GIGABYTE تطلق قمة اللوحات الرئيسية المستخدمة للشريحة الرئيسية P35 –
اللوحتان الرئيسيتان GA-P35T-DQ6 و GA-P35-DQ6 تعصفان بسوق المحترفين –l
May 21, 2007

تفخر اليوم شركة GIGABYTE UNITED INC. i رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة بأن تكشف النقاب عن اللوحات الرئيسية GA-P35T-DQ6 و GA-P35-DQ6 المستخدمة للشريحة الرئيسية P35 من إنتل عالية التميز وتقدم أحدث تقنياتها Ultra Durable 2 لتحقق بذلك إمكانات غير محدودة لأستقرار وتحمل النظام مع أداء غير متناهى لرفع نبضات التشغيل overclocking .إن اللوحات الرئيسية GA-P35T-DQ6 و GA-P35-DQ6 تعد بأن تكون الأكثر طلباً من محترفى الألعاب ومحترفى الكمبيوترعلى الإطلاق من خلال عام i2007 .

إن اللوحات الرئيسية GA-P35T-DQ6 و GA-P35-DQ6 بإستخدامها للشريحة P35 من إنتل وإستغلالها لإمكانات الذاكرة وإلغاءها للحماية ضد السرعات العالية لتتيح إمكانات قصوى لرفع نبضات التشغيل overclocking فإنها تدعم أحدث معالجات إنتل متعددة المحرك multi-core بسرعة مجال أمامى i1333MHz FSB وأيضاً معالجات المستقبل ذات الرقائق بسمك i45nm لتحقق اعلى أداء ممكن وأفضل إستخدام للطاقة. إن اللوحة الرئيسية GA-P35T-DQ6 بدعمها الطبيعى للذاكرة ثلاثية السرعة DDR3 بسرعة i1333MHz تتيح للمستخدمين إستغلال فرصة إستخدام ذاكرة أكثر سرعة وأقل إستهلاكاً للطاقة لتشغيل أكثرالتطبيقات إستغلالاً للذاكرة مثل عرض الفيديو عالى الجودة والرؤية ثلاثية الأبعاد بسهولة. كما وان اللوحتان الرئيسيتان GA-P35T-DQ6 و GA-P35-DQ6 تدعمان تقنية CrossFireTM من ATI بإتاحتها مخرجى توصيل كروت ترقية Dual PCI Express x16 لمستوى اداء أعلى لأنظمة الترفيه ذات الأداء المتميز.

وبالإضافة الى ما تتميز به GIGABYTE من موقع فى صدارة الصناعة للتصميمات ذات الجودة العالمية فقد تم إعداد كل من اللوحة الرئيسية GA-P35T-DQ6 و GA-P35-DQ6 بتقنيات Ultra Durable 2 من GIGABYTE وذلك بإعدادهم بالملفات الكهربية ذات القلب من سبيكة Ferrite ومفاتيح تمرير الطاقة للمعالج ذات المقاومة القليلة low RDS(on) MOSFETs والمكثفات الصلبة لزيادة العمر الإفتراضى وإمكانيات الإعتماد عليها. فالملف الكهربى ذو القلب من سبيكة Ferrite قادر على التعامل مع الترددات العالية مما يحسن من إمكانات رفع نبضات التشغيل ويقلل من الحرارة المتولدة وخفض التداخلات الكهرومغناطيسية ومقاومته العالية ضد الصدأ. بينما مفاتيح تمرير الطاقة للمعالج ذات المقاومة الضعيفة low RDS(on) MOSFETs فإنها توفر كفاءة أعلى فى تمرير الطاقة مما يؤدى إلى خفض الحرارة المتولدة. وبالإضافة إلى ذلك فإن كل من اللوحة الرئيسية GA-P35T-DQ6 و GA-P35-DQ6 يستخدمان المكثفات الصلبة المركبة سطحياً مما يؤكد على مقاومتها للحرارة ورفع درجات الأداء مما يزيد إستقرار وثبات النظام وأيضا حفاظه على البيئة مقارنة بالمكثفات ذات السائل المتآين والأقل سعراً.

إن التصميم الفريد للوحات الرئيسية يتضمن أيضاً رباعيات GIGABYTE بخصائصها المتميزة مثل التبريد الرباعى ووحدة التشغيل الأساسى الرباعية Quad BIOS ومخارج التوصيل الخارجية الرباعية Quad e-SATA2 و i12 مخرج لضمان تغذية المعالج بالطاقة والتى تتيح للمستخدم إستغلال أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا. أضف إلى ذلك أحدث تقنيات GIGABYTE للتبريد بأستخدام أبوب التبريد النحاسى Silent-Pipe والذى يغطى المكونين الشمالى والجنوبى للشريحة الرئيسية بالإضافة إلى مفاتيح تمرير الطاقة للمعالج MOSFETs والتى تقلل من درجة الحرارة المحيطة بالمعالج بشكل واضح ومؤثر.إن اللوحات الرئيسية
GA-P35T-DQ6 و GA-P35-DQ6 من GIGABYTE تحتوى أيضاً على أحدث شرائح الصوت المدمجة Realtek ALC889A والتى تتيح جودة عالية لصوت متكامل بدون فقد لأى من نغماته أو مكوناته ليتوافق مع متطلبات كلً من HD DVD و Blu-ray لأفضل ترفيه منزلى ممكن. وشريحة الصوت ALC889A تتيح أيضاً الدعم لمخارج صوت لقنوات i7.1 بالإضافة إلى مخرجين صوت عالي الجودة للإستمتاع بصوت غير مسبوق مع Windows Vista® PremiumTM .

