الذاكرة الجبارة ! جيجابايت تقدم رامات AORUS RGB MEMORY 4400MHz 16GB
أداء فائق مع تقنية Hynix D die
May 20, 2020

تايبيه، تايوان، 20 مايو 2020 . أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك - عن إطلاقها رامات AORUS RGB MEMORY 4400MHz . و تتميز مجموعة الرامات الجديدة بتقنية Hynix D die التى أشاد بها المختصون لتوفير سعة فائقة و أداء متميز لرامات DDR4 XMP 4400MHz من خلال 2 وحدة رامات بسعة 8GB لكل وحدة مع سعر فى متناول اليد. رامات AORUS RGB MEMORY 4400MHz الجديدة معتمدة للعمل مع أحدث الأنظمة فائقة التطور Z490 من إنتل و X570 من AMD ، لتقدم جودة عالية و استقرار تام و ضمان مدى الحياة. هذا و مع دعم تقنية RGB 2.0 ، يمكنك الاستمتاع بتصميم أسلوب الإضاءة الذى تحبه و مزامنة إضاءة الرامات مع باقى مكونات حاسبك، لتحقق بذلك التوازن المثالى بين قوة الأداء و جمال التصميم و السعر المعقول.

مع التطور المتسارع لأنظمة الحاسبات، تزايد الدعم الذى تقدمه هذه الأنظمة للذاكرة XMP . و لقد حازت رامات AORUS RGB MEMORY من جيجابايت على إشادة المختصين و المستخدمين على حد سواء، و خاصة مع إصدار مجموعة رامات AORUS RGB MEMORY 4400MHz 16GB الجديدة و التى تشمل 2 وحدة رامات DDR4 XMP 4400MHz بسعة 8GB لكل وحدة و توقيت 19-26-26-46 . هذا و تستخدم رامات RGB MEMORY 4400MHz 16GB الجديدة تقنية Hynix D die و التى تعتبر أحدث التقنيات التى ينصح باستخدامها خبراء كسر سرعة الذاكرة و يحرصون على اختيارها عند شراء رامات جديدة. لقد استخدمت جيجابايت خامات عالية الجودة فى رامات AORUS RGB MEMORY 4400MHz و ذلك من أجل محترفى كسر السرعة الراغبين فى الحصول على ترددات عالية للذاكرة و أيضاً من أجل المتعطشين لمزيد من قوة أداء أنظمة حاسباتهم.

لقد حازت رامات AORUS RGB MEMORY 4400MHz 16GB على اعتماد أنظمة إنتل و AMD لقدرتها على توفير أفضل أداء بغض النظر عن نظام الحاسب المستخدم. يمكنك أيضاً أنت تحصل على أداء مضاعف من هذه الرامات الجديدة و ذلك عند استخدامها مع لوحات رئيسية مختارة من جيجابايت، و هى اللوحات التى تتميز بتصميم خاص للذاكرة و التى توفر مسارات ذاكرة محمية بطبقات اللوحة الأرضية. و كالمعتاد تلتزم رامات AORUS RGB MEMORY 4400MHz 16GB بمعايير تقنية التحمل الفائق التى وضعتها جيجابايت حيث تم إخضاعها لاختبارات صارمة فى ظروف اختبار قاسية للتأكد من قدرتها على توفير أقوى أداء يُعتمد عليه. و مع ضمان مدى الحياة فسوف يضمن المستخدم حصوله على كل شىء بدون أن يقلق من أى شىء.

و تتميز رامات AORUS RGB MEMORY 4400MHz 16GB بوحدة تبريد من الألمنيوم ذات سطح مخطط مطلى بطبقة أكسيد للحماية، مع طباعة أنيقة من الأعلى، لتقدم بذلك ملمساً تحبه اليد و مظهراً معدنياً أنيقاً. جسم وحدة التبريد مصقول بعناية بحيث لا تتأذى أصابعك عند تركيب مجموعة الرامات.

و من خلال دعمها لأحدث أنظمة إضاءة RGB تقدم رامات AORUS RGB MEMORY 4400MHz 16GB مزيد من جمال و روعة الإضاءة مع مؤثرات الإضاءة التى يشرق بها شعار AORUS المميز بألوان تنبض بالحياة. و من خلال تطبيق RGB Fusion 2.0 الحصرى من جيجابايت، يستطيع المستخدم مزامنة إضاءة RGB بين جميع مكونات حاسبه و الاستمتاع يتناغم الإضاءة بين الرامات و باقى مكونات الحاسب و أيضاً الوحدات الملحقة بالحاسب. سوف تستمتع بإبداع أسلوبك الخاص فى إضاءة RGB الذى يعكس شخصيتك و يعبر عن طريقتك المميزة فى إضاءة حاسبك.

سوف تكون رامات AORUS RGB MEMORY 16GB 4400MHz من جيجابايت متاحة مع نهاية الربع الثانى من عام 2020. لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة موقع AORUS الرسمى : https://www.aorus.com/product-list.php

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}