جيجابايت تطلق اللوحة الرئيسية B250-FinTech
ابحث عن الذهب مع لوحات رئيسية بها 12 واجهة PCI-e مخصصة للتعدين و التنقيب عن العملات
Feb 07, 2018

 

تايبيه، تايوان، السابع من فبراير 2018 – أصدرت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – اللوحة الرئيسية B250-FinTech و المدعومة بشريحة إنتل B250 ، و التى تتميز بمكونات فائقة التحمل من جيجابايت و 12 واجهة PCIe مباشرة و هو ما يؤهلها لتقديم إمكانيات قصوى فى مجال التعدين و التنقيب عن العملات. إن اللوحة الرئيسية B250-FinTech هى الاختيار الأمثل لمحترفى التعدين حيث تحتوى على كابل طاقة3-for-1 لتوصيل 3 وحدات إمداد طاقة باللوحة، و نسخة بايوس معدلة وجاهزة لعمليات التعدين.

 

ويعلق على هذا الحدث جاكسون هسو نائب مدير جيجابايت قائلاً : "خلال السنوات الماضية تزايد الاهتمام بالتعدين و التنقيب عن العملات ليبلغ هذا الاهتمام ذروته في الآونة الأخيرة. و بعد الدراسة الدقيقة لاحتياجات المستهلكين قامت جيجابايت بتطوير اللوحة الرئيسية B250-FinTech لتكون النواة الأساسية لأنظمة حاسبات التعدين. لقد أثمرت جهودنا المتواصلة في البحوث و التطوير عن إنتاج لوحة رئيسية جديدة تخدم مجال التعدين و تحتوى على واجهات PCIe مباشرة تتيح لك أقصى إمكانيات التعدين وأعلاها كفاءة."

 

عندما تكون قوة كروت الجرافيك هى المحرك الرئيسى لعمليات التعدين و التنقيب عن العملات، فسوف تزيد إمكانيات التنقيب بزيادة عدد واجهات تركيب كروت الجرافيك. هذا
ما أدركته جيجابايت لتقدم لك 12 واجهة PCIe مباشرة باللوحة الرئيسية B250-FinTech . إن استخدام واجهات مباشرة يمنع مشاكل رصد كروت الجرافيك و التى قد تحدث بسبب تقسيم واجهات PCIe ، كما أن أماكن الواجهات على اللوحة و المساحات البينية فيما بينها تزيد من مرونة تركيب كروت الجرافيك بحيث تجعل من تركيب موصل كروت الجرافيك العلوى عملية أكثر سهولة للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك تأتى اللوحة الرئيسية B250-FinTech مزودة بواجهتى طاقة AUX لواجهات PCIe بقدرة 12 فولت لمنع حدوث أى مشاكل تتعلق بإمداد التيار الكهربى أو باستقرار النظام. لقد تم تصميم اللوحة الرئيسية B250-FinTech لتكون ذات تكلفة مقبولة تلبى احتياجات محترفى التعدين الباحثين عن مزيد من المساحة لتركيب كروت الجرافيك و تقليل تكلفة مكونات حاسباتهم و المزيد من قوة عمليات التعدين.

 

و من أجل ضمان استقرار أداء نظامك و لمزيد من راحتك، تحتوى اللوحة الرئيسية B250-FinTech على كابل طاقة 24-pin, 3-for-1 بمفتاحى تحكم طرفيين. إن اللوحات الرئيسية بشكل عام عادة ً ما يتم توصيلها بوحدة إمداد طاقة واحدة إلا أن كم الطاقة فى هذه الحالة لن يكون كافياً لاحتياجات الحاسب المستخدم فى عمليات التعدين. و هذا هو ما دفع جيجابايت للتصدى لهذه المشكلة وحلها و ذلك بتصميمها المتميز لإمداد الطاقة، حيث يضمن كابل الطاقة 3-for-1 الحصرى من جيجابايت عدم اضطرار المستخدم إلى تفعيل وحدة إمداد الطاقة الثانية و الثالثة يدوياً حيث أنه يتم تفعيلهما تلقائياً مع وحدة إمداد الطاقة الأساسية.

 

و لمزيد من التوافق و استقرار الأداء فى الأنظمة التى تحتوى على العديد من كروت الجرافيك، قامت جيجابايت بتصميم و إضافة وضع التعدين Mining Mode إلى نسخة بايوس الخاصة باللوحة الرئيسية، و ذلك من أجل المزيد من كفاءة عمليات التعدين عن طريق تطبيق إعدادات مخصصة و منتقاه للتعدين. و مع خاصية التحديث التلقائى سوف يستمتع محترفو التعدين بسهولة ضبط المكونات التى يستخدمونها فى أنظمة حاسبات التعدين.

 

إن لوحة جيجابايت الرئيسية B250-FinTech بمكوناتها فائقة التحمل هى الاختيار الأمثل لعمليات التعدين بما تنطوى عليه من تحديات تستلزم درجة عالية من الدقة. لمزيد من المعلومات عن هذه اللوحة الرئيسية برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى.
http://www.gigabyte.com/Motherboard/GA-B250-FinTech-rev-10#kf

 

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:http://www.gigabyte.com

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}