جيجابايت تكشف الستار عن سلسلة RTX20 من كروت الجرافيك GeForce®
جيجابايت تقدم لك روعة تقنيات التتبع الضوئى و الذكاء الاصطناعى لتستمتع بألعابك
Aug 21, 2018

تايبيه، تايوان، العشرون من أغسطس 2018 – قامت شركة جيجابايت – الشركة الرائدة عالمياً فى تصنيع منتجات الألعاب المتطورة – و شركة NVIDIA - رائدة تصنيع معالجات الجرافيك - بإصدار أحدث سلسلة RTX20 من كروت الجرافيك GeForce® و المدعومة بالتصميم البنائى TuringTM من NVIDIA . هذا و قد أصدرت جيجابايت بالفعل 5 موديلات من هذه السلسلة و هى Geforce® RTX 2080 Ti GAMING OC 11G, Geforce® RTX 2080 Ti WINDFORCE OC 11G, Geforce® RTX 2080 GAMING OC 8G, Geforce® RTX 2080 WINDFORCE OC 8G, Geforce® RTX 2070 GAMING OC 8G . و تتميز هذه الكروت الخمسة بنظام التبريد WINDFORCE 3X المبتكر من جيجابايت و المزود بمراوح تدور باتجاه متبادل، وتقنية RGB fusion ، و شريحة حماية معدنية خلفية، و مكونات فائقة التحمل معتمدة من جيجابايت، و خاصية كسر السرعة عبر ضغطة مفتاح واحدة. وبذلك سوف يستمتع هواة الألعاب بتجربة جديدة أكثر إمتاعاً و اداء أكثر قوة.

يحافظ نظام التبريد WINDFORCE 3x من جيجابايت على جميع مكونات كارت الجرافيك، حيث يتميز هذا النظام المبتكر للتبريد باحتوائه على 3 مراوح ذات تصميم فريد من نوعه، و أنابيب حرارية عالية الجودة من النحاس الخالص، و أنابيب حرارية تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك لسرعة نقل الحرارة و تبديدها، و خاصية استجابة مراوح التبريد بحيث تعمل أو تتوقف تبعاً لدرجة الحرارة. إن كل هذه التقنيات المبتكرة للتبريد تحافظ على درجة حرارة منخفضة لكارت الجرافيك فى أى وقت و هو ما يوفر لك أداء أكثر قوة و أكثر استقراراً. هذا بجانب المروحة الوسطى التى تدور فى اتجاه معاكس للمروحتين الجانبيتين و ذلك من اجل تحسين دورة تدفق الهواء لمزيد من جودة التبريد و مزيد من خفض الحرارة و بالتالى أداء أعلى كفاءة.

و يستخدم كارت الجرافيك تصميم متعدد المراحل لإمداد الطاقة ليتيح لدوائر MOSFET العمل فى درجة حرارة منخفضة. و أيضاً تصميم خاص للحماية من ارتفاع الحرارة و توزيع أحمال الطاقة لكل دائرة MOSFET ، هذا بجانب الملفات الكهربية و المكثفات فائقة التحمل التى توفر أداء ممتاز و عمر أطول. هناك أيضاً خاصية كسر السرعة بضغطة واحدة و التى تقدم لك 3 أوضاع جاهزة لتختار بسهولة من بينها تبعاً لرغبتك. الواجهة الخلفية للكارت تم تزويدها بشريحة حماية معدنية ليس فقط لتقوية و تدعيم جسم الكارت، بل أيضاً لحمايته من الالتواء و الخدوش. كل هذا بخلاف تقنية RGB fusion التى تتيح لك ضبط و تخصيص ألوان الإضاءة و تعديل المؤثرات الضوئية و ذلك عبر برنامج AORUS Engine

هذا و لن تقتصر جيجابايت على إصدار 5 كروت بالتصميم البنائى TuringTM ، بل ستقوم بإصدار المزيد من كروت الجرافيك AORUS لهواة الألعاب و ذلك فى المستقبل القريب و التى سوف تشمل أنظمة التبريد الهوائى و التبريد المائى و أحدث تقنيات إضاءة RGB لنقدم لهواة الألعاب مزيد من البدائل لبناء أنظمة ألعاب فائقة.

 

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى: https://www.gigabyte.com/Graphics-Card/

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}