جيجابايت تعلن عن دعمها لمعالجات AM4 Ryzen
لوحات الألعاب AORUS تعمل مع أنظمة AM4 Ryzen
Feb 24, 2017

 

تايبيه، تايوان، ,الرابع و العشرون من فبراير 2017 – تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تعلن عن سلسلة لوحاتها الرئيسية للألعاب AORUS لأنظمة AM4 Ryzen الجديدة من AMD و هى الأنظمة التى تحتوى على الشرائح الرئيسية X370, B350 , A320 و التى تدعم جميعاً معالجات Ryzen . هذا و سوف تتيح جيجابايت الشرائح الرئيسية الثلاث مجهزة للعمل مع المعالجات التى تحتوى على 8 أنوية و 16 Thread و ذلك لتتيح للمستخدم حرية الاختيار بين الإصدارت المختلفة لهذه الأنظمة. هذا بجانب تقنيات جيجابايت الحصرية التى تضع المستخدم نصب أعينها لتقدم له خصائص مبتكرة و غير مسبوقة مثل RGB Fusion, Smart Fan 5 , Dual Audio Chips.

 

لقد أضافت جيجابايت أحدث ابتكاراتها إلى هذه الأنظمة الجديدة. هناك إضاءة RGB LED ذات القابلية التامة للضبط و التخصيص تبعاً لرغبتك من خلال تطبيق RGB Fusion ، و تقنية Smart Fan 5 و التى تدعم واجهة رسومية سهلة الاستخدام تعمل مع واجهات مراوح التبريد المتطورة hybrid لمزيد من كفاءة التبريد و حماية الحاسب. هناك أكثر من ذلك حيث تستطيع تقنية RGB Fusion التعامل مع العديد من أكسسوارات و ملحقات الحاسب المنتشرة بالفعل بالأسواق. و تتيح وحدات RGB Fusion الجاهزة للمستخدم التحكم فى جميع منتجات إضاءات RGB من خلال واجهة استخدام واحدة.

 

“ويعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسة فى جيجابايت قائلاً : " إنه حدث مميز لجيجابايت حيث ستقوم معالجات Ryzen بتقديم تقنيات و ابتكارات جديدة ينتظرها عملاؤنا. ليس هذا فحسب بل إن جيجابايت تقوم بالفعل بإضافة خصائصها الحصرية و تقنياتها المبتكرة إلى هذه الأنظمة و هى الخصائص التى لا غنى عنها للمحترفين. "

 

معالجات Ryzen – قوة الأداء و كفاءة التصميم.

لقد تم تصميم لوحات جيجابايت للألعاب و لوحات AORUS لتدعم معالجات Ryzen و هى المعالجات ذات الواجهة AM4 و التى تقدم تقنيات فائقة تضمن للمستخدم الحصول على أقوى درجات الأداء و أعلى كفاءة لاستخدام الطاقة. و مع خصائص مثل Pure Power, Precision Boost, Neural Net Prediction, Smart Prefetch , Extended Frequency Range تأتى معالجات Ryzen لتلبى احتياجات المحترفين و عاشقى الألعاب.

 

سوف يتم إصدار لوحات Ryzen فى الثانى من مارس 2017 . nd, لمزيد من المعلومات عن خصائص جيجابايت و لوحات الألعاب AORUS برجاء متابعة جيجابايت.

 

لمزيد من المعلومات برجاء التوجه إلى غرفة الأخبار للوقوف على آخر المستجدات.

 

لمزيد من المعلومات عن سلسلة لوحات الألعاب AORUS:

http://www.gigabyte.com/Motherboard/AORUS-Gaming

 

لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية للألعاب:

http://www.gigabyte.com/Motherboard/GIGABYTE-Gaming

 

لمزيد من المعلومات عن AORUS:

http://www.AORUS.com/

 

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:

http://www.gigabyte.com/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}