جيجابايت تصدر كيس C200 GLASS
واجهة أنيقة من الزجاج الصلب الأسود المزود بإضاءة RGB
Mar 08, 2019

 

تايبيه، تايوان، 8 مارس 2019 أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة فى العالم - عن إصدارها كيسC200 GLASS بحجم mid-tower و الذى تم تصميمه خصيصاً للمحترفين و المتحمسين لبناء حاسب ألعاب فائق. اللون الأسود و فتحات التهوية الأنيقة فى جانب كيس C200 GLASS تضفى عليه مظهراً أنيقاً و فاخراً.

 

الواجهة الأمامية و الجانبية لكيس C200 GLASS مصنوعة من الزجاج الصلب الأسود لتعطى لحاسبك مظهراً جذاباً. كما تم تزويد الزجاج الصلب الأسود فى الواجهة الأمامية بإضاءة RGB أنيقة تستمتع معها بجمال الألوان. أما الواجهة الجانبية فهى بالحجم الكامل من الزجاج الصلب الأسود و تتميز بتصميم بدون إطار خارجى، و هو الأمر الذى لا يزيد فقط من قوة و جودة بناء الكيس بل أيضاً يقدم لك مظهراً أنيقاً و فخماً لنظام حاسبك.

هذا و قد تم تزويد كيس C200 GLASS بمنفذى USB 3.0 و منافذ صوت و مفتاح إعادة ضبط و مفتاح تحكم فى إضاءة RGB LED موجود فى واجهة توصيل I/O العلوية. و من خلال الضغط على مفتاح التحكم فى إضاءة RGB LED يمكنك تغيير مؤثرات إضاءة RGB الموجودة بالواجهة الأمامية للكيس و ذلك بسهولة تامة. هناك سبعة ألوان و أربعة مؤثرات إضاءة و التى يمكنك من خلالها الاستمتاع بأسلوبك الخاص فى الإضاءة. و بالحديث عن القدرة على التوسعة و استيعاب مكونات كبيرة الحجم، يستطيع كيس C200 GLASS استيعاب لوحة رئيسية بأقصى حجم ATX ، كما يمكنك تركيب مراوح تبريد و وحدات تبديد حرارى سواء من الأمام أو الخلف أو الأسفل. يمكنك تركيب حتى 6 مراوح بحجم 120مم و وحدات تبديد حرارى بحجم 280مم من الأمام و وحدات تبديد حرارى بحجم 240مم من الأعلى. أما بالنسبة لوحدات التخزين، فيتميز كيس C200 GLASS بمساحة حصرية تتيح لك تركيب وحدتى تخزين 2.5" SSD و وحدتى تخزين 3.5" HDD (يمكن استبدال وحدات تخزين 3.5” HDD بوحدات 2.5" SSD) .

 

و يتميز كيس C200 GLASS بتصميم يساعد على مزيد من كفاءة التبريد حيث أن أدراج وحدات التخزين5.25“ لن تعيق تدفق هواء التبريد، كما أن التصميم الأنيق لفتحات التهوية على جانب الكيس يزيد من تدفق تيار الهواء و بالتالى سرعة خفض حرارة معالج الحاسب و معالج الجرافيك لمزيد من كفاءة التبريد. و على العكس من الأنواع الأخرى يتميز كيس C200 GLASS بغطاء مخصص للباور سبلاى و الذى يقوم بتغطية كابلات توصيل الطاقة غير المرتبة و إخفائها داخله ليتيح لك رؤية ممتعة و شكلاً أنيقاً لحاسبك. هنالك أيضاً فلتر تنقية الأتربة سهل الفك و التركيب و الذى تم تصميمه ليوفر للمستخدم سهولة و سرعة التنظيف.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}