جيجابايت تطلق سلسلة كروت الجرافيك GeForce RTX™ 3060
الاختيار الأمثل للاستمتاع بأروع تجربة ألعاب 1080p
Jan 13, 2021

تايبيه، تايوان، 13 يناير 2021 - أطلقت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة – سلسلة كروت الجرافيك الجديدةGeForce RTX™ 3060 و المدعومة بمعمارية Ampere من NVIDIA® . و قد أطلقت جيجابايت أربع كروت للإصدار الأول من هذه السلسلة و هى GeForce RTX™ 3060 GAMING OC 12G, GeForce RTX™ 3060 VISION OC 12G, GeForce RTX™ 3060 EAGLE OC 12G, GeForce RTX™ 3060 EAGLE 12G . لقد تم تصميم جميع هذه الكروت بحيث تتمكن من تلبية الاحتياجات المختلفة لجميع العملاء مهما تنوعت رغباتهم. كروت الجرافيك GAMING OC هى الاختيار الأمثل لعشاق الألعاب. بينما كروت VISION OC فقد تم تصميمها لصناع المحتوى الذين يحبون الأناقة و الجمال و فى نفس الوقت لا يتنازلون عن الأداء القوى. أما كروت EAGLE فتناسب أولئك الباحثين عن التصميم الجميل مع الكفاءة و قوة التحمل فى نفس الوقت. هذا و سوف نقوم قريباً بإصدار كروت AORUS للسلسلة GeForce RTX™ 3060 لنوفر لك أمتع تجربة ألعاب على الإطلاق. انتظرنا قريباً.

 

من خلال المعمارية الجديدة فائقة الأداء و مع الجيل الثانى من NVIDIA RTX™ ، تأتى كروت الجرافيك GeForce RTX™ 3060 مزودة بمكونات جبارة تزيد من قدرات التتبع الضوئى، كما تدعم تقنية DLSS من NVIDIA و العديد من التقنيات الأخرى.

 

و مثل جميع إصدارات سلسلة كروت الجرافيك RTX 30 ، تدعم كروت RTX 3060 أحدث ابتكارات الألعاب التى تقدمها GeForce : مثل تقنية NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex و NVIDIA Broadcast و التى تزيد من سرعة الأداء و تحسن من جودة الصورة. هذا و مع تقنية التتبع الضوئى أثناء اللعبة، تصبح هذه المجموعة من الابتكارات معاً هى الأساس الذى تقوم عليه منصة GeForce للألعاب، و التى تقدم لمحترفى و عاشقى الألعاب أداء غير مسبوق و تضيف لعالم الألعاب الكثير من الابتكارات الجديدة.

 

كروت الجرافيك GAMING OC - استمتع بالألعاب مع قوة الأداء و كفاءة التبريد

يحتوى نظام التبريد WINDFORCE 3X من جيجابايت على ثلاث مراوح ذات تصميم فريد مزودة بخاصية اتجاه الدوران المتبادل، و أنابيب حرارية مركبة من النحاس تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك، و تصميم فريد لشفرات مراوح التبريد بخاصية3D active و خاصية Screen cooling . كل هذه الخصائص مجتمعة تعمل على تبديد الحرارة بكفاءة عالية لتحافظ على درجة حرارة منخفضة لكارت الجرافيك فى جميع الأوقات، و هو ما يساعد على تحقيق أداء أكثر قوة و استقراراً. إن خاصية اتجاه الدوران المتبادل تقوم بتدوير المروحة الوسطى فى اتجاه عكسى و ذلك لتحسين تدفق تيار هواء التبريد و منع تشتته و ذلك من أجل مزيد من كفاءة التبريد. كما تقوم خاصية Screen cooling من خلال شفرات التبريد الممتدة بالسماح لتيار الهواء بالتدفق عبر مساحة أكبر لمزيد من القدرة على تبديد الحرارة. هذا بالإضافة إلى زيت تشحيم الجرافين نانو الذى يطيل من عمر المراوح حتى 2.1 مرة، و هو ما يقارب عمر المراوح المعلقة على وحدتى رولمان بلى ، و فى نفس الوقت يوفر بيئة أكثر هدوءاً. هناك أيضاً تقنية RGB fusion 2.0 و التى تتيح لك ضبط و تخصيص ألوان الإضاءة و العديد من مؤثرات الإضاءة المتنوعة و كذا مزامنة الإضاءة مع جميع منتجات و مكونات AORUS الموجودة و الملحقة بنطام الحاسب. و بناءً على مكوناتها فائقة التحمل و تقنيات التبريد الفائقة و إضاءة RGB المبهرة، تأتى كروت الجرافيك GAMING OC لتكون الاختيار الأمثل لعشاق الألعاب.

