جيجابايت تطلق شاشات ألعاب جديدة بخاصية KVM
إصدار جديد يغير مفهومك المعتاد للشاشات، و يزيد من كفاءة عملك و استمتاعك بالألعاب!
Sep 14, 2020

تايبيه، تايوان،14 سبتمبر 2020 - يسعد شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – أن تعلن عن أحدث سلسلة من شاشات الألعاب المُصممة خصيصاً لتعظيم حجم الإنتاج فى مجال الأعمال، وتحسين العروض الترفيهية، و تقديم تجربة ألعاب فائقة السرعة. فى واقع الأمر، يتم استخدام تقنية KVM على نطاق واسع لتحسين الإنتاجية فى بيئات الاختبار أو بث الوسائط المتعدة، إلا أن تقنية KVM لا تقتصر على هذه التطبيقات فقط. و مع التطور التكنولوجى السريع و ارتقاء سلوك المستهلك، أصبح الناس يقضون وقتاً هائلاً مع الهواتف المحمولة فضلاً عن اقتنائهم للعديد من الأجهزة المحمولة الأخرى. و فى سعيها الدائم لتحسين تجربة المستخدم، أخذت جيجابايت فى اعتبارها هذا الاتجاه الجديد لتقوم بتطوير سلسلة جديدة من شاشات KVM لتقدم للمستخدم تجربة أكثر إمتاعاً. هذا و قد تم تزويد هذه السلسلة الجديدة من الشاشات بواجهات USB Type-C لتوصيلها بأجهزتك المحمولة لأغراض عرض الميديا و نقل البيانات و الشحن. عند توصيل الأجهزة المحمولة (مع دعم وضع DisplayPort) بالشاشة مباشرةً فسوف تتمكن من استخدام الماوس و لوحة المفاتيح للتحكم بالجهاز المتصل. إن الشىء المميز فى هذا الأمر ليس مجرد الاستمتاع بعروض الفيديو على شاشة أكبر حجماً، بل القدرة على استخدام الملحقات للتحكم، بل حتى الاستمتاع بألعاب الموبايل! و على صعيد التصميم و الإبداع، تدعم الشاشات الجديدة التعامل مع العديد من أنواع الأنظمة المختلفة و لذلك لا داع للقلق حيال نظام التشغيل الذى تستخدمه. لقد أصبح تحسين إنتاجية أعمالك أمراً فائق السهولة. نحن نهتم بعملك.

الميزة الأكثر أهمية فى هذه السلسلة من الشاشات هى خاصية KVM المدمجة مع مفتاح مخصص لها على خلفية الشاشة. باستخدام هذا المفتاح لن يضطر المستخدم إلى قضاء وقت طويل فى تمرير قائمة خصائص الشاشة للبحث عن خاصية معينة و تشغيلها. هذا الأمر لا يوفر الوقت فقط بل أيضاً يسهل الاستخدام حيث لن يتطلب تشغيل الخاصية المطلوبة أكثر من ضغطة مفتاح!

و بجانب تلك المزايا التى تقدمها خاصية KVM المدمجة، هناك العديد من الخصائص التى تضعها بين يديك هذه الشاشات. و كما يدل اسم هذا الموديل، تأتى ضمن سلسلة شاشات الألعاب حيث تتميز بواجهة عرض متطورة تضمن أدء فائق مع الألعاب من خلال زمن استجابة سريع و معدل ريفريش عالى و ألوان مبهرة بتدرج لونى واسع و زوايا مشاهدة واسعة، كل ذلك يقدم لك صورة ذات جودة عالية بأدق التفاصيل تخدم جميع الأغراض. هذه الشاشات الجديدة تدعم أيضاً تقنية FreeSync™ من AMD لتستمتع بتجربة ألعاب فائقة السلاسة تخلو من أى تقطع للصورة.

 

شاشة الألعاب M27F

M27F هى شاشة ألعاب مسطحة بحجم 27 بوصة بوضوح فائق FHD و أدء ألوان IPS يغطى مدى تدرج لونى واسع 95% DCI-P3/ 130% sRGB لضمان دقة الألوان. و مع معدل ريفريش 144Hz و زمن استجابة 1ms فسوف يستمتع المستخدم بسلاسة فائقة لعرض الصور. و بجانب كل هذا، بإمكان عشاق الألعاب اكتساب مزيد من القوة عند تشغيل خصائص جيجابايت التكتيكية و التسلح بها فى ساحة المعركة، و ذلك مثل خاصية مثبت التصويب التى أحبها الجميع، و خاصية معادلة اللون الأسود، و علامة التصويب التى يمكنك تصميمها بنفسك، و كلها خصائص تزودك بأسلحة تساعدك عل تحقيق النصر. هذه الشاشة تأخذ الألعاب إلى مستويات جديدة من خلال المواصفات الفائقة لواجهة العرض و خاصية KVM المتميزة.

 

شاشة الألعاب M27Q

M27Q هى شاشة ألعاب مسطحة بحجم 27 بوصة مزودة بتقنية SuperSpeed IPS من جيجابايت لتحقيق زمن استجابة 0.5ms MPRT و معدل ريفريش 170Hz ، و هو ما يجعلها قادرة على تقديم جودة عالية للصورة و سلاسة عرض فائقة. تتميز قدرة عرض الألوان بوضوح QHD و تدرج لونى واسع 92% DCI-P3/ 140% sRGB لتوفير دقة لونية فائقة. كما أن الشاشة حاصلة على اعتماد VESA لمعايير DisplayHDR 400 لتقدم لعشاق الألعاب و هواة مشاهدة الأفلام جودة عرض مذهلة. و تدعم هذه الشاشة خصائص جيجابايت التكتيكية، مع خاصية PIP/PbP ، كل هذه الخصائص تأتى مصحوبة بخاصية KVM لتقدم لك الشاشة مزيجاً متنوعأ من المزايا المتعددة. بإمكانك أيضاً ضبط مفتاح سريع فى برنامج OSD SideKick لتشغيل هذه الخاصية بسرعة لتتمكن معها من تنفيذ العديد من المهام فى وقت واحد!

 

سلسلة شاشات الألعاب بخاصية KVM من جيجابايت سوف تكون متاحة لدى البائعين فى بلدك فى شهر سبتمبر/أكتوبر.

لمزيد من المعلومات عن المنتج، برجاء زيارة موقعنا.

 

شاشة الألعاب M27F:

https://www.gigabyte.com/arabic/Monitor/M27F#kf

شاشة الألعاب M27Q:

https://www.gigabyte.com/arabic/Monitor/M27Q#kf

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}