جيجابايت تصدر كيبورد الألعاب الميكانيكال AORUS K1
سلح نفسك و استعد للقتال
Apr 24, 2020

تايبيه، تايوان، 24 إبريل 2020 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك و معدات الألعاب - عن كيبورد الألعاب الميكانيكال AORUS K1 و التى تحتوى على سويتشات مفاتيح MX الميكانيكال الحمراء المفضلة عند محترفى الألعاب من شركة CHERRY الألمانية. هذا و تتميز سويتشات الألعاب الحمراء من شركة CHERRY بالجودة العالية التى تجعلها قادرة على رصد تحركات اللاعب بسرعة و دقة فائقة لتساعده على الفوز فى المعارك الضارية. هناك أيضاً بعض التفاصيل التى أضفناها إلى التصميم البسيط و الأنيق لكيبورد AORUS K1 و التى تعطيها خصوصيتها و شكلها المميز. و مع تقنية RGB Fusion 2.0 يمكنك مزامنة الإضاءة و مؤثرات الإضاءة المختلفة بين كيبورد AORUS K1 و باقى مكونات AORUS الأخرى بحاسبك. هذا بالإضافة إلى خاصية Anti-Ghosting لجميع مفاتيح الكيبورد، و أيضاً قابلية جميع المفاتيح للبرمجة عبر وحدة ذاكرة مدمجة، مع إمكانية التحكم فى المالتى ميديا و الإضاءة الخلفية أثناء التشغيل. كل هذه الخصائص تم تصميمها من أجل الوفاء باحتياجات محترفى الألعاب.

لقد تم تزويد كيبورد AORUS K1 بسويتشات مفاتيح MX الميكانيكال الحمراء من شركة CHERRY الألمانية و التى تتميز بخصائص خطية، و قوة تشغيل 45 cN و مدى ضغطة 2مم، و هو ما يجعلها قادرة على رصد كل حركة تصدر عن كل إصبع من أصابع اللاعب و ذلك بسرعة و دقة فائقتين. الآن أصبح بين يدى محترفى الألعاب الجودة الألمانية المشهود لها، و المئات من المفاتيح التى تعمل بدقة متناهية، و عمر افتراضى يتجاوز 100 مليون ضغطة، لا داع للقلق إذن عند خوض المنافسات الشرسة، و لا مجال للشك فى أن سويتشات MX الحمراء من شركة CHERRY هى الاختيار الأمثل لمحترفى الألعاب. لقد تم تزويد كيبورد AORUS K1 بتقنية RGB Fusion 2.0 التى تقدم 16.7 مليون لون للإضاءة و العديد من أوضاع و مؤثرات الإضاءة المختلفة. يمكنك مزامنة الإضاءة مع مكونات AORUS الأخرى بحاسبك. كما يمكنك ضبط و تخصيص أسلوب الإضاءة لكل مفتاح للاستمتاع بألوانك الخاصة على طريقتك المفضلة.

هذا و تتميز كيبورد AORUS K1 بخاصية Anti-Ghosting لجميع مفاتيح الكيبورد لتتيح لمحترفى الألعاب الاستمتاع بأقصى سرعة عند اللعب و ذلك بدون القلق من فقد أى مدخلات يقومون بها عندما تشتد حدة المنافسات. هناك أيضاً إمكانية التحكم فى المالتى ميديا و الإضاءة الخلفية أثناء التشغيل و التى تتيح لك استخدام تسلسل معين من المفاتيح للتبديل بين العديد من أوضاع الإضاءة أو ألوان الإضاءة أو خصائص المالتى ميديا و ذلك بدون الحاجة إلى بدء أو استخدام السوفت وير. هذا بالإضافة إلى الذاكرة المدمجة بالكيبورد و التى يمكن استخدامها لإنشاء و تعديل العديد من مهام الماكرو و تخصيصها للتنفيذ مع أى مفتاح و ذلك عبر تطبيق AORUS engine . و بعد حفظها على ذاكرة الكيبورد، يمكنك استخدامها بدون الحاجة إلى بدء أو استخدام السوفت وير. و دعونا لا ننسى كابل التوصيل الخاص بكيبورد AORUS K1 و القابل للتعديل بحيث يمكنك تغيير موضعه حتى لا يتعرض للتداخل و التشابك عندما تقوم بحركات عنيفة أثناء المنافسات الشديدة.

 

لقد حرصت جيجابايت على أن تجمع فقط أهم الخصائص الضرورية لتقدم كيبورد AORUS K1 ميكانيكال بسيط و قوى للألعاب، ليكون سلاح لا غنى عنه فى مجال الرياضة الإلكترونية و ليصبح الاختيار الأمثل لهواة و محترفى الألعاب.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}