جيجابايت تطلق سلسلة كروت الجرافيك AORUS GeForce RTX™ 30
كروت جديدة مدعومة بتقنية التبريد الفائقة MAX-COVERED
Oct 08, 2020

تايبيه، تايوان، 8 أكتوبر 2020 . أعلنت اليوم شركة جيجابايت - الرائدة على مستوى العالم فى تصنيع منتجات الألعاب الفائقة - عن إطلاقها لأحدث سلسلة كروت الجرافيك AORUS GeForce RTX™ 30 المدعومة بمعمارية Ampere™ من NVIDIA . و قد أطلقت جيجابايت 4 كروت AORUS هى AORUS GeForce RTX™ 3090 XTREME 24G, AORUS GeForce RTX™ 3090 MASTER 24G, AORUS GeForce RTX™ 3080 XTREME 10G, AORUS GeForce RTX™ 3080 MASTER 10G . إن جميع هذه الكروت الأربعة مزودة بمعالج جرافيك فائق التطور مكسور السرعة معتمد من تقنية GPU Gauntlet™ من جيجابايت. هذا و بعد الجيل السابق من كروت الجرافيك AORUS ، قامت جيجابايت بإصدار جيل جديد من الكروت مزود بتقنية التبريد الأكثر تطوراً MAX-Covered و القادرة على توفير التبريد الفائق الذى يتطلبه ذلك الكم الهائل من الواط الكهربى لمعالجات الجرافيك GeForce RTX™ 30 من NVIDIA . هذا و يوجد على جانب الكارت شاشة LCD ذات قدرات متقدمة لتقوم بعرض معلومات عن الوضع الحالى للكارت أو صور GIF تخصصها بنفسك أو نصوص و صور. و مع تقنية RGB Fusion 2.0 يمكنك ضبط مؤثرات الإضاءة لكارت الجرافيك بالكامل و ذلك تبعاً لرغبتك لتستمتع بأسلوبك الخاص فى الإضاءة.

و تتميز تقنية التبريد MAX-Covered بمروحتين بقطر 115مم و مروحة أخرى بقطر 100مم و التى تحتوى جميعاً على شفرات ذات تصميم مخلب الرياح الفريد من نوعه و الذى يقوم بانتزاع كم أكبر من الهواء لتوليد تيار أكثر قوة و تدفقاً، هذا بجانب خاصية الدوران المتبادل للمراوح، و بذلك يغطى تيار الهواء مساحة وحدة التبريد بالكامل. إن مساحة تبديد الحرارة بوحدة التبريد تزيد عن ضعف مساحتها فى الجيل السابق لكروت الجرافيك AORUS . هذا و مع غرفة البخار المصنوعة من النحاس و بوجود 7 انابيب حرارية مركبة، فسوف تتسم عملية تبديد حرارة معالج الجرافيك و دوائر الطاقة بمزيد من السرعة و الكفاءة. كما تعمل تقنية التبريد Screen cooling من خلال الشفرات الممتدة على السماح لتيار الهواء بالتدفق لتشكل بذلك نظاماً عالى الكفاءة لخفض الحرارة من أجل تمكين معالج الجرافيك من العمل بشكل أكثر استقراراً. و على جانب الكارت هناك شاشة LCD ذات قدرات متقدمة و التى يمكن ضبطها على وضع اللعب و الحماس أو وضع النصوص أو وضع الصور أو وضع صور GIF . و من خلال برناج التشغيل يمكنك تعديل جميع تلك المحتويات تبعاً لرغبتك، او ضبطها بتوقيتات متعاقبة لتستمتع بتغيرها تلقائياً كل ساعة. كما تتيح لك تقنية RGB Fusion 2.0 ليس فقط ضبط مؤثرات الإضاءة لكارت الجرافيك بالكامل، بل أيضاً مزامنة الإضاءة مع جميع وحدات و مكونات AORUS بحاسبك.

هذا و تعتبر كروت الجرافيك AORUS هى الوحيدة بالأسواق التى تقدم للمستخدم 6 واجهات فيديو و ذلك بسلسلة الكروت GeForce RTX™ 30 حيث تحتوى على 3 واجهات HDMI و 3 واجهات DP و ذلك بزيادة و اجهتى HDMI عن الكروت الأخرى للشركات المنافسة و هو ما يتيح للمستخدم توصيل 3 شاشات HDMI أو 3 شاشات DP بدون أى محولات. هناك أيضاً على كارت الجرافيك سويتش للتبديل بين وضعى بايوس بحيث يتمكن المستخدم من اختيار وضع تشغيل هادىء للمروحة بدون التأثير سلباً على كفاءة الأداء. إن AORUS تطبق أدق معايير ضمان الجودة و لذلك تستخدم مكونات معتمدة من تقنية التحمل الفائق، كما تستخدم طلاء خاص لطبقات PCB الخاصة بجسم الكارت لمقاومة الرطوبة و الأتربة و التآكل و هو الطلاء المستخدم فى مركبات الفضاء، كل هذا بجانب عملية إنتاج مميكنة بشكل كامل. و بناء على كل هذه الإعدادات الفائقة للجودة فإن AORUS تقدم للمستخدمين ضمان 4 أعوام (عند التسجيل أون لاين خلال 30 يوم من تاريخ الشراء) و بذلك يستمتع المستخدم بالمنتج لمدة طويلة بدون أى قلق. و لأن AORUS تسعى دائماً إلى تقديم أفضل تجربة يستمتع بها المستخدم، فقد أصدرت كل من نسخة XTREME التى تحتوى على أعلى معدلات كسر سرعة لمعالج الجرافيك و 3 واجهات طاقة 8-pin ، و كذا نسخة Xtreme robot ذات الإصدار المحدود.

جدير بالذكر أن جيجابايت لم تقم فقط بإصدار كارت الجرافيك AORUS ، بل أيضاً قدمت كروت الجرافيك GAMING OC و EAGLE OC التى أحبها عاشقو الألعاب، و أيضاً كروت الجرافيك VISION OC المصممة خصيصاً للمبدعين و صانعى المحتوى و التى تتميز بشكلها الأنيق، و أيضاً كارت الجرافيك TURBO و هو الوحيد بالأسواق الذى يمكنه استخدام واجهتين فقط. و قريباً سيتم إصدار كروت الجرافيك AORUS ذات التبريد المائى ليتمكن المستخدمون من بناء حاسب ألعاب AORUS خيالى.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}