جيجابايت تطلق كارت جرافيك جديد “AMD Radeon™ RX 6600 EAGLE 8G”
نقلة للأعلى في مستوى أداء ألعابك
Oct 13, 2021

أعلنت شركة جيجابايت للتكنولوجيا (GIGABYTE TECHNOLOGY Co. Ltd) اليوم 13 أكتوبر 2021 الشركة الرائدة عالمياً فى تصنيع منتجات الألعاب المتطورة ، أعلنت اليوم عن إطلاق كارت جرافيك جديد ضمن مجموعة إصدارات AMD Radeon™ RX 6600، وهو كارت: "Radeon™ RX 6600 EAGLE 8G". يعد كارت جرافيك "EAGLE" الاختيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في تصميم فريد يؤدي إلى الاستفادة القصوى من كفاءة الطاقة والمتانة والقدرة على تجربة ألعاب مذهلة بتردد أطار 1080 بكسل..

 

تعتمد كروت الشاشة "AMD Radeon™ RX 6600" على هندسة الألعاب المتطورة AMD RDNA ™ 2، المصممة لتوفير التوازن الأمثل بين الأداء وكفاءة الطاقة. صُممت بطاقات الرسومات الجديدة لتنقل تجربة ألعاب الجيل التالي من ألعاب اجهزة الكمبيوتر إلى الفئات المتوسطة، وذلك باحتوائها على 32 ميجابايت من ذاكرة التخزين المؤقت AMD Infinity عالية الأداء، وذاكرة GDDR6 سعة 8 جيجابايت، وتقنية AMD Smart Access Memory ™ وغيرها من الميزات المتقدمة. كما أنها تدعم الحلول الفائقة ل AMD FidelityFX™، وهي حلول ذات مصدر مفتوح للترقية المكانية، ومصممة لزيادة تردد الأطارات في عناوين مختارة مع تقديم تجارب ألعاب عالية الدقة.

 

 

كروت الجرافيك EAGLE - تصميم اِبتِكَاريّ وقوة تحمل فائقة

يتميز نظام التبريد WINDFORCE 3X من جيجابايت GIGABYTE بثلاث مراوح لها ريش ذات تصميم فريد، اتجاه دوران متبادل، وأنابيب حرارية نحاسية مركبة في اتصال مباشر مع وحدة معالجة الرسومات، مروحة ذكية ثلاثية الأبعاد، Screen Cooling ، وزيوت تشحيم نانوية؛ كل ذلك يعمل معًا من أجل تبديد فعال للحرارة. تحافظ تقنيات التبريد هذه على درجات حرارة منخفضة طول الوقت، مما يؤدي إلى أداء أعلى وأكثر استقرارًا. تدور المروحة الوسطى في الاتجاه المعاكس لتحسين تدفق الهواء لتبديد الحرارة، مما يتيح أداءً أكفأ عند درجة حرارة منخفضة. كما تقوم خاصية Screen cooling من خلال شفرات التبريد الممتدة بالسماح لتيار الهواء بالتدفق عبر مساحة أكبر لمزيد من القدرة على تبديد و منع تراكم الحرارة لتحسين ثبات درجة الحرارة. إضافة إلى ذلك، يمكن لزيت تشحيم الجرافين نانو من rapheme إطالة عمر المروحة بمقدار 2.1 مرة، مما يوفر تقريبًا عمر اطول لرولمان البلي ، كل ذلك مع هدوء تام..

 

يستلهم كارت الشاشة إيجليستلهم كارت الشاشة "EAGLE" في تصميمه الخيال العلمي باستخدام خامات ميكانيكية، فله غطاء شفاف وشعار لامع. إضافة إلى ذلك يقوي الغطاء الخلفي لكارت الشاشة جسم الكارت بأكمله ويحول دون انبعاج ال PCB أو تعرضه لتلف بالغ. تستخدم كروت الشاشة في جيجابايت وحدات امداد الطاقة متعددة المراحل، حمايةً لكل MOSFET من الحرارة المرتفعة وضمانًا لتوازن الحمل، لكي يعمل ال MOSFET في درجة حرارة أقل. تمنح الملفات والمكثفات المعتمدة من ULTRA DURABLE كفاءة مثلى وعمرًا أطول لنظامك..

 

لمزيد من المعلومات والأخبار عن منتجات جيجابايت (GIGABYTE)، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لجيجابايت (GIGABYTE): GIGABYTE website: http://www.gigabyte.com/arabic/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}