جيجابايت تطرح نسخ جديدة من بايوس لدعم الذاكرة Optane من إنتل
سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 200 جاهزة للعمل مع الذاكرة Optane
Mar 30, 2017

 

تايبيه، تايوان، الثلاثون من مارس 2017 – تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تعلن عن طرح تحديثات بايوس جديدة بالكامل من أجل دعم الذاكرة Optane من إنتل و ذلك لسلسلة اللوحات الرئيسية 200 . هذا و تقوم الذاكرة Optane من إنتل بتحسين أداء وحدات التخزين الميكانيكية التقليدية بل و حتى الجيل الأحدث من وحدات التخزين SSD و NVMe عن طريق تخصيص مساحة من الذاكرة للتطبيقات و الملفات التى يتم استخدامها بشكل متكرر و هو ما يحقق مزيد من سرعة بدء تشغيل هذه التطبيقات و الملفات و التعامل معها. و منذ إصدارها، قامت جيجابايت بتزويد سلسلة لوحاتها الرئيسية 200 بالتقنيات اللازمة للعمل مع الذاكرة Optane من إنتل. و من خلال تحديث بسيط لبايوس لوحتك الرئيسية و مع استخدام أحد معالجات الجيل السابع Core من إنتل، سوف يمكنك الاستمتاع بأداء لم تعهده من قبل لحاسبك الشخصى.

 

و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : "مع استمرار اعتماد الحاسبات الشخصية على وحدات التخزين الميكانيكية، تأتى الذاكرة Optane من إنتل لتبعث روحاً جديدة فى هذه الوحدات التخزينية و تعطى لوحدات التخزين HDD فرصة مواكبة مثيلاتها الأحدث HDD و NVMe . لقد فتحت لنا الذاكرة Optane باباً جديداً للمستقبل."

 

استمتع بسرعة استجابة مدهشة لحاسبك

تتيح الذاكرة Optane من إنتل سرعة استجابة عالية عندما يتم استخدامها مع وحدات تخزين ذات سعات تخزينية ضخمة. و عند تركيبها فى وحدات الذاكرة M.2 تقوم ذاكرة Optane من إنتل بزيادة سرعة إجراء العمليات و فى نفس الوقت الحفاظ على السعة التخزينية للحاسب من أجل مزيد من الإنتاجية و الاستمتاع بأداء أكثر قوة للحاسب. الآن أصبح تثبيت التطبيقات و الألعاب أكثر سرعة و أصبح بدء تشغيل هذه التطبيقات و الألعاب يتم فى زمن قياسى بدون تباطؤ. هذه التقنية ليست تقنية ثورية فحسب، بل إنها أيضاً فى متناول يد كل من يرغب فى الاستمتاع ببدء تشغيل سريع لحاسبه و بدء تشغيل سريع للتطبيقات و أداء مدهش للألعاب.

 

تحديثات بايوس اللازمة لدعم الذاكرة AORUS متاحة على موقع جيجابايت و صفحات منتجات AORUS

 

للمزيد برجاء متابعة غرفة الأخبار لمعرفة أحدث المعلومات.

 

لمزيد من المعلومات عن سلسلة لوحات الألعاب AORUS :

http://arabic.aorus.com/product-list.php?t=53

 

لمزيد من المعلومات عن سلسلة لوحات جيجابايب للألعاب:

http://arabic.gigabyte.com/Motherboard/GIGABYTE-Gaming

 

لمزيد من المعلومات عن AORUS :

http://arabic.AORUS.com/

 

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:

http://arabic.gigabyte.com/

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}