جيجابايت تطلق سلسلة كروت الجرافيك GeForce RTX™ 3060 Ti
الاختيار الأمثل للاستمتاع بألعاب 1080p و 1440p
Dec 01, 2020

تايبيه، تايوان، 1ديسمبر 2020 - أطلقت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة – سلسلة كروت الجرافيك الجديدة GeForce RTX™ 3060 Ti و المدعومة بمعمارية Ampere من NVIDIA® . و قد أطلقت جيجابايت خمسة كروت جديدة هى AORUS GeForce RTX AORUS GeForce RTX™ 3060 Ti MASTER 8G, GeForce RTX™ 3060 Ti GAMING OC PRO 8G, GeForce RTX™ 3060 Ti GAMING OC 8G, GeForce RTX™ 3060 Ti EAGLE OC 8G, and GeForce RTX™ 3060 Ti EAGLE 8G . و هى الكروت التى تم تصميمها بحيث تتمكن من تلبية الاحتياجات المختلفة لجميع العملاء مهما تنوعت رغباتهم. حيث نوصى بكروت الجرافيك AORUS MASTER لأولئك المتحمسين الراغبين فى الاستمتاع بأقوى أداء و أجمل ألوان لإضاءة RGB. فى حين تأتى كروت GAMING OC لتكون الاختيار الأمثل لعشاق الألعاب. بينما تناسب سلسلة كروت EAGLE ميزانية المستخدمين الراغبين فى الحصول على أداء جرافيك مميز و قوة تحمل فائقة.

 

تأتى كروت الجرافيك الجديدة GeForce RTX™ 3060 Ti لتقدم تجربة ألعاب 1080p و 1440p أكثر إبهاراً. استمتع بأقوى أنظمة الألعاب المدعومة بمعمارية Ampere من NVIDIA و الجيل الثانى من معالجات RTX ، و تقنية التتبع الضوئى أثناء التشغيل الفعلى للعبة، و أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعى.

 

كما تحتوى أيضاً كروت الجرافيك RTX 3060 Ti على أحدث ابتكارات الألعاب التى تقدمها GeForce مثل تقنية DLSS من NVIDIA التى تزيد من سرعة الأداء و تعزز الذكاء الاصطناعى و هى الخصائص التى أصبحت متاحة عبر ما يزيد عن 25 لعبة، و تقنية NVIDIA Reflex التى تقلل من معدل تباطؤ نظام الحاسب ‘input lag’ لتوفر سرعة استجابة أعلى للعبة و تعطى لعاشقى الألعاب الجماعية ميزة تنافسية يتفوقون بها على منافسيهم، و تقنية NVIDIA Broadcast و هى عبارة عن مجموعة من الخصائص المصممة لتعزيز الذكاء الاصطناعى للصوت و الفيديو مثل الخلفيات الافتراضية و إزالة الضوضاء و التى يمكنك الاستفادة منها فى المحادثات الصوتية و مكالمات Skype و اجتماعات الفيديو. كروت الجرافيك GeForce RTX™ 3060 Ti قادرة على تلبية الاحتياجات المختلفة لجميع العملاء مهما تنوعت رغباتهم. سواء عند الاستمتاع بالألعاب التقليدية، أو عند صناعة المحتوى و إبداع التصميمات، أو عند الاستمتاع بالعالم الساحر لأحدث ألعاب تقنيات التتبع الضوئى مثل Cyberpunk 2077, Call of Duty: Black Ops Cold War, Watch Dogs: Legion و غيرها المزيد.

كارت الجرافيك AORUS MASTER

تتميز تقنية التبريد MAX-Covered بثلاث مراوح بقطر 100مم تحتوى جميعاً على شفرات ذات تصميم مخلب الرياح الفريد من نوعه و الذى يقوم بانتزاع كم أكبر من الهواء لتوليد تيار أكثر قوة و تدفقاً، هذا بجانب خاصية الدوران المتبادل للمراوح، و بذلك يغطى تيار الهواء مساحة وحدة التبريد بالكامل. إن مساحة تبديد الحرارة بوحدة التبريد تزيد عن ضعف مساحتها فى الجيل السابق لكروت الجرافيك. هذا و مع شريحة التبريد النحاسية الضخمة و بوجود 7 أنابيب حرارية مركبة، فسوف تتسم عملية تبديد حرارة معالج الجرافيك و دوائر الطاقة بمزيد من السرعة و الكفاءة. كما تقوم تقنية التبريد Screen cooling من خلال شفرات التبريد الممتدة بالسماح لتيار الهواء بالتدفق عبر مساحة أكبر لتشكل بذلك نظاماً عالى الكفاءة لخفض الحرارة من أجل تمكين معالج الجرافيك من العمل بشكل أكثر استقراراً. و على جانب الكارت هناك شاشة LCD ذات قدرات متقدمة و التى يمكن ضبطها على وضع الحماس أو وضع النصوص أو وضع الصور أو وضع صور GIF . و من خلال برناج التشغيل يمكنك تعديل جميع تلك المحتويات تبعاً لرغبتك، او ضبطها على وضع CHIBI Time لتستمتع بتغيير شكل ذلك الصقر الصغير تلقائياً كل ساعة. كما تتيح لك تقنية RGB Fusion 2.0 ليس فقط ضبط مؤثرات الإضاءة لكارت الجرافيك بالكامل و شاشة LCD ، بل أيضاً مزامنة الإضاءة مع جميع وحدات و مكونات AORUS بحاسبك. هذا و يحتوى كارت الجرافيك AORUS MASTER أيضاً على 6 مخارج فيديو مع طلاء خاص لطبقات PCB بجسم الكارت و هو الطلاء المستخدم فى مركبات الفضاء، و سويتش للتبديل بين وضعى بايوس يتيح اختيار وضع تشغيل هادىء للمروحة، و مكونات عالية الجودة فائقة التحمل باعتماد تقنية التحمل الفائق من جيجابايت. نحن نوصى بهذا الكارت لأولئك المتحمسين الراغبين فى الاستمتاع بأقوى أداء و أجمل ألوان لإضاءة RGB . كما تقدم AORUS ضمان 4 أعوام (عند التسجيل أون لاين خلال 30 يوم من تاريخ الشراء) و بذلك يستمتع عشاق الألعاب بألعابهم و يستغرق صناع المحتوى فى أعمالهم الإبداعية بدون أى قلق.

