على المفهوم الشائع للاستخدام العادى فهنالك اللوحة الرئيسية ذات الحجم الصغير Mini-ITX و كذا حاسب BRIX . لقد استطاع شركاؤنا من مطورى صناعة الحاسب ابتكار تقنيات متطورة تتيح للمستخدمين عبر العالم قدرات جديدة لإنجاز مهام كانت تبدو مستحيلة. لقد فتح المستقبل باباً نحو عالم يزخر بالتقنيات الجديدة مثل تسهيل الاتصال بين المستخدمين المتواجدين فى أماكن متباعدة بشكل يحقق مزيد من التفاعل و التواصل، و الصيانة الأتوماتيكية فى عملية سهلة لا تتجاوز 10 ثوان، و الحلول المتقدمة للتعايش مع البيئة بشكل سلمى. بكل هذه الإمكانيات الجديدة سوف تتجاوز لوحات جيجابايت كل ما يدور بأذهان المستخدمين.
 
و يعلق على ذلك هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " سوف تظل جيجابايت دائماً فى مقدمة كتائب التطوير التكنولوجى و من أجل ذلك سوف ندع العالم بأسره يرى ما كنا نعمل على تطويره و يتعرف على شركائنا الذين عملوا معنا. و من خلال المزيد من تسليط الأضواء على شركائنا فى مجال تطوير تكنولوجيا الحاسبات سوف نصبح قادرين على إبداع مزيد من الابتكارات للوحات جيجابايت الرئيسية و صياغة تكنولوجيا المستقبل. ”
 
لمعلومات عن سلسلة اللوحات الرئيسية AORUS 200
http://www.gigabyte.com/mb/aorus
 
لمعلومات عن سلسلة اللوحات الرئيسية 200
http://www.gigabyte.com/products/list.aspx?s=42&p=344&v=999

لمزيد من المعلومات عن AORUS
http://www.AORUS.com/
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت
http://www.gigabyte.com/