جيجابايت تطلق جيمنج بوكس AORUS RTX 3090/3080
أول جهاز جرافيك خارجى فى العالم يعمل بالتبريد المائى
Nov 20, 2020

تايبيه، تايوان، 20 نوفمبر 2020. أعلنت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة – عن الجيمنج بوكس AORUS RTX 3090/3080 و الذى يعتبر أول جهاز جرافيك خارجى فى العالم يعمل بالتبريد المائى. هذا و قد تم تزويد الجيمنج بوكس AORUS RTX 3090/3080 بأقوى معمارية Ampere™ من NVIDIA ألا و هى كارت الجرافيك GeForce RTX™ 3090/3080 ، بجانب أحدث واجهة Thunderbolt™ 3 لنقل البيانات بسرعة فائقة. هذا المزيج المميز من الخصائص المتقدمة لا يقدم فقط أداء مذهل للألعاب ثلاثية الأبعاد مع أجهزة ألترابوك المزودة بواجهة Thunderbolt™3 ، بل أيضاً يقوم بتحديث أجهزة ألترابوك للتعامل مع الألعاب المدعومة بتقنية التتبع الضوئى، و كذا الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد، و تقنيات التعلم العميق. هناك أيضاً نظام التبريد AORUS WATERFORCE و هو الوحيد من نوعه الذى يجمع بين كل من قوة الأداء و الهدوء ليتيح بذلك للمستخدم الاستمتاع ببيئة مريحة و هادئة عند تنفيذ المهام الثقيلة التى تتطلب تحميلاً شاقاً.

 

جيمنج بوكس AORUS RTX 3090/3080 هو أول جهاز جرافيك خارجى فى العالم مزود بنظام تبريد مائى مدمج. و من أجل الاستمتاع بأفضل أداء لكارت الجرافيك GeForce RTX™ 3090/3080 و فى نفس الوقت توفير بيئة مريحة و هادئة، فقد تم تزويد الجيمنج بوكس بنظام التبريد AORUS WATERFORCE و هو الوحيد من نوعه الذى يجمع بين كل من قوة الأداء و الهدوء فى هذا الحجم الصغير. هذا و تقدم AORUS أحدث تقنيات التبريد الشامل لجميع مكونات كارت الجرافيك. ليس فقط معالج الجرافيك هو ما نوليه اهتمامنا، بل أيضاً دورة إمداد الطاقة و دوائر MOSFET و ذلك من أجل ضمان استمتاعك بمزيد من استقرار الأداء مع عمر أطول للمنتج. كما يحتوى نظام التبريد AORUS WATERFORCE على شريحة نحاسية ضخمة و وحدة تبديد حرارى من الألمنيوم بحجم 240مم و 2 مروحة بقطر 120مم. هذا و مع مضخة ماء متطورة، فسوف تحصل على أعلى كفاءة ممكنة لتدفق ماء التبريد لتستمتع بتبريد أفضل و ضوضاء أقل.

لعشاق الألعاب

مدعوماً بكارت الجرافيك GeForce RTX™ 3090/3080 من جيجابايت، يحول الجيمنج بوكس AORUS RTX 3090/3080 جهاز ألترابوك إلى منصة ألعاب متطورة ذات قدرات مذهلة لتقنية التتبع الضوئى أثناء اللعب، و أداء مبهر للألعاب الثقيلة ذات التحميل الشاق. كما يحتوى الجيمنج بوكس أيضاً على شريحة اتصال شبكى تتيح لك الاتصال سلكياً بالشبكة. لا داع للقلق من تداخل الإشارات أثناء اللعب. هذا و يمكنك تحميل برنامج AORUS engine و برنامج RGB Fusion 2.0 لضبط الأداء و ضبط إضاءة RGB تبعاً لرغبتك.

لصناع المحتوى

سوف يمنح الجيمنج بوكس AORUS RTX 3090/3080 عملك دفعة قوية إلى الأمام. سواء كنت تقوم بمونتاج الفيديو أو تصميم الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد أو التصوير الفوتوجرافى أو تصميم الجرافيك أو التصوير المعمارى أو البث، فسوف يوفر لك الجيمنج بوكس الكثير من الوقت..

للذكاء الاصطناعى و الحوسبة

يتميز كارت الجرافيك GeForce RTX™ 3090 من جيجابايت بذاكرة بسعة 24G و نطاق تمرير ذاكرة 936 GB/s ، كما يحتوى على 10496 نواة CUDA ® . أما كارت الجرافيك GeForce RTX™ 3080 فيتميز بذاكرة بسعة 10G و نطاق تمرير ذاكرة 760 GB/s ، كما يحتوى على 8704 نواة CUDA® . كما يحتوى كل من هذين الكارتين على المئات من أنوية Tensor التى تعمل بالتوازى، و هو ما يجعلهما قادرين على تحديث جهاز اللاب توب الشخصى بقوة الذكاء الاصطناعى و التعلم الآلى. هذا و مع جيمنج بوكس AORUS RTX 3090/3080 ، فسوف يتكمن المتخصصون فى تطوير الذكاء الاصطناعى و تحليل البيانات من الحصول على النتائج بشكل أكثر سرعة و سهولة.

 

هذا و يحتوى جيمنج بوكس AORUS RTX 3090/3080 على جميع الخصائص المتطورة التى تؤهله ليحل محل معالج الجرافيك فى أى لاب توب شخصى بالأسواق. سوف يستمتع مستخدمو اللاب توب الشخصى بقوة الجرافيك كما لو كانوا يستخدمون حاسباً شخصياً و ذلك بدلاً من الأداء المحدود لجرافيك اللاب توب الشخصى.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}