جيجابايت تصدر باور سبلاى صغيرة الحجم
حجم أصغر، أداء أفضل
Jun 12, 2020

تايبيه، تايوان، 12 يونيو 2020. أعلنت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك و منتجات الألعاب– عن أحدث 3 إصدارات من الباور سبلاى : P750GM بقدرة 750 واط باعتماد 80 PLUS Gold و بتصميم كامل بكابلات منفصلة لتوصيل الطاقة ، و P550B بقدرة 550 واط باعتماد 80 PLUS Bronze و P450B بقدرة 450 واط باعتماد 80 PLUS Bronze . هذا و قد قامت جيجابايت بتطوير التصميم القديم للدوائر لتستخدم مواد و خامات عالية الجودة، و هو ما جعلنا قادرين على تقليل حجم الباور سبلاى 750 واط و البالغ طوله 16 أو حتى 18 سم ليصل إلى 14 سم فقط. كما أن أداء الباور سبلاى و استقراره قد تحسن بشكل كبير مع تقليل حجمه. الباور سبلاى صغير الحجم يناسب هياكل الحاسبات الصغيرة التى ازدادت شعبيتها فى الآونة الأخيرة، و بذلك سوف تتمكن الآن هياكل الحاسبات الصغيرة من الاستفادة من ذلك الأداء القوى الذى يوفره الواط العالى.

يقدم الباور سبلاى P750GM طاقة بقدرة 750 واط للوفاء باحتياجات المعالجات و معالجات الجرافيك المتطورة للمزيد من الطاقة، و بذلك يمكنك الاستمتاع بأحدث الألعاب ذات الجرافيك الثقيل الذى يتطلب تحميلاً شاقاً بدون القلق من نقص الطاقة. إن المكثف الرئيسى للباور سبلاى P750GM مصنوع فى اليابان، هذا بجانب حصول الباور سبلاى على اعتماد 80 PLUS Gold و هو ما يجعله قادراً على تحقيق معدل كفاءة طاقة تتجاوز 90% ، ليتيح بذلك لعاشقى الألعاب الاستمتاع بإمداد طاقة أفضل و أكثر استقراراً و فى نفس الوقت توفير الكثير من المال. هذا بجانب تصميم كامل بكابلات منفصلة لتوصيل الطاقة بحيث يمكنك تركيب الكابلات التى تحتاجها فقط، و بذلك يساهم الباور سبلاى فى الحفاظ على بيئة منظمة و مرتبة داخل هيكل الحاسب و ليساعد على مزيد من جودة تدفق الهواء و مزيد من تبديد الحرارة. كما يدعم الباور سبلاى P750GM واجهات طاقة للمعالج 8+8 أو 4+8 من أجل توفير الدعم الكامل للوحات الرئيسية المتوسطة و المتطورة على حد سواء. و بالإضافة إلى ذلك يدعم الباور سبلاى P750GM خاصية fan stop و التى تقوم بإيقاف دوران المروحة خلال وضع التوقف المؤقت لنظام الحاسب أو عندما يقل استهلاك التيار الكهربى عن 20% ، و هو الأمر الذى يطيل من عمر الباور سبلاى.

يستطيع كل من الباور سبلاى P550B و P450B إمداد طاقة بقدرة 550 واط و 450 واط على الترتيب. و حيث أن كل منهما مصنوع من أعلى الخامات جودة، فقد استحقا شهادة 80 PLUS Bronze لتقديمهما كفاءة عالية فى تحويل الطاقة تتجاوز 85% و التى ليس فقط تدوم أطول بل أيضاً توفر للمستخدم الكثير من المال. هذا بجانب المروحة الضخمة بقطر 12سم ذات التحميل الهيدروليكى و التى تعتبر أطول 1.4 مرة بالمقارنة بالمراوح التقليدية ذات التحميل الأسطوانى العادى، فضلاً عن انخفاض مستوى الضجيج الناتج عند تشغيلها.

هذا و بالإضافة إلى الخامات عالية الجودة، فقد تم تزويد الثلاث باور سبلاى بخواص متعددة للحماية من : ارتفاع الفولت / ارتفاع الطاقة / انقطاع التيار / انخفاض الفولت / زيادة تحميل التيار / ارتفاع درجة الحرارة ، و ذلك لكى لا يشعر المستخدم بأى قلق أثناء فترات الاستخدام الطويلة. و مع التصميم البسيط لشريحة single +12V التى توفر أفضل إمداد طاقة لمكونات الحاسب المختلفة، لن يضطر المستخدم إلى تخطيط كيفية توزيع الواط الكهربى على المكونات. لقد أطلقت جيجابايت هذه الباور سبلاى الثلاث للوفاء باحتياجات عاشقى الألعاب من جميع المستويات مهما اختلفت قدرات حاسباتهم ، حيث سيتمكن جميع محبى الألعاب من تشغيل أنظمة حاسباتهم لفترات طويلة بدون أى قلق.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}