كارت الجرافيك GAMING OC PRO

يحتوى نظام التبريد WINDFORCE 3X من جيجابايت على 3 مراوح ذات تصميم فريد مزودة بخاصية اتجاه الدوران المتبادل، و أنابيب حرارية مركبة من النحاس تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك، و تصميم فريد لشفرات مراوح التبريد بخاصية3D active و خاصية Screen cooling . كل هذه الخصائص مجتمعة تعمل على تبديد الحرارة بكفاءة عالية لتحافظ على درجة حرارة منخفضة لكارت الجرافيك فى جميع الأوقات، و هو ما يساعد على تحقيق أداء أكثر قوة و استقراراً. إن خاصية اتجاه الدوران المتبادل تقوم بتدوير المروحة الوسطى فى اتجاه عكسى و ذلك لتحسين تدفق تيار هواء التبريد و منع تشتته و ذلك من أجل مزيد من كفاءة التبريد. كما تقوم خاصية Screen cooling من خلال شفرات التبريد الممتدة بالسماح لتيار الهواء بالتدفق عبر مساحة أكبر لمزيد من القدرة على تبديد الحرارة. هذا بالإضافة إلى زيت تشحيم الجرافين نانو الذى يطيل من عمر المراوح حتى 2.1 مرة، و هو ما يقارب عمر المراوح المعلقة على وحدتى رولمان بلى ، و فى نفس الوقت يوفر بيئة أكثر هدوءاً. هناك أيضاً تقنية RGB fusion 2.0 و التى تتيح لك ضبط و تخصيص ألوان الإضاءة و العديد من مؤثرات الإضاءة المتنوعة و كذا مزامنة الإضاءة مع جميع منتجات و مكونات AORUS الموجودة و الملحقة بنطام الحاسب. و بناءً على مكوناته فائقة التحمل و تقنيات تبريده الفائقة و إضاءة RGB المبهرة، يأتى كارت الجرافيك GAMING OC ليكون الاختيار الأمثل لعشاق الألعاب.

كارت الجرافيك EAGLE OC

أفضل كارت جرافيك بمروحتى تبريد فى فئته، حيث تم تزويده بتقنية التبريد WINDFORCE 2X من جيجابايت و التى تحتوى على مروحتين بقطر 100مم كل منها ذات تصميم فريد من نوعه، بالإضافة إلى مكونات فائقة التحمل و زيت تشحيم الجرافين نانو و خاصية التبريد Screen cooling ، و بذلك يستطيع هذا الكارت تقديم أفضل أنظمة تبديد الحرارة و أقوى أداء جرافيك. كروت الجرافيك EAGLE OC و EAGLE هى الاختيار الأمثل لعشاق الألعاب الذين يهتمون فى المقام الأول بالتعبير عن ذوقهم الخاص فى الاستمتاع بالجمال. إن التصميم الجمالى للكارت يحتوى على عناصر مستوحاة من الخيال العلمى للفضاء و مواد ميكانيكية مع غطاء شفاف، و لوجو لامع على الكارت، و بذلك يعبر المستخدم عن ذوقه الفريد فى اقتناء الجمال. و على جانب الكارت هناك إضاءة RGB تتيح لك ضبط و تخصيص ألوان الإضاءة و العديد من مؤثرات الإضاءة المتنوعة عبر تقنية RGB fusion 2.0 و كذا مزامنة الإضاءة مع جميع منتجات و مكونات AORUS الموجودة و الملحقة بنطام الحاسب.

هذا و تستخدم كروت الجرافيك من جيجابايت تصميم خاص متعدد المراحل لدورة إمداد الطاقة يتيح لدوائر MOSFET العمل فى درجة حرارة منخفضة، هذا بجانب قدرته على توفير الحماية من ارتفاع درجة الحرارة و كذا توزيع أحمال الطاقة على كل دائرة من دوائر MOSFET لمراعاة التوازن فى تحميل الطاقة فيما بينها. هنالك أيضاً المكثفات و الملفات المعتمدة من تقنية التحمل الفائق و التى تقدم أداء أكثر قوة و عمر افتراضى أطول لكارت الجرافيك. هذا و قد تم تزويد الواجهة الخلفية للكارت بشريحة حماية معدنية ليس فقط لتقوية و تدعيم جسم الكارت، بل أيضاً لحمايته من الالتواء و الخدوش. لمزيد من المعلومات و الأخبار عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:http://www.gigabyte.com/arabic

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}