جيجابايت تزيح الستار عن لوحات الألعاب X299 AORUS Gaming
سلسلة لوحات الألعاب الجديدة X299 AORUS Gaming – لوحات تتخطى كل التوقعات
May 30, 2017

 

تايبيه، تايوان، الثلاثون من مايو 2017 – قامت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – خلال معرض كمبيوتكس 2017 بإزاحة الستارعن أحدث سلسلة من لوحاتها الرئيسية و المبنية على شريحة إنتل X299 للمحترفين و هى سلسلة اللوحات X299 AORUS Gaming للألعاب و التى تحمل شعار AORUS و التى بمجرد النظر إلى شكلها الخارجى ندرك حقيقة أنها جاءت لتتخطى كل التوقعات. هذا الأمر لا يقنصر على التطوير فى مكونات اللوحة الرئيسية فقط بل يتعدى ذلك إلى التطوير فى خصائص و برامج اللوحة و التى تدعمها شريحة إنتل X299 . و بفضل التعاون مع شركة WTFast سوف يستمتع المستخدم باتصال شبكى أكثر قوة للألعاب. هناك أيضاً شريحة الصوت ESS Sabre و كذا شريحة ASM3142 USB 3.1 من Asmedia ، هذا بجانب الخصائص الحصرية المتميزة مثل تقنية RGB Fusion و إضاءات LED الرقمية و خاصية Smart Fan 5 مع تقنية Fan Stop و دعم واجهات M.2 . مع كل هذه المميزات و التقنيات الجديدة المتطورة سوف تنقلك سلسلة لوحات الألعاب X299 AORUS Gaming إلى المستقبل.

 

تصميم جديد لدروع الحماية و طبقات التدعيم الإضافية

من أول نظرة للوحة الرئيسية X299 AORUS Gaming سوف تدرك أنها لوحه الألعاب التى ينتظرها المحترفون. دروع حماية بلون أسود هو نفس لون طبقات اللوحة الرئيسية وقاعدتها السفلية. هى لوحة تعلن عن نفسها لتصنع مساراً خاصاً بها لن ينافسها فيه أحد. هذا ومن أجل توفير مزيد من قوه الاحتمال لحاسب ألعابك، تم تزويد قاعدة اللوحة السفلية بطبقات تدعيم إضافية لتتحمل كروت الجرافيك الكبيرة ذات الوزن الثقيل ووحدات التبريد الضخمة وكذا وحدات الذاكرة . إن كل من دروع الحماية وطبقات التدعيم الإضافية يسمحان لأى محترف بتركيب أى مكونات وكروت مهما بلغت ضخامتها وفى نفس الوقت حمايته من الجروح والخدوش أثناء تركيبه لها.

 

تقنية Gamers Private Network - GPN® من WTFast®

بالتعاون مع شركة WTFast تقوم لوحات AORUS Gaming للألعاب باستخدام تقنية Gamers Private Network - GPN® والتى تعمل على تحسين تبادل الاتصال الشبكى بين الحاسب الشخصى الخاص بالمستخدم وسيرفر اللعبة التى يلعبها بغض النظر عن مكان تواجد أى منها بأى بقعه فى العالم. إن لوحات X299 AORUS Gaming هى لوحات رئيسية للألعاب ذات أداء فائق التطور ومع اشتراك شهرى فى WTFast سوف يستمتع محترفو الألعاب بأسرع اتصال شبكى لألعابهم وأكثره استقراراً بشكل لم يرونه من قبل. ويعلق على ذلك روب بارتلت رئيس شركة WTFast قائلاً : "سوف يستمتع محترفو الألعاب بجودة أعلى حتى 60% للتوصيل الشبكى لألعابهم ويشمل ذلك معدل أقل للتباطؤ ومعدل أعلى لسلاسة الاتصال."

 

تقنية RGB Fusion و إضاءات LED رقمية

مع تقنية RGB Fusion وإضاءات LED الرقمية المدمجة سوف تحول اللوحة الرئيسية X299 AORUS Gaming 9 و X299 AORUS Gaming 7 أى هيكل حاسب توضع به إلى قطعة فنية من الإضاءة الساحرة. لقد أتاحت إضاءة LED الرقمية أنماط ونماذج جديدة من الإضاءة باستخدام الخيوط المرنة لإضاءة LED الرقمية أو إضاءات LED الرقمية المدمجة باللوحة الرئيسية وذلك حيث أصبح الآن بمقدور المستخدم ضبط كل وحدة من وحدات إضاءة LED الرقمية بشكل مستقل عن الوحدات الأخرى. هذا و مع توقيت إصدار إضاءة LED الرقمية سوف تقدم تقنية RGB Fusion 8 نماذج ضوئية ليستمتع بها المستخدم. ولكى نؤكد على أن التوافقية لا تشكل أى عائق، تدعم واجهات تركيب خيوط إضاءة LED الرقمية بلوحات AORUS Gaming للألعاب كل من خيوط الإضاءة 5 فولت و 12 فولت على حد سواء لتتيح بذلك للمستخدم حرية اختيار خيوط إضاءة LED التى يفضلها.

