جيجابايت تطلق كيس AORUS C700 GLASS الجديد بحجم Full-Tower
إمكانية توسعة هائلة - يدعم تركيب اللوحات الرئيسية مقاس E-ATX ، و شبكات التبريد المائى 420مم، و عشرة وحدات تخزين 2.5” SSD
Dec 28, 2020

 

تايبيه، تايوان، 28 ديسمبر2020 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة – عن كيس الألعاب الجديد AORUS C700 GLASS بحجم Full-Tower ، و هو أول كيس تصممه جيجابايت على شكل صقر AORUS المميز. لقد تم تصميم AORUS C700 GLASS ليقدم مجال أوسع لتركيب مزيد من المكونات ذات الأحجام الكبيرة، مع تبريد فائق و فريد من نوعه، حيث يدعم تركيب أكبر اللوحات الرئيسية حجماً بمقاس E-ATX ، و وحدة تبريد مائى 420مم، و حتى عشرة وحدات تخزين 2.5” SSD ، و إجمالى ثمانية مراوح 120مم، و هو ما يتيح للكيس الجديد تقديم أقوى أداء و أفضل تبريد على الإطلاق. هذا و يتميز كيس AORUS C700 GLASS باللون الأسود الشفاف للواجهات الزجاجية الصلبة بالجانبين، و بالجانب الأيسر تأتى المعالجة الخاصة لشعار AORUS و التى يمكنك مزامنة إضاءتها مع باقى مكونات حاسبك المختلفة التى تدعم إضاءة RGB . بإمكان عاشقى و محترفى الألعاب تحميل برنامج RGB FUSION 2.0 لضبط وتخصيص مؤثرات و ألوان إضاءة RGB تبعاً لرغبتهم و ذلك للاستمتاع بتحفة فنية جميلة لكيس ألعاب رائع يحتوى على منتجات AORUS ذات الإضاءة الساحرة.

 

توسعة فائقة × تبريد فائق

لقد تم تصميم AORUS C700 GLASS من أجل تقديم أقوى أداء و أعلى إمكانية لتركيب العديد من المكونات ذات الأحجام الكبيرة، مثل لوحة رئيسية بمقاس E-ATX ، و مبرد معالج بطول 198مم، و كارت جرافيك بطول 490مم، و وحدة إمداد طاقة بطول 200مم. أما نظام توزيع المراوح فهو كالآتى : ثلاث مراوح 140مم أو 120مم بالواجهة العلوية و الأمامية على الترتيب، و مروحة 140مم أو اثنتين 120مم بالواجهة الخلفية. و بالإضافة إلى ذلك، يأتى كيس AORUS C700 GLASS مزوداً ليس فقط بثلاث مراوح PWM 120مم بالواجهة الأمامية، بل أيضاً بمروحتين ARGB 120مم بالواجهة الخلفية. هذه المراوح الجاهزة تعكس حرص AORUS على توفير أفضل تدفق لهواء التبريد بحيث لا يحتاج المستخدم إلى تركيب مراوح إضافية. و بالحديث عن أنظمة التبريد المائى، فيمكنك تركيب شبكة تبريد مائى 420مم بالواجهة العلوية، و أخرى 360مم بالواجهة الأمامية، و أخرى 140مم بالواجهة الخلفية. و بالنسبة لوحدات التخزين، فهناك مساحة كبيرة لتركيب 6 وحدات 2.5" SSD ، و 4 وحدات 3.5" HDD ، مع إمكانية استبدالها بوحدات 2.5” SSD . و بعبارة أخرى، يستطيع الكيس استيعاب إجمالى عشرة وحدات 2.5” SSD ، و هو ما يناسب المستخدمين الباحثين عن سعات تخزينية هائلة. ليس هذا كل شىء، فالتصميم الدقيق و المحدد لكل درج من أدراج وحدات التخزين يجعل عملية التركيب أكثر سهولة للمستخدم.

 

تركيب الكروت فى وضع رأسى أو أفقى

يسمح الكيس بتركيب كروت الجرافيك فى وضع رأسى أو أفقى، بحيث يتمكن عشاق الألعاب من اختيار البديل الذى يفضلونه للاستمتاع بإضاءة RGB الخاصة بكروت الجرافيك و التى تقدم مؤثرات ضوئية مبهرة.

 

سهولة التركيب. و سهولة الاستخدام

يمكنك فك و إزالة واجهات الكيس بسهولة بدون الحاجة إلى أى أدوات خاصة، و ذلك لراحتك عند تركيب مكونات جديدة أو عند التنظيف الدورى المعتاد. و بالنسبة لوحدة إمداد الطاقة، فمن الأفضل أن تقوم بتركيبها أولاً فى الدرج الخاص بها ثم تقوم بدفع الدرج داخل الكيس عبر الواجهة الخلفية، و هو ما يجعل عملية التركيب أكثر سهولة و راحة. هذا و قد تم تزويد كيس AORUS C700 GLASS بوحدات تحكم ARGB و PWM تقدم ثلاث موصلات 3pin ARGB 5 فولت و خمسة موصلات PWM ، و التى تتيح لك تركيب شرائط إضاءة RGB إضافية و المزيد من مراوح التبريد. هيا فلتقم بتجميع جهاز أحلامك !

 

واجهة توصيل غنية تقدم لك كل ما تحتاجه

هناك أربع واجهات USB3.0 ، و واجهة 20 GB/s USB 3.1 Gen2 Type-C ، و واجهة HDMI ، و واجهات صوت، و مفاتيح تحكم بإضاءة RGB ، و مفاتيح تحكم بسرعة المراوح. إن AORUS تقدم لك أحدث واجهات التوصيل و أكثرها تطوراً و ذلك لتلبية احتياجات عشاق الألعاب المتزايدة لتوصيل المزيد من الأجهزة بالحاسب.

 

طاقة جبارة، و لكن بتصميم جميل

استمتع بمظهر منظم و مرتب عن طريق إخفاء كابلات التوصيل الخاصة بوحدة إمداد الطاقة داخل الدرج الخاص بها، و فى نفس الوقت تستفيد من عزل حرارة وحدة إمداد الطاقة بعيداً عن باقى الكيس و مكوناته الداخلية. و من خلال النافذة الموجودة فى الجانب الأيسر للدرج، يمكنك رؤية وحدة إمداد الطاقة و الاستمتاع بتصميمها الجميل. كما أن كل من الكابينة اليسرى و اليمنى تدعم مساحة لتخزين كابلات التوصيل و روابط لتجميعها معاً و التى تناسب جميع أحجام الكابلات بدرجات السماكة المختلفة، و ذلك ليتمكن عشاق الألعاب من التعامل مع كابلات التوصيل بأفضل طريقة ممكنة.

 

لمزيد من التفاصيل عن كيس الألعاب AORUS C700 GLASS ، برجاء زيارة صفحة المنتج.

https://www.gigabyte.com/arabic/Chassis/GB-AC700G#kf

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}