جيجابايت تطلق أقصى طاقات معالجات F Series Core™ i الجديدة من إنتل
تحديثات جديدة لبايوس تستمتع معها بأفضل أداء
Jan 09, 2019

تايبيه، تايوان، التاسع من يناير 2019. قامت شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – بتحديث بايوس الخاص بلوحاتها الرئيسية من أجل توفير مزيد من التوافق مع معالجات F series Core i الجديدة من إنتل. تحديثات بايوس الجديدة متاحة للتحميل من موقع جيجابايت الرسمى ليستمتع المستخدمون بأداء أفضل لمعالجاتهم الجديدة.

الجيل التاسع من معالجات F series Core™ i الجديدة من إنتل تم إصداره بدون معالج جرافيك مدمج من أجل توفير إمكانيات المعالج و توجيهها لتقوية أدائه بشكل أفضل و ذلك لمستخدمى كروت الجرافيك المستقلة. و برغم أن لوحات جيجابايت تقدم بالفعل دعماً كاملاً للجيل التاسع من معالجات Core™ i من إنتل بحيث يستطيع المستخدمون تركيب معالجاتهم الجديدة و كروت الجرافيك المستقلة، إلا أن جيجابايت قامت بتحديث بايوس لكى يستمتع المستخدم بأداء أفضل للجيل التاسع من معالجات F series Core™ i من إنتل. قامت جيجابايت بتحديث بايوس لجميع اللوحات الرئيسية المدعومة بشرائح Z390/H370/B360/H310 ، لذا ننصح عملاءنا الكرام بتحديث نسخة بايوس الخاصة بلوحاتهم الرئيسية للحصول على أفضل أداء لمعالجاتهم الجديدة.

و يعلق على ذلك جاكسون هسو – مدير برامج تطوير المنتجات بشركة جيجابايت – قائلاً : "للعديد من السنوات ظلت جيجابايت تعمل فى تعاون مستمر مع شركة إنتل، و خلال هذه السنوات حرصنا على تطوير منتجاتنا و تقديم كل ما هو جديد للوفاء باحتياجات المستخدم المتعطشة لمزيد من التقنيات الحديثة. لقد تم تصميم لوحات جيجابايت Z390/H370/B360/H310 بحيث تتوافق مع تقنيات المستقبل، و لذلك يمكنك تركيب الجيل التاسع من معالجات F series Core™ i من إنتل لتستمتع بجميع المزايا التى تقدمها هذه المعالجات الجديدة. لقد قمنا بتحديث نسخة بايوس الخاصة بلوحاتنا الرئيسية من أجل إطلاق أقصى القدرات الكامنة فى المعالجات الجديدة، و سوف تستمر جيجابايت فى التركيز على تطوير منتجاتها و تقديم كل ما يثرى تجربة المستخدم."

تحديثات بايوس الجديدة متاحة للتحميل من موقع جيجابايت الرسمى ليستمتع المستخدمون بأفضل أداء لمعالجات F series Core™ i . لمزيد من المعلومات عن جيجابايت و AORUS و كذا عن الخصائص المميزة و قدرات الأداء، برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى. لمزيد من الأخبار عن جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى أو غرفة أخبار جيجابايت.

روابط تحميل بايوس:
Z390:https://www.gigabyte.com/Motherboard/Intel-Z390
H370:https://www.gigabyte.com/Motherboard/Intel-H370
B360:https://www.gigabyte.com/Motherboard/Intel-B360
H310:https://www.gigabyte.com/Motherboard/Intel-H310

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}