* صممت خصيصا للذاكرة DDR3 بسرعة i1333MHz

خواص الرباعيات الستة من GIGABYTE
وحدة التشغيل الأساسى رباعى الحماية (Quad BIOS)
إنها أحد الأبتكارات الفريدة والتى تجمع بين نظام التشغيل الأساسى المزدوج (Dual BIOS) ونمط الأنقاذ السريع لنظام التشغيل الأساسى
(Express BIOS Rescue) إن هذه التوليفة الفريدة تتيح عدد i4 نسخ لنظام التشغيل الأساسى موزعة بين شريحة نظام التشغيل الرئيسية (Flash BIOS) ووحدة القرص الصلب وإسطوانة CD . إن هذه الخاصية الفريدة تقلل فرصة دخول أى فيروس أو تعطل شريحة نظام التشغيل الأساسى لأى سبب ليؤكد على درجات الأستقرار والثبات فى العمل.

التبريد الرباعى (Quad Cooling)
إن التصميم الفريد من GIGABYTE للتبريد الداخلى يجمع بين حلول GIGABYTE المبتكرة للتبريد مثل Crazy Cool الذى يرفع من قدرة إمتصاص الحرارة من الجانب الخلفى للمعالج والمكون الشمالى من شريحة التشغيل الرئيسية (Chipset North Bridge) فى الوقت الذى تقوم فيه تقنية
(Silent Pipe) فى توزيع الحرارة الممتصة على شرائح إمتصاص الحرارة (Heat Sinks) مما يؤدى الى إطالة العمر الأفتراضى لجميع المكونات المستخدمة وإطالة زمن التشغيل المستمر دون أدنى مشكلة مع توفير أقصى درجات الهدوء والتى تصل الى السكون التام.

توصيل خارجى لوحدات القرص الصلبة رباعى المخارج (Quad eSATA2)
أربع مخارج توصيا وحدات القرص الصلب خارجية (SATA2) بسرعة i3GB/s تسمح بالتوصيل الفورى بدون أدنى مجهود مع أى أجهزة خارجية سواء وحدات قرص صلبة أو وسائط متعددة تدعم إسلوب التوصيل على التوالى (SATA2) . إن تصميم هذه المخارج للتوصيل الخارجى يؤكد على مفهوم المرونة المطلقة وجاهزية تطوير الأداء.

منافذ تغذية كهربائية رباعية (Quad Triple Phase)
إنه حقا إبتكار فريد من نوعه حيث أتاحت GIGABYTE عدد i12 منفذ تغذية كهربائية للتيقن من تغذية المعالج والذاكرة بالكهرباء المطلوبة تحت أى ظرف من ظروف التشغيل الصعبة والمستمرة. وبأستخدام هذه التقنية المبتكرة يتم تقليل الحرارة المؤثرة على جميع المكونات مما يطيل عمرها ومدى إستقرارها وثباتها أثناء التشغيل.

التوافق التام مع المعالجات رباعية المحرك (Quad Core)
إن GIGABYTE أنجزت تصميم يحقق التوافق التام مع المعالجات رباعية المحرك (Quad-Core) مع توافر أربع منافذ ثلاثية للكهرباء المغذية للوحة
(Quad Triple Power Phase) للتأكيد على آعلى مستويات الأداء والثبات النظام مع المعالجات رباعية المحرك. إن معالجات إنتل رباعية المحرك تحتوى على i4 محركات (i4 Cores) و i2 ذاكرة مباشرة (L2 caches) مشتركة لتتيح أفضل إمكانات ممكنه لكل i1watt طاقة مستنزفة ، ولهذا فهى الحل الأمثل لأستخدامات تطبيقات الوسائط المتعددة وكذا التطبيقات متعددة المهام. إن المعالج الذى يعتبر علامة فارقة فى التكنولوجيا يقدم قوة وسرعة فى الأداء غير مسبوقة ويتيح إستغلال رائع للطاقة لهذه اللوحة الرئيسية.

واجهات تركيب رباعية للذاكرة العشوائية (Quad DDR3/DDR2 slots)
مع أربع واجهات تركيب للذاكرة صممت خصيصا للدعم والإستفادة من ذاكرة الجيل القادم DDR3 وحتى سرعة i1333MHz ، اللوحة الرئيسية
GA-P35T-DQ6 تسمح للمستخدمين من الإستفادة من أعلى أداء للذاكرة مع أفضل إستخدام للطاقة لتشغيل حتى مع أقصى التطبيقات إستغلالا للذاكرة. واللوحة الرئيسية GA-P35-DQ6 كذلك توفر أربع واجهات تركيب للذاكرة صممت خصيصا للدعم وللإستفادة من الذاكرة DDR2 وحتى سرعة i1066MHz .

للمزيد من المعلومات ، رجاء زيارة موقع ِGIGABYTE
/products/main.aspx?s=42
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}