AORUS تكشف الستار عن اللوحات الرئيسية Z370 المزودة بذاكرة Optane™ مدمجة من إنتل بسعة 32 جيجابايت
أول من يدعم معالجات Intel® Core™ i7+/i5+ مع مزيد من سرعة وحدات التخزين
Apr 20, 2018

تايبيه، تايوان، العشرون من إبريل 2018 – أعلنت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – عن إصدار اللوحات الرئيسية Z370 AORUS و التى تحتوى حصرياً على ذاكرة Optane™ من إنتل بسعة 32 جيجابايت مع دعم معالجات Core™ i7+/i5+ من إنتل. هذا و مع دعمها لتقنية Rapid Storage من إنتل تقدم هذه اللوحات الرئيسية للمستخدمين سرعات أعلى لعمليات القراءة و الكتابة لوحدات التخزين الخاصة بهم، و هو ما يتيح لهم أداء أكثر سرعة لحاسباتهم بسعر لا يقبل المنافسة.

 

و تقدم جيجابايت 4 موديلات لهذه السلسلة من اللوحات الرئيسية و هى Z370 AORUS GAMING 7-OP, Z370 AORUS ULTRA GAMING WIFI-OP, Z370 AORUS ULTRA GAMING 2.0-OP, Z370 HD3-OP و التى تحتوى جميعها على ذاكرة Optane™ مدمجة من إنتل بسعة 32 جيجابايت بجانب توافقها التام مع تقنية RST من إنتل. إن الجيل الجديد من الذاكرة Optane™ من إنتل لا يقتصر فقط على تحسين أداء الحاسب – وهى الميزة الخاصة بالجيل السابق – بل يشمل أيضاً زيادة سرعة عمليات القراءة و الكتابة الخاصة بوحدات التخزين HDD ذات السعة التخزينية العالية لتقارب سرعة وحدات التخزين SSD . و مع تقنية التحمل الفائق من جيجابايت، تقدم هذه اللوحات الرئيسية مزيد من استقرار نظام الحاسب و مزيد من الجودة و قوة التحمل و هو ما يجعل هذه اللوحات الرئيسية هى ما يبحث عنه الراغبين فى الاستمتاع بسرعات عالية لنقل البيانات بسعر غير قابل للمنافسة.

 

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو – نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " لم تتوقف جيجابايت عن تقديم الابتكارات التى تزيد من استمتاع المستخدم بحاسبه. إن كثيراً من هواة الألعاب يستخدمون وحدات التخزين SSD بشكل رئيسى من أجل تحميل نظام التشغيل و وحدات التخزين HDD من أجل تخزين البيانات. و تأتى لوحات جيجابايت الحصرية بذاكرة Optane™ من إنتل بسعة 32 جيجابايت لتتيح للمستخدم الاستمتاع بتقنية RST من إنتل لمزيد من سرعة استجابة البيانات عبر وحدات التخزين."

  

و باستخدام لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الذاكرة Optane™من إنتل يمكنك الحصول على سرعات عالية لنقل البيانات عبر وحدات التخزين HDD ذات السعة التخزينية العالية و ذلك بسهولة تامة. وتأتى هذه اللوحات الرئيسية مزودة بوحدة الذاكرة Optane™ و عند تثبيت البرنامج يقوم المستخدم فقط باختيار وحدة التخزين SATA المطلوب رفع سرعتها. لن تتعرض البيانات الموجودة فى أى وحدة تخزين للخطر و هو ما يوفر لحاسبك الأمان و يتيح لك حل قتصادى للحصول على نظام أكثر سرعة.

 

إن اللوحات الرئيسية Z370 AORUS GAMING 7-OP, Z370 AORUS ULTRA GAMING WIFI-OP, Z370 AORUS ULTRA GAMING 2.0-OP, Z370 HD3-OP المزودة بذاكرة Optane™ من إنتل بسعة 32 جيجابايت تقدم لك أداء غير عادى لنقل البيانات و مزيد من سرعة استجابة حاسبك و استقرار أدائه. لمزيد من المعلومات و الأخبار عن هذه اللوحات الرئيسية برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى.

 

لمزيد من المعلومات عن AORUS ::

https://www.aorus.com/

 

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:

http://www.gigabyte.com/arabic

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}