 

كروت الجرافيك VISION OC - تصميم خارجى أنيق من أجل صناع المحتوى

لقد تم تصميم كروت الجرافيك VISION OC من أجل صناع المحتوى. و بدلاً من اللونين الأسود و الرمادى الشائع استخدامهما مع كروت جرافيك الألعاب الأكثر انتشاراً بين هواة الألعاب، تتميز كروت VISION OC بلونين أبيض و فضى أكثر أناقة مع خطوط زخرفية خفيفة. كروت الجرافيك VISION OC تناسب تماماً تجميعة الحاسبات الشخصية التى يغلب عليها اللون الأبيض و تقدم للمستخدم بديلاً جديداً لكروت الجرافيك يتعدى حدود التصميمات و الأشكال المعتادة لهذه الكروت. هذا بالإضافة إلى قوة نظام التبريد الذى يضاهى فى قوته نظام التبريد الموجود فى كروت GAMING OC، ليضمن للمستخدم ليس فقط الاستمتاع بالتصميم الجميل للكارت بل أيضاً الأداء الفائق و التبريد المتميز.

 

كروت الجرافيك EAGLE OC - أنيق و شديد التحمل .

أفضل كارت جرافيك بمروحتى تبريد، حيث تم تزويده بتقنية التبريد WINDFORCE 2X من جيجابايت و التى تحتوى على مروحتين بقطر 100مم كل منها ذات تصميم فريد من نوعه، بالإضافة إلى مكونات فائقة التحمل و زيت تشحيم الجرافين نانو و خاصية التبريد Screen cooling ، و بذلك يستطيع هذا الكارت تقديم أفضل أنظمة تبديد الحرارة و أقوى أداء جرافيك. كروت الجرافيك EAGLE OC و EAGLE هى الاختيار الأمثل لعشاق الألعاب الذين يهتمون فى المقام الأول بالتعبير عن ذوقهم الخاص فى الاستمتاع بالجمال. إن التصميم الجمالى للكارت يحتوى على عناصر مستوحاة من الخيال العلمى للفضاء و مواد ميكانيكية مع غطاء شفاف، و لوجو لامع على الكارت، و بذلك يعبر المستخدم عن ذوقه الفريد فى اقتناء الجمال. و على جانب الكارت هناك إضاءة RGB تتيح لك ضبط و تخصيص ألوان الإضاءة و العديد من مؤثرات الإضاءة المتنوعة عبر تقنية RGB fusion 2.0 و كذا مزامنة الإضاءة مع جميع منتجات و مكونات AORUS الموجودة و الملحقة بنطام الحاسب.

 

 

هذا و تستخدم كروت الجرافيك من جيجابايت تصميم خاص متعدد المراحل لدورة إمداد الطاقة يتيح لدوائر MOSFET العمل فى درجة حرارة منخفضة، هذا بجانب قدرته على توفير الحماية من ارتفاع درجة الحرارة و كذا توزيع أحمال الطاقة على كل دائرة من دوائر MOSFET لمراعاة التوازن فى تحميل الطاقة فيما بينها. هنالك أيضاً المكثفات و الملفات المعتمدة من تقنية التحمل الفائق و التى تقدم أداء أكثر قوة و عمر افتراضى أطول لكارت الجرافيك. هذا و قد تم تزويد الواجهة الخلفية للكارت بشريحة حماية معدنية ليس فقط لتقوية و تدعيم جسم الكارت، بل أيضاً لحمايته من الالتواء و الخدوش. لمزيد من المعلومات و الأخبار عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى:http://www.gigabyte.com/arabic

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}