جيجابايت تعلن عن سلسلة كروت الجرافيك GeForce®GTX 1660
إصدار متميز من كروت جرافيك الألعاب المدعومة بالتصميم البنائى Turing™ من NVIDIA
Mar 14, 2019

تايبيه، تايوان، 14 مارس 2019. أعلنت شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة على مستوى العالم - عن إصدارها لآحدث كروت الجرافيك GeForce®GTX 1660 المدعومة بالتصميم البنائى Turing™ من NVIDIA ، حيث قامت بإصدار 3 كروت هى GeForce® GTX 1660 GAMING OC 6G, GeForce® GTX 1660 GAMING 6G, GeForce® GTX 1660 OC 6G . هذه الكروت لا تقتصر فقط على استخدام معالج جرافيك مكسور السرعة معتمد من جيجابايت، بل إنها أيضاً مدعومة بأنظمة التبريد الفائقة التى تحمل توقيع جيجابايت، و ذلك من أجل عاشقى الألعاب الراغبين فى أداء مميز يستمتعون معه بألعابهم المفضلة إلى أقصى درجة.

 

و من أجل المستخدمين الذين يفضلون أنظمة التبريد ذات الثلاث مراوح، أصدرت جيجابايت كارت الجرافيك GeForce® GTX 1660 GAMING OC 6G من سلسلة الكروت الجديدة GeForce®GTX 1660 . يتميز نظام تبريد الكارت بخاصية "اتجاه الدوران المتبادل" للمراوح - و هى الخاصية المسجلة باسم جيجابايت. هناك أيضاً التصميم الدقيق لشفرات المروحة حيث تقوم حواف المروحة ذات الشكل المثلث بشق تيار الهواء و تمريره بسلاسة عبر الممرات ثلاثية الأبعاد المحفورة على سطح المروحة، و هو ما يحسن من دورة تدفق الهواء بشكل كبير. هذا بجانب 3 أنابيب حرارية مركبة من النحاس الخالص تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك لتقوم بتبديد الحرارة سريعاً بعيداً عنه لتحافظ على درجة حرارة منخفضة للكارت و بالتالى أداء أقوى و أكثر استقراراً. ليس هذا فقط، كارت GAMING OC تم تزويده بتصميم فائق التحمل خصيصاً لكسر السرعة، و هو التصميم الذى يضمن حماية تامة من ارتفاع الحرارة و تحميل متوازن للطاقة عبر كل دائرة من دوائر MOSFET ، هذا بجانب الملفات و المكثفات عالية الجودة فائقة التحمل و التى تزيد من عمر الكارت فضلاً عن زيادة قوة أدائه. و بالحديث عن جمال التصميم، هناك شريحة خلفية أنيقة ذات لون أسود مميز لا يقتصر دورها على حماية الكارت من أى مكونات قد تتساقط عليه و تتسبب فى تلفه، بل إنها تضيف مزيداً من الصلابة لكارت الجرافيك لتوفر له الحماية الكاملة. و مع برنامج RGB fusion 2.0 يمكنك مزامنة إضاءة الكارت مع وحدات و أجهزة AORUS الأخرى للاستمتاع بأجمل المؤثرات الضوئية. و فى سلسلة الألعاب تقدم جيجابايت موديل آخر لكسر السرعة و هو “GeForce® GTX 1660 GAMING 6G” و الذى نوصى المستخدمين بتجربته.

أما كارت الجرافيك GeForce® GTX 1660 OC 6G فهو أفضل كارت يحتوى على مروحتى تبريد بقطر 90مم. هذا و مع خصائص مبتكرة مثل اتجاه الدوران المتبادل للمراوح و التصميم الدقيق لشفرات المروحة و الأنابيب الحرارية المركبة من النحاس الخالص، فسوف يستمتع المستخدم بأفضل أنظمة التبريد. هذا بجانب الخامات فائقة التحمل المستخدمة فى تصنيع الكارت و التى تقدم للمستخدم أعلى مستويات الجودة. بالإضافة إلى شريحة حماية خلفية من المعدن و التى تضيف مزيداً من الصلابة لكارت الجرافيك لتوفر له الحماية الكاملة، و فى نفس الوقت تمنحه شكلاً أنيقاً.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}