إستمتع بإنتصاراتك فى Sid Meier's Civilization IV ا
GIGABYTE تتيح أشهر ألعاب التخطيط الأستراتيجى Sid Meier's Civilization IV مع كارت الشاشة Radeon X1650 المزود بتقنية التبريد الصامت (Silent–Pipe II) ا
Aug 23, 2006
أعلنت اليوم شركة GIGABYTE TECHNOLOGY Co., LTD رائدة صناعة كروت الشاشة بكل فخر عن إصدارها لكارت الشاشة Radeon X1650 Pro فى إصدار يحتوى على أشهر ألعاب الكمبيوتر الأستراتيجية Sid Meier's Civilization IV لتكون أولى الشركات المصنعة لكروت الشاشة فى إتاحة مثل هذا الأصدار والذى يتيح للاعبين الأستمتاع بتحديات بناء الحضارة بينما يحافظون على أجهزة الكمبيوتر باردة بسبب حلول GIGABYTE المذهلة فى التبريد.

بإستخدام معالج الجرافيك Radeon 1650 Pro فإن كارت الشاشة GV-RX165P256D-RH يتيح مجموعة من تقنيات الرؤية البصرية القياسية مثل تنفيذ أوامر تشغيل Shader Model 3.0 والتجسيم عالى الديناميكية High Dynamic Rendering (HDR) و Single Dual-link support لعرض بدرجة وضوح عالية i2560x1600 لتقديم إمكانات الفيديو المطلوبة لألعاب الكمبيوتر المتقدمة. أكثر من ذلك فإن كارت الشاشة GV-RX165P256D-RH تم تصميمه بإستخدام تقنيات GIGABYTE للتبريد الصامت (Silent-Pipe II) والتى تسحب الهواء البارد من خارج شاسيه الكمبيوتر من خلال المكون الحرارى فى مقدمة الكارت front-flow ليزيل الحرارة من على سطح الإمتصاص الحرارى
(Heat sink) . إن أساليب فقدان الحرارة الطبيعية المتبعة من خلال تقنيات التبريد الصامت (Silent-Pipe II) ليست فقط للتأكيد على الهدوء الكامل أثناء التشغيل ولكنها أيضا تضمن إستقرار وثبات النظام خلال التشغيل مما يتيح لممارس ألعاب الكمبيوتر الأستمتاع المستمر بدون خوف من أى توقف مفاجئ لجهاز الكمبيوتر قد ينجم عن الحرارة العالية.

إصدار Civilization IV من كارت الشاشة GV-RX165P256D-RH يتيح لك الفرصة لتشكيل تطور ونجاح الحضارة الأنسانية. الأن العالم أصبح ملك يمينك .

ولمزيد من المعلومات برجاء زيارة قسم كروت الشاشة بموقع GIGABYTE /products/main.aspx?s=43
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}