مجموعة المبردات السائلة من جيجابايت AORUS WATERFORCE تدعم الجيل الثاني عشر من معالجات إنتل (Intel® Processors).
وقد اجتازت اختبار الضغط مع معالج 12900K للحصول على أفضل تجربة عمل وترفيه تتسم بقوة التحمل والهدوء واعلي أداء.
Oct 27, 2021

أعلنت اليوم 27 أكتوبر 2021 شركة جيجابايت للتكنولوجيا (GIGABYTE TECHNOLOGY Co. Ltd– الشركة الرائدة عالمياً فى تصنيع منتجات الألعاب المتطورة عن المجموعة الكاملة من المبردات السائلة بنظام AIO، والتي تشمل سلسلة AORUS WATERFORCE وسلسلة AORUS WATERFORCE X ، وهي مجهزة لتوصيل مقبس LGA1700، وبذلك فهي تدعم الجيل الثاني عشر، أحدث أجيال معالجات إنتل Intel® Core™، لتوفر أعلى درجات المرونة والتوافق في السوق. تدعم هاتان السلسلتان من المبردات أحدث معالجات إنتل Intel® Core™ من الجيل الثاني عشر فهي مدعومة بأنبوب ذي قطر موسع ومكونات عالية الجودة جعلتها تجتاز اختبار التحمل Prime 95 غير AVX من (Turbo Boost Technology). يمكن للمستخدمين الاستمتاع باللعب أو العمل بأداء مستقر دون القلق بشأن الاختناق الناجم عن ارتفاع درجة حرارة المعالجات.

قال السيد جاكسون هسو ، مدير قسم تطوير منتجات و حلول جيجابايت.مع إطلاق أحدث مجموعة شرائح Intel® Z690 والجيل الثاني عشر من معالجات Core ™ ، فإن معظم المبردات السائلة الموجودة في السوق غير قادرة على دعمها بسبب تغيير المقبس. أخذت سلسلة GIGABYTE AORUS WATERFORCE وسلسلة AORUS WATERFORCE X في الحسبان التغييرات الهيكلية للمنصة القادمة في المرحلة الأولى من التطوير ، ومن ثم صممت الملحقات الظاهرية بمقابس ل LGA 1700مما يمكِّن المستخدمين من الانتقال إلى المنصة الجديدة بسهولة دون الاضطرار إلى تحديث مبردات الماء "سلسلة المبردات السائلة من GIGABYTE AORUS WATERFORCE و AORUS WATERFORCE X سلسلة التبريد السائلة AIO تتبع ثناء الجيل السابق من تبريد AIO ، وتحافظ على التصميم الحصري الملحوظ مع مجموعة من التحسينات استجابةً لملحوظات المستخدمين. بالإضافة الي قوة التحمل والتوافق العالي ، يمكنهم اجتياز اختبار الضغط Prime 95 non AVX مع الجيل الثاني عشر. معالج Intel® Core™ من خلال تقنية Turbo Boost التي تضمن للمستخدمين استخدامًا مستقرًا دون أي مخاوف. "

أصبحت وحدات المعالجة المركزية متعددة النواة هي المعيار لبناء اجهزة فائقة التطور، إلا أن الترددات الأعلى قد تولد حرارة زائدة مما يقلل من كفاءة الأداء. تضمن سلسلتا المبردات السائلة بنظام AIO GIGABYTE AORUS WATERFORCE)) و(AORUS WATERFORCE X) أقصى تشتيت لحرارة المعالجات لكي تعمل بسلاسة ودون اختناق تحت التحميل الشديد ، عن طريق التدفق من أنبوب موسع ومضخة عالية الجودة ومرواح فائقة التحمل وتصميم متطور بسرعة ضخ قصوى تبلغ 3200RPM . لتلك المبردات قدرة هائلة على تبديد الحرارة مع معالجات إنتل Intel® Core™ i9 12900K، وثبات رائع يمكنها من اجتياز اختبار التحمل Prime 95 non AVX من Turbo Boost Technology) مع جميع وحدات المعالجة المركزية متعددة النواة: P-Core 4.9 GHz وE-Core 3.7GHz. يضمن المستخدمون عن طريق هذا الاختبار الصارم الحصول على تبديد مستقر وفعال للحرارة سواء أثناء الاستخدام العام أو الألعاب.

تتوافر سلسلتا المبردات السائلة بنظام AIO (AORUS WATERFORCE) (AORUS (WATERFORCE X بثلاثة مقاسات للرادياتير: 240/280/360 مم تلبية لاحتياجات المستخدمين المتنوعة. وجميعها يدعم إنتل Intel® LGA 1700 والمقابس الحالية للمعالجات المتطورة متعددة النواة وتحتوي على مقابس متوافقة داخل عبوة الملحقات لضمان أقصى دعم ومرونة. تعمل السلسلتان على تحسين كل من الوظائف والتصميم. أدى زيادة قطر الأنبوب من 5.1 مم إلى 7.8 مم إلى زيادة تدفق الماء بمقدار 37% وإلى زيادة كفاءة تبديد الحرارة وسرعتها. يضمن تصميم المحور من السيراميك مقاومة أعلى للتلف وللصدأ من المحور المعدني، وهو ما يؤدي إلى زيادة عمر المنتج وكفاءته وكفاءة تبديد الحرارة. وفي الوقت نفسه، تعمل هذه المبردات السائلة في محمل الجرافين النانو الرائد لزيوت التشحيم مع معامل احتكاك منخفض وتزييت عالٍ لتقليل معدل التآكل على المحمل ورواسب الكربون، مما يطيل العمر ويمنع الضوضاء الصادرة من الرولمان بلي في السرعة المنخفضة للمروحة، من أجل عمل أهدأ.

سلسلتا المبردات السائلة بنظام AIO (AORUS WATERFORCE) (AORUS (WATERFORCE X موجودتان بالفعل في الأسواق وهما تتحملان سرعة ضخ تبلغ 3200 RPM عن طريق آخر تحديث FW لتحسين أداء تشتيت الحرارة.

يمكن للمستخدمين تحميل أحدث نسخة يمكن للمستخدمين تحميل أحدث نسخة من FW من الموقع التالي لزيادة سرعة المضخة وتحسين أدائها.

https://www.gigabyte.com/Thermal-Solution/AORUS-WATERFORCE-X-360/support#support-dl-utility
https://www.gigabyte.com/Thermal-Solution/AORUS-WATERFORCE-360/support#support-dl-utility

قائمة منتجات مبردات حورس السائلة لدعم معالجات :LGA1700

اسم السلسلة

اسم الموديل

تحديث مضخة FW ل3200 RPM

سلسلة حورس بقوة الماء إكس (AORUS WATERFROCE X series)

حورس بقوة الماء إكس 360 (AORUS WATERFROCE X 360)

F1.5

حورس بقوة الماء إكس 280 (AORUS WATERFROCE X 280)

F1.5

حورس بقوة الماء إكس 240 (AORUS WATERFROCE X 240)

F1.5

سلسلة حورس بقوة الماء (AORUS WATERFROCE)

حورس بقوة الماء 360 (AORUS WATERFROCE 360)

TBD

حورس بقوة الماء 280 (AORUS WATERFROCE 280)

TBD

حورس بقوة الماء 240 (AORUS WATERFROCE 240)

TBD



لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لجيجابايت: https://www.gigabyte.com/Thermal-Solution/AORUS

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}