جيجابايت تكشف الستار عن شاشة الألعاب FI25F - أول شاشة بتقنية SuperSpeed IPS
ألوان مبهرة و زمن استجابة 0.4ms و معدل ريفريش 240Hz
Sep 07, 2020

تايبيه، تايوان، 7 ديسمبر 2020 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك - عن أول شاشة SuperSpeed تكتيكية و هى شاشة AORUS FI25F التى تستخدم تقنية SuperSpeed IPS من جيجابايت لتحقيق زمن استجابة 0.4ms (MPRT) و معدل ريفريش 240Hz ، و هو ما يتيح لعشاق الألعاب الاستمتاع بجودة صورة فائقة الدقة مع معدل ريفريش عالى و ذلك فى وقت واحد. لفترة طويلة ظلت شاشات TN توفر السرعة المطلوبة و لكنها افتقرت إلى جودة الصورة و هو الأمر الذى ظل محل انتقاد لبعض الوقت، و الآن و مع تقنية SuperSpeed IPS سوف يتمكن المستخدم من الاستمتاع بالسرعة و فى نفس الوقت الجودة العالية لأدق تفاصيل الصورة. و مع حجم 24.5 بوصة و زمن استجابة سريع و معدل ريفريش عالى، تصبح AORUS FI25F هى الشاشة المثالية لعشاق ألعاب FPS .

و بالإضافة إلى زمن الاستجابة السريع، تقدم شاشة AORUS FI25F ألوان متميزة 8-bit بمعدلات قياسية 100% sRGB ، و هو ما يجعلها قادرة على تقديم صور مبهرة رائعة الجمال. كما أن الشاشة حاصلة على اعتماد VESA لمعايير DisplayHDR 400 لتقدم لعشاق الألعاب جودة عرض مذهلة. و مع تقنية Radeon FreeSync™ من AMD ، فسوف تستمتع بتجربة ألعاب فائقة السلاسة تخلو من أى تقطع للصورة.

 

 

هذا و تتشارك شاشة AORUS FI25F ذلك التصميم المميز لسلسلة شاشات AORUS ، هذا بجانب حامل خاص يتيح للمستخدم ضبط زاوية المشاهدة تبعاً لرغبته. هناك أيضاً كابل الطاقة المدمج الذى يجعل تحريك الشاشة و نقلها من مكان لآخر أمراً أكثر سهولة و كذا يحافظ على سطح مكتبك منظماً و أنيقاً. و على خلفية الشاشة هناك إضاءة RGB LED رقمية و التى يمكن ضبطها بمؤثرات إضاءة مبهرة من خلال برنامج RGB fusion من جيجابايت و كذا مزامنة الإضاءة مع باقى مكونات حاسبك المزودة بإضاءة RGB LED . ليس هذا كل شىء، هناك أيضاً برنامج OSD SideKick الذى أحبه الجميع و الذى يتيح لعشاق الألعاب ضبط إعدادات الشاشة مباشرةً باستخدام الماوس و لوحة المفاتيح. الخاصية الجديدة Auto-Update تقدم للمستخدم أسهل طريقة لتحديث سوفت وير الشاشة للاستمتاع بأفضل تجربة ألعاب بدون مجهود. و على رأس كل هذا، يمكنك ضبط خصائصك المفضلة لألعاب FPS و ذلك مثل خاصية مثبت التصويب و معادلة اللون الأسود و علامة التصويب و إزالة الضوضاء، كل ذلك باستخدام مفتاح سريع ببرنامج التشغيل يتيح للاعبى AORUS فقط اختيار الخصائص التى يرغبون فيها و تشغيلها و إيقافها بسرعة و ذلك فى الوقت الذى لا يزال فيه اللاعبون الآخرون فى مرحلة البحث عن تلك الخصائص فى قائمة OSD .

 

هل ترغب فى معرفة المزيد؟ قم بزيارة موقع جيجابايت لمعرفة مزيد من التفاصيل.

 

AORUS FI25F:

https://www.gigabyte.com/arabic/Monitor/AORUS-FI25F#kf

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}