GIGABYTE تعلن عن اللوحة الرئيسيةMA78GM-S2H المتعددة المزايا
وتستغل طاقة الجرافيك الكاملة لتقنية DirectX® 10 بإستخدام معالجات AMD ذات القاعدة AM2+
Mar 04, 2008
تايبيه – تايوان – 4 مارس 2008 – GIGABYTE UNITED INC., الشركة الرائدة فى صناعة اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة تعلن عن اطلاقها لأحدث لوحاتها الرئيسية ، GA-MA78GM-S2H ، المصممة اعتمادًا على الشريحة الرئيسية 780G من AMD ، وهى الشريحة المزودة بأول معالج جرافيك مدمج لقاعدة AM2+ من AMD يدعم تقنية DirectX® 10 ، مما يمنح أداء غير مسبوق لمعالجة الجرافيك.

GA-MA78GM-S2H من GIGABYTE ، المصممة اعتمادًا على الشريحة الرئيسية 780G من AMD ، تجعل المجال مفتوحًا أمام عملية الترقي في إستخدام المعالجات فهي تدعم سلسلة المعالجات الأحدث من AMD وهو AM2+ Phenom™ ، والتى تتميز بصغر زمن الاستجابة للعمليات المطلوبة من المعالج واتساع نطاق تمرير البيانات ليصل ٳلى 5200MT/s باستخدام تقنية Hyper Transport 3.0 . وذلك بالإضافة إلي عن دعم سلسلة المعالجات AM2 Athlon™64.

معالج الجرافيك Radeon™ HD 3200 من ATI ، والذى يدعم تقنية DirectX® 10 ، هو القلب النابض للّوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H من GIGABYTE. يتخطى هذا المعالج حدود الواقع فى معالجة تفاصيل الصورة معطيًا تجربة بصرية تفوق الخيال. عند اختباره بواسطة 3DMark06 يحقق معالج الجرافيك Radeon™ HD 3200 مالم يحققه معالج جرافيك مدمج من قبل ويتخطى حاجز 1500 نقطة ، ما يعنى أن اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H من GIGABYTE قادرة على الوصول ٳلى مستويات غير مسبوقة من الأداء المرتفع عند التعامل مع أى محتوي للصور عالية الجودة. تدعم اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H من GIGABYTE تقنية Avivo™ HD من ATI فتمنح نعومة عالية جدًا للفيديو كما تدعم تقنية UVD™ من ATI للعرض عالى الجودة لمحتوى Blu-Ray™ HD. كل هذه المزايا تدعمها اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H من GIGABYTE مع الحفاظ على مستويات منخفضة لاستهلاك الطاقة.

اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H من GIGABYTE تمنح عاشقى الألعاب الفرصة لتخطي الحدود التقليدية لمعالجة الجرافيك، فبالإضافة لمعالج الجرافيك المدمج Radeon™ HD 3200 تحتوى اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H على واجهة توصيل PCI-E 2.0 x16 ، وتدعم تقنية Hybrid Graphics من ATI ما يعنى امكانية الجمع بين معالج الجرافيك المدمج وكارت شاشة مستقل يتم توصيله بواجهة التوصيل PCI-E 2.0 x16 فى وقت واحد. هذا الجمع بين معالجي الجرافيك؛ المدمج فى اللوحة الرئيسية والموجود على كارت الشاشة المستقل ، يعني امكانيات خيالية لمعالجة الجرافيك مع الحفاظ على مستويات منخفضة لاستهلاك الطاقة.

التقنيات المحتواة فى Hybrid Graphics من ATI
تقنية Hybrid CrossFireX™ من ATI
معالجي الجرافيك ، المدمج والموجود على كارت الشاشة المستقل ، يعملان معًا لرفع أداء معالجة الجرافيك بنسبة تصل ٳلى
70%. ما يعني الانتقال ٳلى مستوى جديد من سرعة الأداء. (متوافر فى سلسلتىRadeon™ HD 2400 و Radeon™ HD 3400 من ATI).

تقنية SurroundVIew™ من ATI
دعم العرض على 4 شاشات أو أكثر عند استخدام كارت شاشة مستقل ما يعنى زيادة الانتاجية.

تقنية PowerPlay™من ATI
خفض معدلات استهلاك الطاقة عند التحميل الخفيف على معالج الجرافيك مما يعنى خفض درجة حرارة جهاز الكمبيوتر وخفض مستوى الضوضاء الناتج عن تشغيل وحدات التبريد.

بالإضافة لواجهة DVI/HDMI المدمجة تتميز اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H من GIGABYTE بوجود الشريحة الصوتية Realtek ALC889A والتى تدعم سبعة قنوات صوتية وتتميز بمعدل ضوضاء منخفض يعادل106dB . وبدعمها لخاصية ضغط ملفات الصوت دون فقد للمحتوى فٳن اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H من GIGABYTE تمنح امكانية عرض محتويات Blu-ray™ HD بمستوى يجعل العرض المنزلي ينافس عروض دور السينما.

اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H من GIGABYTE تستخدم أفضل المكونات مثل المكثفات الصلبة Solid Capacitor design فى دوائر توصيل الطاقة للمعالج لتمنح أكبر قدر ممكن من الاستقرار.
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}