جيجابايت تطلق سلسلة كروت الجرافيك GeForce® GTX 16 SUPER™ - كروت جرافيك سوبر لأقوى الألعاب

تحديث سوبر ! أفضل كروت الجرافيك لألعاب 1080 Pixel

2019/10/30

تايبيه، تايوان، 29 أكتوبر 2019 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة فى العالم – عن سلسلة كروت الجرافيك GeForce® GTX 16 SUPER™ و التى تقدم معالجة فائقة التطور للجرافيك و ذلك من خلال موديلاتها GeForce® GTX 1660 SUPER™ و GeForce® GTX 1650 SUPER™ المدعومة بمعمارية Turing™ من NVIDIA الحاصلة على العديد من الجوائز. و بالمقارنة بكروت الجرافيك GeForce® GTX 1660 و GeForce® GTX 1650 ، فسوف نجد أن سلسلة كروت الجرافيك GeForce® GTX 16 SUPER™ الجديدة تم تزويدها بذاكرة GDDR6 . هذا و تقدم جيجابايت من خلال هذه السلسلة الجديدة العديد من الكروت و هى GeForce® GTX 1660 SUPER™ GAMING OC 6G, GeForce® GTX 1660 SUPER™ OC 6G, GeForce® GTX 1660 SUPER™ MINI ITX OC 6G , GeForce® GTX 1650 SUPER™ WINDFORCE OC 6G . لقد تم تزويد سلسلة كروت الجرافيك GeForce® GTX 16 SUPER™ بنظام التبريد WINDFORCE من جيجابايت، و مراوح ذات اتجاه دوران متبادل تمنع تشتت تيار هواء التبريد، و شفرات مراوح ذات تصميم مميز يضمن تدفق الهواء بشكل مثالى، و أنبوب حرارى مركب يتصل مباشرة بمعالج الجرافيك لسرعة نقل و تبديد الحرارة، و خاصية 3D active fan . كل هذه الخصائص تقدم لك تجربة أكثر إمتاعاً للألعاب عالية الجودة 1080 pixel .

و على الرغم من قدرة كروت الجرافيك على توليد أداء قوى مع الألعاب، إلا أن نظلم التبريد المستخدم بالكارت هو أمر أساسى يوليه محترفو الألعاب اهتماماً خاصاً. و لذلك قامت جيجابايت بتصميم نظام التبريد WINDFORCE من الألف إلى الياء بهدف الحفاظ على درجة حرارة منخفضة ليس فقط لمعالج الجرافيك بل أيضاً لدورة الطاقة و دوائر MOSFETs - و التى لا تقل أهمية عن معالج الجرافيك - و هو ما ينعكس فى صورة أداء أكثر قوة و استقراراً. و بخلاف أنظمة التبريد التقليدية التى تقوم بتصنيعها الشركات الأخرى، تقدم جيجابايت حلول فائقة التطور لأنظمة تبريد أكثر تعقيداً تضمن الحفاظ على درجة حرارة منخفضة لمعالج الجرافيك و جميع مكونات كارت الجرافيك مثل دورة الطاقة و دوائر MOSFETs من أجل العمر الافتراضى للكارت و الاستمتاع به إلى أقصى درجة. لن تتعرض مكونات الكارت للتلف الذى قد يسببه ارتفاع درجة الحرارة، بل إن معالج الجرافيك سوف يستمر فى تقديم أقصى أداء عند تنفيذ أشق المهام التى تتطلب تحميلاً ثقيلاً. إن كروت الجرافيك من جيجابايت هى الاختيار الأمثل لعاشقى الألعاب الراغبين فى الحصول على أداء فائق القوة يساعدهم على تحقيق النصر فى معاركهم الضارية. فلتدع جيجابايت تهتم بما يشغلك.

و بالحديث عن تصميم المراوح، تستخدم جيجابايت تصميم مميز لشفرات مراوح التبريد و الذى يضمن تدفق تيار الهواء بشكل مثالى. كل من كروت الجرافيك التى تحتوى على مروحتين أو ثلاث مراوح تم تزويدها بخاصية اتجاه الدوران المتبادل بحيث تدور كل مروحة فى اتجاه معاكس للأخرى ليتدفق الهواء فى نفس الاتجاه و هو ما يمنع تشتت تيار هواء التبريد و يزيد من ضغط الهواء المتدفق. هناك أيضاً أنابيب حرارية تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك لسرعة نقل و تبديد الحرارة. من خلال كل هذه الخصائص تضمن جيجابايت الحفاظ على درجة حرارة منخفضة لمعالج الجرافيك و تقديم أداء أكثر قوة و استقراراً. و مع المكثفات و الملفات فائقة التحمل و المعتمدة من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت، سوف يقدم لك نظام التبريد المزيد من قوة الأداء و المزيد من العمر الافتراضى للكارت. بالإضافة إلى كل ما سبق، تتميز سلسلة GAMING OC بشعار RGB على جانب الكارت و بذلك يمكنك مزامنة مؤثرات الإضاءة المتعددة مع منتجات AORUS المختلفة باستخدام برنامج RGB Fusion 2.0 كما يساعدك على تخصيص و تصميم بيئة ألعابك كما تريدها أمامك.

 

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:

https://www.gigabyte.com/arabic/Graphics-Card/