GIGABYTE تكشف عن كارت الشاشة GV-NX98X512H-B المتميز بأحدث التقنيات
إن تقنية HybridPower تمنحك الأداء الرائع الذي تحتاجه
Apr 01, 2008
01/04/08 - تايبيه – تايوان، أعلنت شركة GIGABYTE UNITED INC., الشركة الرائدة فى تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة ومكونات الكمبيوتر، عن اطلاق أحدث كارت شاشة من انتاج الشركة وهو الكارت GV-NX98X512H-B المدعوم بمعالج الجرافيك GeForce 9800 GTX أحدث معالجات الجرافيك من شركة NVIDIA.

إن دعم تقنية HybridPower من NVIDIA، يجعل كارت الشاشة GV-NX98X512H-B من GIGABYTE مثاليًا للحصول على أداء هادىُ وبأقل استهلاك ممكن للطاقة، حيث تتيح هذه التقنية ايقاف عمل كارت الشاشة GeForce 9800 GTX واستخدام معالج الجرافيك GeForce الموجود على اللوحة الرئيسية عند التعامل مع تطبيقات جرافيك ذات متطلبات محدودة. كارت الشاشة GV-NX98X512H-B من GIGABYTE يعطي أداءًا رائعًا باستخدام 3-way AFR (Alternate Frame Rendering)، وهو ما يعني امكانية الجمع بين عمل ثلاث معالجات جرافيك في نفس الوقت. كما يتميز بدعم برامج تشغيل قوية وعالية الجودة تتوافق مع نظام التشغيل Windows Vista.

كما يتميز كارت الشاشة GV-NX98X512H-B من GIGABYTE بدعم أحدث التقنيات من NVIDIA ومنها تقنية GigaThread والتى تقدم كفاءة منقطعة النظير في معالجة المؤثرات المتقدمة لبرامج الجيل التالي من الظلال Shaders. وذلك عن طريق تصميم بنائي متعدد قنوات المعالجة يدعم تنفيذ آلاف من العمليات المستقلة في آن واحد. بالإضافة إلى تقنية Quantum Effects وهى التقنية التى تتيح لنا بعدُأ آخر من إنشاء render ومحاكاة المؤثرات الفيزيائية physics باستخدام معالج الجرافيك GPU. كما يتميز بدعم محرك Lumenex والذى يعمل على تنعيم حواف المجسمات ثلاثية الأبعاد من خلال استخدام 16x Anti-aliasing وكذلك يتميز بتقنية
128-bit floating point HDR وهي تقدم مؤثرات ضوئية شديدة الواقعية.

مدعومًا بتقنية Extreme High Definition (XHD) من شركة NVIDIA، والتى تمنح أعلى درجات نقاء الصورة، فٳن كارت الشاشة GV-NX98X512H-B من GIGABYTE يدعم أحدث مخارج الفيديو مثل Dual-Link DVI مما يسمح باستخدام أعلى كثافة عرض2560X1600 . ولتأكيد تفوقه على الأجيال السابقة من معالجات الجرافيك ، يتميز تصميم معالج الجرافيك GeForce 9800GTX بتضمنه لمعالج فيديو مستقل ، مما يجعل جودة عرض الفيديو غير مسبوقة.

للمزيد من المعلومات عن كارت الشاشة GV-NX98X512H-B من GIGABYTE تفضل بزيارة موقعنا الالكترونى: /products/main.aspx?s=43
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}