شاشة AORUS CV27Q من جيجابايت تفوز بجائزة iF Design لعام 2020
جمال التصميم و قوة الأداء ، استمتع بمعايشة واقعية لألعابك مع تصميم كيرف حقيقى مقاس 1500R
Feb 28, 2020


تايبيه، تايوان، 27 فبراير 2020 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – عن فوز شاشة AORUS CV27Q بجائزة iF Design لعام 2020 بخصائصها الحصرية المبتكرة و تفاصيل تم تصميمها بعناية مع جودة عالية ذات قوة تحمل فائقة و تصميم غير اعتيادى يكسر حاجز التصميمات المألوفة.

 

بجانب واجهة العرض الغنية بالمواصفات التى تقدم عروض ذات ألوان مثالية، قامت جيجابايت بإضافة المزيد إلى الشاشة و ذلك من خلال تطوير العديد من المكونات و الخصائص. تقنية HBR3 تتميز بسعة نطاق عالية لن يشعر معها عاشقو الألعاب بأى عوائق، حيث يمكنهم الاستمتاع بمعدلات ريفريش عالية و فى نفس الوقت أعلى درجات العمق اللونى عند تفعيل خاصية HDR . سوف يستمتع أيضاً محترفو الألعاب بالتصميم الكيرف 1500Rو الذى سوف ينقلهم إلى قلب الأحداث فى معايشة حقيقية لألعابهم، هذا بخلاف الخصائص التكتيكية الحصرية التى تساعدك على الفوز فى المنافسات الشرسة.

 

لقد استحوذت خاصية ANC (منع الضوضاء المحيطة) على اهتمام عاشقى الألعاب، و الآن يأتى الإصدار الثانى من هذه الخاصية ليقدم للمستخدم معدل نقاء صوتى SNR (معدل الإشارة إلى الضوضاء) يصل إلى 120 db و مقاومة قصوى 600 وحدة. و عند تركيب سماعات رأس عالية المقاومة مباشرة فى منفذ الصوت فسوف تستمتع بأعلى جودة للصوت و أغنى تجربة صوتية تقدمها لك شاشة AORUS CV27Q . هناك أيضاً تقنية Black Equalizer 2.0 و التى تتميز بقدرتها على معالجة 1.296 قسم من الشاشة معاً فى وقت واحد و تحسين وضوح عروض الفيديو من خلال توجيه إضاءة إضافية على الجانب المظلم من الصورة لمزيد من وضوح الرؤية.

 

 

لقد استثمرت جيجابايت جهداً كبيراً فى تطوير شاشات الألعاب ليس فقط على مستوى الخصائص المبتكرة و التصميم الجميل، بل أيضاً على مستوى الخصائص التكتيكية الحصرية للألعاب. لقد استوحينا فكرة التصميم الخارجى لشاشة AORUS CV27Q من تحليق الصقر فى السماء و انقضاضه على فريسته. إضاءة LED الموجودة بخلفية الشاشة يمكن مزامنتها مع باقى مكونات حاسبك عبر برنامج RGB Fusion من جيجابايت لتستمتع بمزيد من نماذج و مؤثرات الإضاءة.

 

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو – مدير وحدة تطوير المنتجات فى جيجابايت قائلاً : " نحن فى جيجابايت نشعر بسعادة كبيرة لحصولنا على هذه الجائزة رغم حداثة جيجابايت بسوق شاشات الألعاب. هذه الجائزة هى بمثابة قوة دافعة لنا نحو مزيد من التطوير و الابتكار. و بينما تهتم أنواع الشاشات الأخرى بالتركيز على مواصفات واجهة العرض، تتفرد AORUS بتقديم أفضل مواصفات لواجهات العرض و فى نفس الوقت أفضل المكونات الحصرية و الخصائص المبتكرة التى تم تصميمها خصيصاً للاستمتاع بعالم الألعاب. إن شاشة AORUS CV27Q ترتقى بشاشات الألعاب إلى مستويات جديدة وذلك من خلال سعة نطاق عالية HBR3 و تصميم كيرف 1500R حقيقى لتقدم لك معايشة واقعية لألعابك المفضلة و تجربة جديدة تغمرك على الغوص فى تفاصيلها الساحرة. لقد حققت خصائص الألعاب التكتيكية التى ابتكرتها AORUS نجاحاً مشهوداً بين جمهور المستخدمين من عشاق الألعاب و جعلت شاشات AORUS فى موقع الصدارة بين المنافسين و نخص بالذكر خاصية منع الضوضاء المحيطة و خاصية معادلة اللون الأسود. نحن نؤمن بأن المظهر و الشكل الخارجى لا يقل أهمية عن المكونات الداخلية، و هذا هو ما يفسر اهتمامنا بتحقيق ذلك التوازن المثالى بين جمال الشكل و قوة الأداء."

 

 

لمزيد من المعلومات عن شاشة AORUS CV27Q برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:

https://www.gigabyte.com/arabic/Monitor/AORUS-CV27Q#kf

 

 

لمزيد من الأخبار و المعلومات عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:

http://www.gigabyte.com/arabic

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}