سوبر ألعاب ! جيجابايت تصدر سلسلة كروت الجرافيك GeForce® RTX 20 SUPER™

هذا هو الوقت المثالى لتقتنى كارت جرافيك سوبر !

2019/07/02

تايبيه، تايوان، 2 يوليو 2019 – أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب فائقة التطور - عن إصدار أحدث سلسلة من كروت الجرافيك GeForce® RTX 20 SUPER™ المدعومة بعمارية Turing™ من NVIDIA . هذا و يسعد جيجابايت أن تضيف لسلسلة AORUS و سلسلة الألعاب و سلسلة WINDFORCE هذه الإصدارات الجديدة من كروت الجرافيك GeForce® RTX 2080 SUPER™ و GeForce® RTX 2070 SUPER™ و GeForce® RTX 2060 SUPER™ . و تتميز سلسلة كروت الجرافيك GeForce® RTX 20 SUPER™ بخاصية تتبع المسار الضوئى Ray Tracing (RTX) و التى تتيح لألعابك تكوين انكسارات و انعكاسات ضوئية و ظلال أكثر طبيعية و بشكل فورى، و هو ما يوفر لك مشاهدة واقعية ممتعة. و بالمقارنة بالجيل السابق من معالجات الجرافيك GeForce RTX™ ، فإن معالجات الجرافيك الجديدة GeForce® RTX 20 SUPER™ تحتوى على عدد اكبر من أنوية CUDA بجانب تردد تشغيل أفضل. إن سلسلة SUPER من جيجابايت هى أفضل ما تتسلح به عند خوض المعارك الضارية.

كروت الجرافيك AORUS GeForce® RTX 2080 SUPER™ 8G و AORUS GeForce® RTX 2070 SUPER™ 8G و AORUS GeForce® RTX 2060 SUPER™ 8GGPU Gauntlet™ من جيجابايت، بل إنها تحتوى على ابتكار AORUS الحصرى الأول من نوعه فى مجال الصناعة و هو المؤثر الضوئى RGB ثلاثى الحلقات، و نظان التبريد WINDFORCE 3x 100mm Stack Fan ، و 7 مخارج فيديو. لقد تقدمت AORUS على الجميع فى ابتكارها للمؤثر الضوئى RGB ثلاثى الحلقات، و الذى يعتمد على الخواص الفطرية للعين البشرية. تقوم مروحة واحدة باستخدام إضاءة LED و تتوهج مع سرعة دوران المروحة لتكون مؤثرات ضوئية تتغير باستمرار و تفاجئك فى كل لحظة. يمكن تقديم أى نمط إضاءة بشكل مثالى و ذلك عبر ضبط توقيت إضاءة LED ، و حتى الآن AORUS فقط هى من يمكنه تقديم مثل هذا المؤثر الضوئى المذهل. و بالإضافة إلى ذلك فإن AORUS هى شركة التصنيع الوحيدة التى لا تتوقف عن تقديم ابتكارات جديدة لأنظمة و تقنيات التبريد. تقنية التبريد WINDFORCE 3x 100mm Stack Fan لا تقوم فقط بتغطية الكارت كله، بل إنها تقوم بتكوين ضغط قوى لتيار هواء يغطى جميع شفرات التبريد و يحسن من كفاءة التبديد الحرارى. خاصية اتجاه الدوران المتبادل لمراوح التبريد لا تقوم فقط بمعالجة مشكلة تشتت تيار هواء التبريد عند استخدام ثلاث مراوح، بل إنها أيضاً تقوم بتقوية ضغط تيار هواء التبريد لمزيد من كفاءة التبديد الحرارى. AORUS أيضاً هى أول من يقدم 7 مخارج فيديو فى سلسلة كروت الجرافيك GeForce® RTX 20 SUPER™ و هى 3 مخارج HDMI و 3 مخارج DP و مخرج USB-C . هذا العدد من مخارج الفيديو يزيد عن أنواع الكروت الآخرى بعدد 2 مخرج HDMI إضافيين و هو ما يتيح للمستخدم توصيل 3 شاشات HDMI أو 3 شاشات DP بدون استخدام أى محولات. إن AORUS لا تتنازل عن أعلى معدلات جودة المكونات التى تستخدمها فى عمليات التصنيع. و لذلك فإن المستخدم لن يقتصر استمتاعه على معدلات الأداء المدهشة، بل سيستمتع أيضاً بمشاهدة فريدة من نوعها تقدم له تجربة جديدة لم يرها من قبل.

هذا و تقدم جيجابايت لعاشقى الألعاب كروت جرافيك مزودة بأفضل أنظمة التبريد ثلاثية المراوح ® RTX 2080 SUPER™ GAMING OC 8G, GeForce®; RTX 2070 SUPERT™ GAMING OC 8G and GeForce®; RTX 2060 SUPER™ GAMING OC 8G . هناك خاصية اتجاه الدوران المتبادل لمراوح التبريد مع التصميم المميز لشفرات المراوح الذى يزيد من تدفق هواء التبريد ليساعد على مزيد من خفض حرارة معالج الجرافيك بشكل أكثر سرعة. هناك أيضاً الأنابيب الحرارية المركبة ، و الأنابيب الحرارية المتصلة مباشرة بمعالج الجرافيك، و خاصية مروحة التبريد 3D ، و هى الخصائص التى تعمل معاً للحفاظ على درجة حرارة منخفضة لمعالج الجرافيك لتوفير أداء أكثر قوة و استقراراً. هناك أيضاً شريحة حماية خلفية من المعدن فائق التحمل و التى تضيف مزيداً من الصلابة لكارت الجرافيك لتوفر له الحماية الكاملة، و فى نفس الوقت تمنحه شكلاً أنيقاً. بالإضافة إلى كل ذلك، بإمكان المستخدم مزامنة مؤثرات إضاءة RGB عبر جميع منتجات AORUS التى يستخدمها فى حاسبه و ذلك بكل سهولة و بضغطة مفتاح واحدة.

 

إن جيجابايت لم تقتصر على إصدار ست كروت جرافيك من السلسلة GeForce® RTX 20 SUPER™ ، بل إنها قامت مؤخراً بإصدار المزيد من كروت الجرافيك لعاشقى الألعاب فى مختلف مجالات الرياضة الإلكترونية و التى تشمل سلسلة كروت الجرافيك ذات التبريد المائى، و سلسلة GAMING OC WHITE ، و سلسلة TURBO ، و سلسلة WINDFORCE OC باستخدام ثلاث مراوح أو مروحتى تبريد. كل هذه الإصدارات فى الطريق إليك قريباً. هيا اختر ما يناسبك من هذه الكروت الجديدة و تسلح بأحد كروت سلسلة SUPER ليكون النصر حليفك دائماً.

 

 

لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة موقع جيجابابت الرسمى:

https://www.gigabyte.com/arabic/Graphics-Card/

 

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:

http://www.gigabyte.com/arabic/