 

خاصيةSmart Fan 5 مع تقنية Fan Stop

لقد تم إضافة خصائص جديدة إلى برنامج Smart Fan 5 وبطبيعة الحال تم تزويد سلسلة لوحات الألعاب X299 AORUS Gaming بتلك الخصائص. هنالك تقنية Fan Stop مع مزيد من التطوير لدعم أنظمة التبريد المائى. هذا وتقوم تقنية Fan Stop بتقليل التحميل غير الضرورى على المراوح عندما تكون درجة حرارة النظام أقل من المعدل المحدد لها وذلك بإيقاف جميع المراوح لحين الحاجة إليها. هذا ومن خلال توفير معلومات محدثة أولاً بأول عن معدل تدفق ماء التبريد ودرجة حرارته و ذلك عبر واجهات Hybrid الخاصة بالمراوح و المضخات ، يصبح المستخدم فى موقع التحكم التام فى حاسبه الشخصى. ومن أجل ضمان توفير أفضل تبريد مائى للمستخدم تم تزويد اللوحة الرئيسية بواجهة إمداد طاقة كهربية ذات تيار عال 3 أمبير وذلك لتشغيل أقوى مضخات الماء التى يمكن تركيبها لتبريد الحاسب الشخصى.

 

حماية من ارتفاع حرارة وحدات M.2 + دعم تقنية Optane من إنتل

مع نظام يزخر بالخصائص والتقنيات فائقة التطور يصبح لا غنى عن توفير 3 واجهات M.2 . ولقد حرصت لوحات AORUS Gaming على توفير هذه التقنية للمحترفين الراغبين فى تعزيز إمكانيات حاسباتهم. وعلى الجانب الأخر تعتبر شريحة X299 من إنتل هى أول أنظمة شرائح للمحترفين و التى سوف تدعم تقنية Optane الجديدة من إنتل. هذا وتعمل تقنية Optane على تقوية أداء وحدات التخزين حيث تقوم بدور وحدة تخزين كاش لتحقق زيادة ملحوظة فى قوة وسرعة أداء الحاسب بالمقارنة بوحدات التخزين الميكانيكية المعتادة.

 

مع مثل هذا الأداء الفائق للحاسبات دائماً ما يتعرض المستخدمون لمشكلة ارتفاع درجة الحرارة إلا أن جيجابايت أوجدت الحل لهذه المشكلة من خلال خاصية الحماية من ارتفاع حرارة وحدات M.2 والتى تعمل على منع اختناق البيانات فى وحدات M.2 وذلك بخفض الحرارة وتبديدها قبل حدوث المشكلة.

 

صوت عالى الدقة لمتعة صوتية فائقة

إن الاستمتاع بصوت كالذى تنتجه استوديوهات الصوت المتخصصة يتطلب توفر مكونات صوتية كتلك التى يتم استخدامها فى هذه الاستوديوهات. هذه المكونات هى ما تم تزويد أحدث سلسلة لوحات الألعاب X299 AORUS Gaming بها. و تتميز لوحات AORUS باحتوائها على محول إشارات صوتية ESS Sabre DAC - و القادر على توفير معدل نقاء صوتى يصل إلى 127dB - و الذى تستخدمه استوديوهات الصوت الاحترافية. سوف يستمتع المستخدمون بأعلى معدل وضوح صوتى و أقل معدل ممكن لتشتت الصوت و ذلك بدرجات لا تستطيع أى لوحة رئيسية أخرى أن توفرها لهم.

 

و يعلق على هذا هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : "مع إصدار نظام X299 من إنتل عقدنا العزم على إبهار عالم صناعة الحاسبات بتقنياتنا الثورية. و ها هى لوحات X299 AORUS من جيجابايت قد أتت لتترك انطباعاً سوف يدوم للأبد فى عقول و قلوب المحترفين الساعين خلف الاستمتاع بأقصى قدرات حاسباتهم الشخصية."

 

سوف تدعم سلسلة لوحات الألعاب X299 AORUS Gaming سلسلة معالجات X-Series و يمكنك الاطلاع على المعلومات الخاصة بكل لوحة رئيسية و ذلك على موقع AORUS . سوف يتم طرح هذه اللوحات الرئيسية لتكون متاحة بالأسواق فى يونيو 2017.

 

لأحدث المعلومات برجاء زيارة غرفة الأخبار.

 

لمزيد من المعلومات عن AORUS http://www.AORUS.com/

 

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت: http://www.GIGABYTE.com/

 

لمزيد من المعلومات عن شركة WTFast®https://www.WTFast.com/

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}