جيجابايت تصدر AORUS RTX 2070 Gaming Box
استمتع بتحديث أجهزة ألترابوك بتقنيات التتبع الضوئى و الذكاء الاصطناعى
Jan 22, 2019

تايبيه، تايوان، 25 يناير 2019 أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب فائقة التطور فى العالم - عن إصدارها AORUS RTX 2070 Gaming Box و هو أول وحدة جرافيك خارجية فى العالم تدعم تقنيات التتبع الضوئى و الذكاء الاصطناعى. يأتى AORUS RTX 2070 Gaming Box مزوداً بأحدث جيل من كروت الجرافيك GeForce RTXTM 2070 ذات التصميم البنائى Turing من NVIDIA . هذا و من خلال أحدث واجهات Thunderbolt 3 فائقة السرعة يستطيع AORUS RTX 2070 Gaming Box ليس فقط تقديم أقوى أداء للألعاب ثلاثية الأبعاد باستخدام أجهزة ألترابوك المزودة بتقنية Thunderbolt™ 3 ، بل إنه أيضاً يقوم بتحديث أجهزة ألترابوك بتقنيات التتبع الضوئى و الذكاء الاصطناعى. .

يعتبر AORUS RTX 2070 Gaming Box وحدة جرافيك فائقة التطور ذات قدرة عالية حيث يحتوى على كارت جرافيك GeForce RTXTM 2070 و وحدة إمداد طاقة 450 واط، و هو ما يجعله مثالياً لتوفير نفقاتك و مجهودك عند شراء و تركيب كارت جرافيك منفصل. معالج الجرافيك يتم تبريده باستخدام مروحة ضخمة تم تصميمها خصيصاً بقطر 130مم من أجل ضمان أعلى درجات كفاءة التبريد و أقل درجة ضوضاء. و من خلال واجهة Thunderbolt™ 3 ذات السرعة الفائقة لنقل البيانات 40Gbps ، يستطيع AORUS RTX 2070 Gaming Box تحسين جودة جرافيك أجهزة اللابتوب بشكل ملحوظ . و على الجانب الآخر تتميز تقنية Thunderbolt™ 3 بإمكانية التوصيل و التشغيل السريع لتتيح بذلك سهولة و سرعة توصيل جهازك بدون الحاجة إلى إعادة تشغيله من جديد. هناك أيضاً قدرة Gaming Box على شحن جهاز اللابتوب المتصل به بتيار كهربى يصل إلى 100 واط و ذلك فى نفس الوقت أثناء التشغيل.

و بالمقارنة بوحدات الجرافيك الخارجية الأخرى يتميز AORUS RTX 2070 Gaming Box بحجمه الصغير بحيث يشغل مساحة صغيرة للغاية تناسب أى مكان بالمنزل أو العمل. و بفضل أبعاده المحدوده يمكنك تخزينه أو حمله بسهولة فى حقيبته المخصصة المرفقة معه و التنقل به بحرية تامة. كما يحتوى Gaming Box من الداخل على إضاءة يمكنك ضبطها تبعاً لرغبتك من خلال برنامج RGB Fusion 2.0 أو مزامنة هذه الإضاءة مع أجهزة و وحدات AORUS الأخرى.

هذا و بالإضافة إلى تحديث و تقوية أداء الجرافيك، يقوم AORUS RTX 2070 Gaming Box بالعمل كوحدة تطوير متكاملة لأجهزة ألترابوك المتداولة بين المستخدمين. فبجانب 3 واجهات DisplayPort, HDMI, USB-C(VirtualLink™) لتوصيل حتى 4 شاشات فى وقت واحد، سوف تجد أيضاً 3 واجهات USB 3.0 متاحة بالخلف لتوصيل الملحقات أو لتوصيل وحدات تخزين خارجية لمزيد من الاستمتاع بهذه التجربة الجديدة. هناك أيضاً واجهة Quick Charge 3.0 إضافية و التى يمكنك من خلالها شحن هاتفك الشخصى بسرعة تصل إلى 4 أضعاف سرعة الشاحن التقليدى.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}