جيجابايت تصدر ماوس الألعاب AORUS M2
وزن خفيف.... ضربات ثقيلة.
Apr 08, 2019

تايبيه، تايوان، 8 إبريل 2019 - أصدرت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب فائقة التطور - منتج جديد من منتجات AORUS للألعاب، و هى ماوس الألعاب AORUS M2 و التى تتميز بوزن خفيف من أجل محترفى الرياضة الإلكترونية الذين يحتاجون إلى مزيد من قوة التحمل. و من خلال وزنها الخفيف الذى لا يتعدى 80 جرام و تصميمها المسطح، يتمكن محترفو الألعاب من تحريك الماوس بالسرعة المطلوبة. و تحتوى الماوس على أحدث أجيال الحساس الضوئى Pixart 3327 و هو ما يجعلها الماوس المثالية لجميع محترفى و عاشقى الرياضة الإلكترونية. هناك أيضاً مفتاح على جانب الماوس لتعديل سرعة DPI أثتاء اللعب و ذلك بشكل فورى بدون الحاجة إلى استخدام و تشغيل أى برنامج لهذا الغرض. التصميم المميز الذى يحتوى على زوج من المفاتيح على جانبى الماوس يجعلها مناسبة للاستخدام باليد اليمنى أو اليسرى على حد سواء لتناسب جميع اللاعبين.

و تحتوى ماوس AORUS M2 على حساس ضوئى احترافى (Pixart 3327) بسرعة 6200 dpi و القادر على رفع السرعة بمعدل 220 ips و 30G ، الأمر الذى يجعل بين يديك أعلى درجات الدقة التى تحصل بها على ميزة تنافسية عالية أثناء اللعب. هذه القدرة على رفع السرعة بمعدلات زيادة 100 dpi تتيح لك انتقال سلس من الماوس القديم من خلال ضبط المستوى الذى يناسب أسلوبك فى اللعب و ألعابك التى تفضلها و ذلك بشكل دقيق. هذا و يحتوى كل مفتاح من مفتاحى الماوس على سويتش Omron ياباني الصنع يمنحك راحة فائقة عند الاستخدام و استجابة فائقة للمسات أصابعك. هذا و قد تم تصميم سويتشات Omron لضمان أطول عمر افتراضى يتجاوز 50 مليون ضغطة. و من خلال معالج 32-bit ARM تقدم لك ماوس AORUS M2 أداء يتسم بمعدل تباطؤ منخفض و قدرة معالجة ذات سرعة مذهلة. كما أن كل مفتاح فى ماوس AORUS M2 يمكن ضبطه و برمجته من خلال برنامج AORUS Engine لتنفيذ أوامرك حيث يتم حفظ إعدادات كل مفتاح مباشرة.

إن التصميم المتميز لماوس الألعاب AORUS M2 و وزنها الخفيف لا يقدم لك فقط ذلك الأداء المذهل لماوس ألعاب فائق التطور، بل أيضاً تقنية RGB Fusion 2.0 التى يمكنك من خلالها مزامنة مؤثرات الإضاءة ذات الألوان المبهرة مع منتجات AORUS الأخرى. كل هذه الخصائص الفريدة تجعل ماوس AORUS M2 هى السلاح الأكثر قوة الذى يثق به عاشقو الرياضة الإلكترونية. .

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}