GIGABYTE تطلق وحدة إمداد الطاقة AORUS P1200W
متابعة دقيقة لجميع وظائف وحدة امداد الطاقة
Aug 02, 2021

2 أغسطس 2021 - أعلنت شركة GIGABYTE TECHNOLOGY Co. Ltd ، الشركة الرائدة في تصنيع أجهزة الألعاب المتميزة ، اليوم عن وحدة إمداد الطاقة الجديدة AORUS P1200W 80+ Platinum Modular. تتميز AORUS P1200W بوظيفة المراقبة الرقمية أثناء التشغيل.، مما يسمح للاعبين بمراقبة الظروف المختلفة لوحدة امداد الطاقة لضمان التشغيل المستقر. الشاشة LCD الكبيرة على وحدة امداد الطاقة ليست فقط تعرض معلومات التشغيل المختلفة أثناء التشغيل ، ولكن يمكن أيضًا تخصيصها لأوضاع العرض المختلفة. تتميز AORUS P1200W بشهادة 80 PLUS® البلاتينية، تصميم بكابلات منفصلة لتوصيل الطاقة، ومكثفات يابانية 100٪ ، ومروحة ذكية مزدوجة البلي ( Ball Bearing ) 140 ملم ، وشريحة single +12V ، والعديد من دوائر الحماية. بالإضافة إلى ذلك، فإن حجمه الصغير المذهل يجعله متوافقًا مع أي هيكل بدون قيود على المساحة. مع زيادة استهلاك الطاقة لوحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات المتطورة، ستكون AORUS P1200W خيارًا لا بد منه لأفضل اللاعبين.

تتميز وحدة امداد الطاقة AORUS P1200W بوجود شاشة رقمية. والتى من خلالها يمكن مراقبة القيم المختلفة لوحدة امداد الطاقة أثناء التشغيل، مثل مقدار خرج القوة الكهربائية (الواط) والتيار المستهلك لكل جهد، وسرعة المروحة ودرجة الحرارة، وما إلى ذلك. يمكن للاعبين تتبع حالة وحدة امداد الطاقة لضمان تشغيله المستقر. يمكن لشاشة LCD الكبيرة مراقبة حالة الطاقة بشكل مباشر وبسهولة دون تثبيت أي برنامج. يمكن أيضًا عرض حالة الطاقة على شاشة الكمبيوتر من خلال محرك AORUS، مما يوفر للاعبين طريقة أخرى لمراقبة وحدة امداد الطاقة. من خلال برنامج RGB Fusion، يمكن للمستخدمين تخصيص اعدات شاشة LCD وفقًا لرغباتهم. يمكنهم إضافة ملفات لعرضها، مثل وضع الفيديو MP4 وGIF ووضع الصورة ووضع النص. يمكن للاعبين تخصيص وعرض العديد من الخيارات الفريدة وفقًا لمتطلباتهم. يمكن للاعبين اختيار ضبط مؤثرات الإضاءة لمصدر الطاقة من مجموعة كبيرة من أوضاع الإضاءة المختلفة وإنشاء أسلوب لعب شخصي فريد.

تتميز وحدة إمداد الطاقة AORUS P1200W بحصولها على اعتماد 80 PLUS® Platinum. لا تقلل كفاءة الطاقة التي تزيد عن 92٪ من الحرارة المهدرة فحسب، بل تساعد اللاعبين أيضًا على توفير المال من فواتير الكهرباء. يستخدم مزود الطاقة مكثفات يابانية عالية الجودة بنسبة 100٪ لتوفير كفاءة واستقرار أفضل وعمر خدمة أطول. يمكن للمروحة الذكية الكبيرة ذات الرولمان بلي (Ball Bearing) ذو الكرات المزدوجة مقاس 140 مم تقليل الضوضاء بينما توفر أفضل تبديد للحرارة. تكتشف المروحة الذكية حالة استخدام الطاقة الحالية وتقوم تلقائيًا بضبط سرعة المروحة. عندما يكون حمل الطاقة أقل من 20٪ ، ستتوقف المروحة تلقائيًا لتحقيق بيئة خالية من الضوضاء. تعتمد المروحة على رولمان بلي (Ball Bearing) مزدوج الأكثر متانة، مع عمر خدمة يزيد عن 50000 ساعة، مما يجعلك تعتمد وبكل ثقة على مصدر الطاقة. لا تحتوي AORUS P1200W فقط على تصميمات حماية دوائر OVP / OPP / SCP / UVP / OCP / OTP، ولكنها اجتازت أيضًا اختبارات صارمة لمختلف أنظمة السلامة القياسية المعتمدة. كما يوفر مصدر الطاقة أقصى استقرار وتغذية كهربائية للنظام، ويحمي كل المكونات داخل الكمبيوتر، ويجلب للاعبين راحة البال واستعمال مستقر.

 

بمساعدة قدرات التصميم الممتازة للمهندسين وتقنية تبديد الحرارة على منتجات الأجهزة المختلفة، واستخدام مواد عالية الجودة، قامت AORUS بتقليل حجم مصدر الطاقة 1200 واط الذي تم تصميمه بشكل عام ليكون بطول 200 مليمتر إلى 160 مليمتر. لا يقتصر الأمر على توفير مساحة أكبر لجعل تدفق الهواء في الهيكل أكثر سلاسة، ولكن يمكن أيضًا تثبيته في هيكل صغير بسهولة أكبر، مما يسمح للاعبين بالحصول على هيكل صغير للاستمتاع بأعلى أداء. التصميم المعياري بالكامل مناسب للاعبين لتركيب الكابلات اللازمة في الهيكل وفقًا لتكوين أجهزتهم. إلى جانب تصميم الكابل المسطح، يمكن أن يقلل بشكل فعال من تداخل تدفق الهواء ويحسن تأثير تبديد الحرارة في الهيكل. تصميم single +12V هو التصميم المفضل لكل عميل، ويمكن للاعبين الاستمتاع بفوائد التيار الكبير دون قيود. من أجل السماح لمصدر الطاقة بالعمل بثبات لفترة أطول من الوقت، فإنه يوفر أيضًا وظيفة مدروسة لإزالة غبار المروحة، والتي يمكن أن تقلل من تراكم الغبار في مصدر الطاقة.

 

 

مع زيادة استهلاك الطاقة لوحدات المعالجة المركزية (CPU) ووحدات معالجة الرسومات المتطورة (GPU)، سيكون مصدر الطاقة بقوة 1200 وات خيارًا لا بد منه لأفضل اللاعبين. تتصدر AORUS P1200W السوق وتوفر الخيار الأفضل، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بأعلى أداء دون التقيد بمساحة الهيكل. مصدر الطاقة AORUS P1200W هو الخيار الأفضل لجميع اللاعبين من حيث الجودة والمظهر والحجم والوظيفة.

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}