المرح بحجم مُضاعف ! جيجابايت تطلق شاشة ألعاب ألترا وايد 34 بوصة
شاشة كيرف 1500R مزودة بسماعات ستريو مدمجة و قدرات صوتية فائقة، و حجم تستمتع معه بكل ما تراه !
Aug 12, 2020

تايبيه، تايوان، 12 أغسطس 2020. يسعد شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – أن تعلن عن أول شاشة ألعاب ألترا وايد و هى شاشة G34WQC . منذ اليوم الأول لإطلاقها، حازت سلسلة شاشات جيجابايت على اهتمام وسائل الإعلام و عاشقى الألعاب حيث استحوزت الشاشات الأكبر حجماً على نصيب الأسد من اهتمام و إعجاب المستخدمين. و من أجل تلبية احتياجات السوق المتزايدة لشاشات كبيرة الحجم، واصلت جيجابايت بحوثها لتطوير هذه الفئة من الشاشات لتقدم اليوم شاشة G34WQC المزودة بواجهة عرض VA بتصميم كيرف حقيقى مقاس 1500R و بدرجة وضوح 1440P و معدل ريفريش 144Hz و زمن استجابة 1ms و ذلك لتوفير معايشة تامة لألعابك. هذا و بالحديث عن الألوان، تقدم لك الشاشة ألوان 8-bit مبهرة تنبض بالحياة و تدرج لونى واسع 120% sRGB ، هذا بجانب اعتمادها من VESA DisplayHDR400 لإثراء جودة الصورة و لمزيد من دقة تفاصيلها. كل هذا يتيح لك الاستمتاع بألعابك بشكل أكبر و بحجم أكبر. هذا و تحتوى الشاشة على تلك الخصائص التاكتيكال الحصرية من جيجابايت و التى طالما أحبها عاشقو الألعاب و ذلك مثل مثبت التصويب و معادلة اللون الأسود، لتضع بين يديك أسلحة إضافيك تساعدك على النصر عند خوض المعارك الضارية. ليس فقط الألعاب هى كل ما سوف تستمتع به عند استخدامك لهذه الشاشة، فمع الحجم الكبير بمعدل أبعاد 21:9 سوف تستمتع بأعمالك المكتبية و أعمالك الإبداعية على حد سواء.

 

هذا و يعتبر معدل أبعاد الشاشة من العوامل الأساسية التى لا تقل أهمية عن درجة الوضوح و معدل ريفريش، حيث يتيح معدل أبعاد 21:9 مجالاً أوسع للمشاهدة مقارنة بالمعايير العادية السائدة ذات معدل أبعاد 16:9 ، و هو الأمر الذى يشكل إضافة هائلة عندما يتعلق الأمر بالألعاب و الإنترنت و المالتى ميديا أو حتى أعمالك الخاصة. و مع الألعاب و تطبيقات المالتى ميديا، فإن الشاشة الألترا وايد تقدم معايشة أقوى تغمرك بتفاصيلها لتستمتع معها بكل ما تراه. أما مع التطبيقات الأخرى بخلاف الألعاب، فتتيح لك الشاشة مساحة إضافية لسهولة عرض العديد من الوثائق معاً و احتواء العديد من التطبيقات التى تعمل فى نفس الوقت. ليس هذا كل شىء، فلقد تم تزويد شاشة G34WQC بسماعات ستريو مدمجة تقدم لك بيئة صوتية متكاملة تحيط بك و تبهرك بجودتها الفائقة. هذه السماعات الستريو المدمجة توفر عليك شراء سماعات إضافية، و أيضاً تجعل مكتبك أكثر تنظيماً و أناقة.

 

 

هل ترغب فى الاستمتاع بأغنى تجربة بصرية و صوتية ؟ انتظر طرح شاشة G34WQC بالأسواق فى جميع أنحاء العالم خلال شهر أغسطس/سبتمبر.

لمزيد من المعلومات برجاء زيارةwww.gigabyte.com/Monitor/G34WQC

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}