GIGABYTE تدعو محترفى ألعاب الكمبيوتر لممارسة أحد أمتع ألعاب التخطيط الأستراتيجى
Sid Meier's Civilization IV World
والمتوفرة مجانا مع كروت الشاشة GeForce 7600 GT و Radeon X1600 XT الأن l

2006/06/08
لإتاحة إختيارات متعددة قامت شركة GIGABYTE بدمج أحد أشهر ألعاب الكمبيوتر الأستراتيجية Sid Meier's Civilization IV فى إصدارين مختلفين لكروت الشاشة ، أحدهما GeForce 7600GT والأخر Radeon X1600XT لتكون بذلك أول شركة مصنعة لكروت الشاشة تقوم بتقديم هذان العرضان فى نفس الوقت.

كارت الشاشة GV-NX76T256D-RH يحتوى على معالج الجرافيك NVIDIA's GeForce 7600GT بينما يتحتوى كارت الشاشة GV-RX16T256V-RH على معالج الجرافيك ATI's Radeon X1600XT . وكل من الكارتين يوفران مجموعة من تقنيات الرؤية البصرية القياسية مثل تنفيذ أوامر تشغيل Shader Model 3.0 والتجسيم عالى الديناميكية High Dynamic Rendering (HDR) و Single Dual-link support لعرض بدرجة وضوح عالية 2560x1600 لتقديم إمكانات الفيديو المطلوبة لألعاب الكمبيوتر المتقدمة. أكثر من ذلك فإن كل من كارتى الشاشة تم تصميمهم بأستخدام تقنيات GIGABYTE للتبريد الصامت (Silent-Pipe II) والتى تسحب الهواء البارد من خارج شاسيه الكمبيوتر من خلال المكون الحرارى فى مقدمة الكارت front-flow ليزيل الحرارة من على سطح الإمتصاص الحرارى (Heat sink) . إن أساليب فقدان الحرارة الطبيعية المتبعة من خلال تقنيات التبريد الصامت (Silent-Pipe II) ليست فقط للتأكيد على الهدوء الكامل أثناء التشغيل ولكنها أيضا تضمن إستقرار وثبات النظام خلال التشغيل مما يتيح لممارس ألعاب الكمبيوتر الأستمتاع المستمر بدون خوف من أى توقف مفاجئ لجهاز الكمبيوتر قد ينجم عن الحرارة العالية.

هل تريد مراقبة ومشاهدة التطور والتقدم فى حضارة الأنسان؟ الأن يمكن لممارس ألعاب الكمبيوتر الأستمتاع بأشهر ألعاب التخطيط الأستراتيجى Sid Meier's Civilization IV . إصدار Civilization IV من كروت الشاشة GV-NX76T256D-RH و GV-RX16T256V-R سيتم إتاحتهم فى شهر يوليو 2006 . ولمزيد من المعلومات برجاء زيارة قسم كروت الشاشة بموقع GIGABYTE /products/main.aspx?s=43