أنظمة جيجابايت X299 تتصدر المنافسات و تسجل العديد من الأرقام القياسية الجديدة
لوحات جيجابايت الرئيسية X299 تكتسح المنافسين و تسجل 5 أرقام عالمية جديدة و 26 مركز أول
Jul 07, 2017

 

تايبيه، تايوان، السابع من يوليو 2017 – اكتسحت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – جميع المنافسين بفارق كبير لتسجل خمسة أرقام عالمية جديدة و ستة و عشرين مركز أول و ذلك باستخدام أنظمة X299 من جيجابايت خلال فترة لم تتعدى شهر من إصدار هذه الأنظمة. هذا الحدث يوفر لنا الفرصة المناسبة لمعرفة من هو الذى يمتلك أفضل الأنظمة بالأسواق.

 

و الآن يستمر المحترفون عبر جميع أنحاء العالم فى كسر سرعة حاسباتهم المدعومة بلوحات جيجابايت الرئيسية X299 لتستمر كذلك النتائج فى تأكيد حقيقة أن أنظمة جيجابابت هى من تقود المسيرة و أنها الاختيار الأمثل لحاسبك الجديد سواء كان حاسب كسر سرعة أو حاسب ألعاب أو حاسب تعديل فيديو أو حاسب لألعاب الواقع الافتراضى أو أى حاسب فائق الأداء قد تحلم به.

 

 

الأرقام القياسية التى تم تسجيلها بهذه الأنظمة الجديدة هى 2D و 3D . الأرقام القياسية 3D تم إحرازها باستخدام معالج Core i7 7740X من إنتل بينما تم إحراز المراكز الأولى على أساس 3D باستخدام معالجات ذات 6 أنوية (Core i7 7800X) و 8 أنوية (Core i7 7820X) و 10 أنوية (Core i9 7900X)

 

هذا و لن يتوقف الأمر عند هذا الحد. سوف تكون هناك موجة جديدة من الأرقام القياسية التى ستسجلها جيجابايت، فقط قم بمتابعة موقع HWBOT و موقع جيجابايت لمعرفة آخر الأخبار.

 

لمزيد من المعلومات عن AORUS : http://www.AORUS.com/

 

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت : http://arabic.gigabyte.com/

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}