GIGABYTE تحصل على أول شعار إعتماد توافق لوحة رئيسية تستخدم الشريحة الرئيسية Intel®965 مع Windows VistaTM Premium فى العالم
اللوحة الرئيسية GA-965P-DQ6 تضع مستخدميها فى مقعد القيادة لنظام التشغيل
VistaTM Premium اl
Nov 13, 2006
تايبيه – تايوان فى i13 نوفمبر i2006 – تفخر شركة GIGABYTE TECHNOLOGY Co., Ltd الشركة الرائدة فى صناعة اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة والمكونات المختلفة لأجهزة الكمبيوتر أن تعلن اليوم عن حصول اللوحة الرئيسية GA-965P-DQ6 على إعتماد توافقها مع نظام التشغيل Windows Vista® Premium لتكون بذلك الأولى عالميا فى الحصول على شعار وملصق Windows Vista® Premium للوحة الرئيسية بإعتماد الشريحة الرئيسية i965 من إنتل ولتتوافق مع المواصفات القياسية الذهبية لأعتماد اللوحات الرئيسية من قبل Vista® Premium .

قامت GIGABYTE بالتعاون مع معامل مايكروسوفت WHQL بوضع اللوحة الرئيسية GA-965P-DQ6 من خلال مواصفتها فى سلسلة من الأختبارات والتقييم للتأكد من توافقها التام والكامل مع نظام التشغيل الجديد Windows Vista® Premium من مايكروسوفت ، وبالحصول على شعار Windows Vista Premium WHQL فإن اللوحة الرئيسية GA-965P-DQ6 تضمن تقديم أفضل ممارسة ممكنه لنظام التشغيل Vista Premium وتسمح للمستخدمين بأن يكونوا أول من يشهد الأمكانات الجديدة المستحدثة مثل واجهتى التوصيل ثلاثية الأبعاد Windows Aero™ 3D visual interface ونظم الأمان المتقدمة لحماية المعلومات والبيانات الهامة وكذلك باقى الخصائص والمميزات الجديدة التى يوفرها نظام التشغيل الجديد Window's Vista Premium .

بالإضافة إلى مجموعة المواصفات والمميزات التى تختص بها فإن اللوحة الرئيسية GA-965P-DQ6 تم تصميمها بإستخدام تقنيات المكثفات الصلبة (All Solid Capacitor) وتم زيادة واجهات توصيل الطاقة للمعالج لأضافة مستويات أعلى من الأستقرار والأداء القياسى. وبتجهيزها بشريحة الصوت Realtek ALC888 DD الداعمة لنظام دولبى الرقمى (Dolby Digital Live) والداعمة لنظم الصوت عالية الجودة لعدد i8 مخارج (i8-Channel High Definition) . فإن اللوحة الرئيسية GA-965P-DQ6 تقدم متعة ترفيه لا تضاهى تحيل منزلك إلى مسرح كبير.

إن GIGABYTE مستمرة فى العمل مع مايكروسوفت لإختبار عدد من منتجاتها من اللوحات الرئيسية حتى تقدم لعملائها أفضل ما يمكن أن تقدمه الصناعة من منتجات تتوافق مع نظام التشغيل الجديد Vista Premium وإستثمار خصائصة ومميزاته الجديدة. ومن خلال الأختبارات المتعددة التى تقدمها Vista Premium فإننا فى GIGABYTE نضمن منتجاتنا فى تقديم أفضل أداء يمكن الأعتماد عليه فى تشغيل وتفعيل Windows Vista® Premium وخصائصها المتعددة.

لمزيد من المعلومات ، فضلا قم بزيارة موقع GIGABYTE فى /products/main.aspx?s=42
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}