جيجابايت تزيح الستار عن سلسلة كروت الجرافيك GeForce® GTX 1650
أحدث جيل من كروت الجرافيك المصممة بمعمارية TuringTM
Apr 23, 2019

تايبيه، تايوان، 23 إبريل 2019.أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة على مستوى العالم - عن إصدارها لآحدث كروت الجرافيك GeForce® GTX 1650 المدعومة بمعمارية Turing™ من NVIDIA . و قد أصدرت جيجابايت 4 كروت هى GeForce® GTX 1650 GAMING OC 4G, GeForce® GTX 1650 WINDFORCE OC 4G G, GeForce® GTX 1650 OC 4G, GeForce® GTX 1650 MINI ITX OC 4G . و تتميز كروت الجرافيك المصممة بمعمارية Turing™ بقدرتها على تنفيذ عمليات integer و floating-point فى نفس الوقت، و هو ما يجعلها أكثر سرعة بفارق كبير من معمارية Pascal السابقة. و تستخدم جميع هذه الكروت معالج جرافيك مكسور السرعة معتمد من جيجابايت. هذا و مع تقنية التبريد المتقدمة WINDFORCE سوف يستمتع عاشقو الألعاب بألعابهم المفضلة إلى أقصى درجة.

كارت الجرافيك GeForce® GTX 1650 GAMING OC 4G يتميز بتقنية التبريد WINDFORCE 2x 100mm لجميع المكونات الأساسية بالكارت، ليس فقط معالج الجرافيك ، بل أيضاً دورة إمداد الطاقة و دوائر MOSFET و ذلك من أجل ضمان استمتاعك بمزيد من استقرار الأداء عند كسر السرعة مع عمر أطول لكارت الجرافيك. هناك أيضاً خاصية "اتجاه الدوران المتبادل" للمراوح - و هى الخاصية المسجلة باسم جيجابايت مع التصميم الدقيق لشفرات المروحة و التى تعمل على زيادة تدفق تيار الهواء. هذا بجانب الأنابيب الحرارية المركبة التى تقوم بنقل الحرارة و تبديدها بشكل سريع بعيداً عن معالج الجرافيك. كروت الجرافيك GAMING OC تقدم 3 واجهات HDMI و واجهة display port من أجل توصيل حتى 4 شاشات عرض فى نفس الوقت. هناك أيضاً العديد من الخصائص الأخرى المميزة مثل تقنية RGB Fusion 2.0 ، و المكونات فائقة التحمل عالية الجودة المستخدمة فى تصنيع الكارت، و شريحة الحماية الخلفية. هذه الخصائص تقدم للمستخدم أعلى جودة يمكنه أن يحصل عليها.

أما كروت الجرافيك GeForce® GTX 1650 WINDFORCE OC 4G G و GeForce® GTX 1650 OC 4G فهى أفضل كروت تحتوى على مروحتى تبريد. تم تزويد هذين الكارتين بنظام التبريد WINDFORCE . كارت الجرافيك WINDFORCE OC مزود بمروحتين بقطر 90مم بينما كارت OC مزود بمروحتين بقطر 80مم. و مع خصائص مبتكرة مثل اتجاه الدوران المتبادل للمراوح و التصميم الدقيق لشفرات المروحة و الأنابيب الحرارية المركبة ، سوف يستمتع المستخدم بأفضل أنظمة التبريد. هذا و يستخدم الكارتان معالج جرافيك مكسور السرعة معتمد من جيجابايت و مكونات فائقة التحمل عالية الجودة تطيل من عمر الكارت عبر فترات الاستخدام الطويلة أثناء كسر السرعة و ظروف التشغيل الشاقة.

كارت الجرافيك GeForce® GTX 1650 MINI ITX OC 4G تم تصميمه لهياكل الحاسبات الصغيرة و ذلك بتصميم متميز و باستخدام خامات فائقة الجودة. إن جيجابايت الآن هى الشركة الأولى التى تقود مجال تصغير أطوال كروت الجرافيك إلى أقل من 17 سم و ذلك من خلال تصميمات صغيرة الحجم لإرضاء حاجات المستخدمين الذين يفضلون هياكل الحاسبات الصغيرة مع رغبتهم فى الأداء المتميز.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}