جيجابايت تطلق سلسلة كروت الجرافيك AORUS ELITE
سحر الإضاءة يعود من جديد مع التصميم الكلاسيكى لحلقات إضاءة RGB الثلاثية
Feb 25, 2021

 

تايبيه، تايوان، 25 فبراير 2021 – أصدرت اليوم شركة جيجابايت - رائدة تصنيع منتجات الألعاب الفائقة - سلسلة كروت الجرافيك الجديدةAORUS ELITE . و يأتى كارتAORUS GeForce RTX™ 3060 ELITE 12G ليحمل نفس جينات الجيل السابق من كروت الجرافيك ذات التصميم الكلاسيكى لحلقات إضاءة RGB الثلاثية، و التى تتوهج عبرها الإضاءة من الداخل بشكل يجعلها قادرة على إبداع تأثير ضوئى RGB أكثر إشراقاً و إبهاراً. هذا بجانب قدرة هذه الكروت الجديدة على تحقيق التوازن المثالى بين كفاءة التبريد و روعة إضاءة RGB . لقد نجحت سلسلة كروت الجرافيك AORUS ELITE ليس فقط فى الحفاظ على أصالة الجيل السابق و جيناته المميزة، بل أيضاً استطاعت أن تقدم معياراً جديداً وضع علامة فارقة فى عالم صناعة كروت الجرافيك من خلال تقديم أروع إبداعات فنون الألعاب و التى يعبر عنها ذلك التصميم الكلاسيكى فى شكله الجديد. ليس هذا كل شىء، فلقد أصبح أمام عشاق الألعاب مجال أكثر اتساعاً لمزج ألوان إضاءة RGB حيث سيتوفر لهم حتى 8 أنواع من مزيج الألوان التى يمكنهم إبداعها عبر مؤثرات الإضاءة المبهرة باستخدام برنامج RGB Fusion 2.0 . هذا و تناسب سلسلة كروت الجرافيك AORUS ELITE عشاق تجميع الحاسبات المتطورة الذين يحبون اقتناء الأسماء المشهورة للمنتجات فائقة التطور. و مع إضاءة RGB رائعة و تصميم جميل للكارت و أداء فائق، فسوف يتمكن عشاق و محترفو الألعاب من الاستمتاع بالقوة و الجمال داخل أو خارج اللعبة. سوف يكون كارت الجرافيك AORUS GeForce RTX™ 3060 ELITE 12G متاحاً للشراء يوم 25 فبراير.

 

تبريد شامل من أجل أداء متميز

لقد تم تزويد سلسلة كروت الجرافيك AORUS ELITE بنظام التبريد WINDFORCE 3X من جيجابايت و الذى يحتوى على ثلاث مراوح ذات تصميم فريد مزودة بخاصية اتجاه الدوران المتبادل، و أنابيب حرارية مركبة من النحاس تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك، و تصميم فريد لشفرات المراوح بخاصية3D active و خاصية Screen cooling ، و هى الخصائص التى تعمل معاً لتبديد الحرارة بسرعة و تقديم تبريد أكثر كفاءة. كل هذه الخصائص مجتمعة تحافظ على درجة حرارة منخفضة لكارت الجرافيك فى جميع الأوقات، و هو ما يساعد على تحقيق أداء أكثر قوة و استقراراً. هذا و تقوم خاصية اتجاه الدوران المتبادل بتدوير المروحة الوسطى فى اتجاه عكسى و ذلك لتحسين تدفق تيار هواء التبريد و منع تشتته من أجل مزيد من كفاءة التبريد و تحسين الأداء. كما تقوم خاصية Screen cooling من خلال الشفرات الممتدة بالسماح لتيار الهواء بالتدفق عبر مساحة أكبر لمزيد من القدرة على تبديد الحرارة و منع تراكمها. هناك أيضاً مفتاح تحكم مدمج Dual BIOS يتيح لعشاق الألعاب الاختيار بين وضع كسر السرعة و وضع الهدوء و ذلك تبعاً لرغبتهم بدون الحاجة إلى استخدام برنامج خاص لذلك. هذا و يقدم كل وضع أفضل الإعدادات التى قامت جيجابايت بضبطها ليستمتع عشاق الألعاب بمرونة و سهولة التحكم فى كارت الجرافيك.

 

قوة تحمل فائقة

تتميز كروت جرافيك AORUS بالجودة الفائقة. إن استخدام زيت تشحيم الجرافين نانو لا يجعل فقط تشغيل المروحة أكثر هدوءاً، بل أيضاً يطيل من عمر المراوح لأكثر من مرتين، و هو ما يقارب عمر المراوح المعلقة على وحدتى رولمان بلى. كما تحتوى هذه الكروت على تصميم خاص متعدد المراحل لدورة إمداد الطاقة يتيح لدوائر MOSFET العمل فى درجة حرارة منخفضة، هذا بجانب قدرته على توفير الحماية من ارتفاع درجة الحرارة و كذا توزيع أحمال الطاقة على كل دائرة من دوائر MOSFET لمراعاة التوازن فى تحميل الطاقة فيما بينها. هناك أيضاً المكثفات و الملفات المعتمدة من تقنية التحمل الفائق و التى تقدم أداء أكثر قوة و عمر افتراضى أطول لكارت الجرافيك. هذا و قد تم تزويد الواجهة الخلفية للكارت بشريحة حماية معدنية ليس فقط لتقوية و تدعيم جسم الكارت، بل أيضاً لحمايته من الالتواء و الخدوش. تتعهد AORUS بأعلى درجات جودة المنتج و تقدم للمستخدم ضمان 4 سنوات (عند التسجيل أون لاين خلال 30 يوم من تاريخ الشراء) لتشعر بالاطمئنان التام عند الاستمتاع بألعابك.

 

لمزيد من المعلومات و الأخبار عن منتجات جيجابايت، برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى : http://www.gigabyte.com/arabic

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}