جيجابايت تعلن عن سلسلة كروت الجرافيك AORUS XTREME GeForce RTX™ 30 WATERFORCE
كروت جرافيك بتبريد مائى مزودة لأول مرة فى العالم بخاصية رصد التسريب
Nov 02, 2020

AORUS GeForce RTX 3090 / 3080 XTREME WATERFORCE WB

 

تايبيه، تايوان، 2 نوفمبر 2020 – أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة فى العالم - عن أحدث سلسلة كروت جرافيك GeForce RTX™ 30 WATERFORCE المدعومة بمعمارية Ampere™ من NVIDIA و التى تشمل كروت AORUS GeForce RTX™ 3090 XTREME WATERFORCE WB 24G, AORUS GeForce RTX™ 3080 XTREME WATERFORCE WB 10G, AORUS GeForce RTX™ 3090 XTREME WATERFORCE 24G, AORUS GeForce RTX™ 3080 XTREME WATERFORCE 10G . و تأتى AORUS لتكون أول شركة تصنيع كروت جرافيك فى العالم تقوم باستخدام خاصية "رصد التسريب" المبتكرة فى كروت الجرافيك WATERFORCE WB المزودة بدورة تبريد مائى. هذا و تغطى دائرة رصد التسريب المدمجة جميع الوصلات و مساحة دورة ماء التبريد بالكامل لتقوم بإطلاق تحذير فورى للمستخدم باستخدام إشارة وميض ضوئية و ذلك عند رصد أى تسريب، و بذلك يتمكن المستخدم من التعامل مبكراً مع أى تسريب و منع أى تلف قد يصيب نظام حاسبه.

 

دائرة رصد التسريب النحاسية تغطى جميع الوصلات و مساحة دورة ماء التبريد بالكامل..

 

كارت AORUS WATERFORCE WB مثالى لأولئك الراغبين فى بناء حاسب بدورة تبريد مائى مفتوحة. إن جيجابايت هى شركة متخصصة فى تطوير أنظمة التبريد المبتكرة، و لذلك تقدم تصميماً فريداً يحتوى على قناة مائية بين شفرات التبريد المايكرو و ذلك لسرعة نقل الحرارة من معالج الجرافيك عن طريق تدفق الماء. كما يعمل التصميم الغاطس لشفرات التبريد المايكرو النحاسية على تقليل طول الممر المسئول عن نقل الحرارة من معالج الجرافيك و بالتالى تنتقل الحرارة إلى القناة المائية بسرعة أكبر. ليس هذا فقط، بل إن كل من الغطاء و الشريحة الخلفية لكارت WATERFORCE WB تحتوى على إضاءة RGB قابلة للتخصيص ليتمكن المستخدم من الاستمتاع بأسلوبه المميز و ذوقه الخاص و إضافة لمسة إبداعية ساحرة لأنظمة التبريد المائى.

AORUS GeForce RTX 3090 / 3080 XTREME WATERFORCE

 

كما يعتبر كارت AORUS GeForce RTX™ 3090/3080 XTREME WATERFORCE المزود بوحدة تبريد AIO هو الأمثل لأولئك المستخدمين الباحثين عن أداء جيد و متعة ألعاب و ذلك فى بداية تعاملهم مع كارت جرافيك مزود بنظام تبريد مائى. كروت الجرافيك تتميز بسهولة الاستخدام و لا تحتاج لصيانة. هناك أيضاً شريحة نحاسية ضخمة تتصل مباشرةً بمعالج الجرافيك و دورة الطاقة و باقى المكونات الحساسة، مع الأنابيب الحرارية المخصصة لنقل الحرارة، كل هذا معاً يقوم بنقل الحرارة بسرعة أعلى إلى دورة التبريد المائى و هو ما يؤدى إلى تبريد أكثر كفاءة. هذا و بالمقارنة مع حجم 120مم، يأتى المبرد المُطور من الألمنيوم بحجم 240مم و ذلك بضعف مساحة سطح التبريد لمزيد من كفاءة التبريد. هذا بالإضافة إلى 2 مروحة بقطر 120مم مثبتة بوحدتى رولمان بلى لمزيد من جودة تبريد الكارت و استقرار أدائه عند كسر السرعة. إن كل من الغطاء الأمامى و الشريحة الخلفية لكروت WATERFORCE الجديدة تدعم إضاءة RGB قابلة للتخصيص، كما يمكن ضبط إضاءة ARGB الخاصة بالمراوح تبعاً لرغبة المستخدم و ذلك عبر برنامج RGB FUSION 2.0 . هناك أيضاً أنبوب FEP الصلب الذى يقلل من فقد الماء مع قدرته على تحمل الحرارة العالية و الضغط المرتفع و هو ما يزيد من قوة تحمل المنتج و يطيل من عمره الافتراضى..

 

جميع الكروت الأربعة السابق ذكرها مزودة بعدد 6 واجهات (3 HDMI ، 3 DP) ، كما تدعم برنامج RGB FUSION 2.0 ، و تحتوى على شريحة حماية خلفية من المعدن، و مزودة بطبقة طلاء خاص مقاوم للأتربة و الرطوبة كالمستخدم فى مركبات الفضاء، و تحتوى على مكونات و خامات عالية الجودة و فائقة التحمل، و تقدم ضمان للمنتج عند التسجيل فى عضوية AORUS . لمزيد من التفاصيل برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:https://www.gigabyte.com/Graphics-Card/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}