GIGABYTE تكشف عن أحدث لوحاتها الرئيسية المتوافقة مع قاعدة المعالجات AM2+ من AMD
معالج جرافيك مدمج بمواصفات رائعة ودعم كامل لتقنية DirectX 10، لتجربة منزلية مذهلة مع عروض محتويات الفيديو عالي الجودة.

2008/04/25
تايبيه – تايوان – 25 أبريل،2008 – GIGABYTE UNITED INC., ., الشركة الرائدة في صناعة اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة تفخر بإضافة لوحة رئيسية جديدة بأبعاد ATX إلى سلسلة اللوحات الرئيسية المدعومة بالشريحة الرئيسية 780G من AMD، وهى اللوحة الرئيسية GA-MA78G-DS3H. وكما حصدت اللوحة الرئيسية GA-MA78GM-S2H العديد من الجوائز ولقيت استقبالاً اعلاميًا رائعًا من العديد من أبرز العاملين في مجال تقييم مكونات الكمبيوتر والاعلام المتخصص في مجال صناعة الكمبيوتر، تأتي اللوحة الرئيسية GA-MA78G-DS3H مدعومة بالشريحة الرئيسية 780G من AMD ومدمج بها معالج الجرافيك Radeon HD 3200 منATI ، وهو أول معالج جرافيك مدمج متوافق مع أنظمة +AM2 يدعم تقنية DirectX 10، لتعطى أداء غير مسبوق من معالج جرافيك مدمج.

اللوحة الرئيسية GA-MA78G-DS3H من GIGABYTE والمدعومة بالشريحة الرئيسية 780G من AMD تعطي للمستخدمين مجالاً واسعًا لاستفادة من أحدث المعالجات، وذلك بدعمها لسلسلة المعالجات AM2 Athlon و سلسلة المعالجات عالية الأداء
AM2+ Phenom والمتميزة بصغر زمن الاستجابة للعمليات المطلوبة من المعالج ودعم تقنية Hyper Transport 3.0 ذات معدل نقل البيانات العالي (5200MT/s).

أحد أهم عوامل تميز سلسلة اللوحات الرئيسية من GIGABYTE والمدعومة بالشريحة الرئيسية 780G، هو معالج الجرافيك المدمج Radeon HD 3200 من ATI، والذي يدعم تقنيات DirectX 10، Shader Model 4.0 و OpenGL 2.0. بقدرات خارقة لرفع تردد التشغيل تسمح بزيادة تردد معالج الجرافيك إلى MHz950، تعطى اللوحة الرئيسية GA-MA78G-DS3H من GIGABYTE أداء غير مسبوق من معالج جرافيك مدمج ليحصل على 2000 نقطة أو أكثر عند اختباره ببرنامج 3DMARK06.

الشريحة الرئيسية 780G من AMD تدعم خاصية حماية الوسائط الرقمية HDCP الخاصة بحماية محتويات Blu-Ray. كما تدعم سلسلة اللوحات الرئيسية من GIGABYTE تقنية Avivo من ATI، وهو ما يجعل مستوى عرض محتوى Blu-Ray HD مذهلاً. كما أن تقنية (UVD™ unified video decoder) من ATI، وهى التقنية التى تدعم معالجة محتوى الفيديو عالي الجودة، تجعل نقاء الصورة رائعًا وبدرجة وضوح للصورة تصل إلى 1080p (وهي 1920 x 1080). كما أن معالج الجرافيك المدمج Radeon HD 3200 من ATI يدعم واجهات توصيل الوسائط الرقمية المتعددة عالية الجودة مثل D-Sub، DVI و HDMI فيتيح امكانية توصيل شاشات متعددة في نفس الوقت.

تحتوى اللوحة الرئيسية GA-MA78G-DS3H على واجهة توصيل PCI-E 2.0 x16 وواجهة توصيل PCI-E2.0 x4 لتدعم تقنية Hybrid Graphics من ATI، مما يعنى امكانية الجمع بين معالج الجرافيك المدمج وكارت شاشة مستقل يتم توصيله بواجهة التوصيل
PCI-E 2.0 x16 فى وقت واحد. هذا الجمع بين معالجى الجرافيك ، المدمج فى اللوحة الرئيسية والموجود على كارت الشاشة المستقل ، يعنى امكانيات خيالية لمعالجة الجرافيك مع الحفاظ على مستويات منخفضة لاستهلاك الطاقة.

التقنيات المحتواة فى Hybrid Graphics من ATI

تقنية Hybrid CrossFireX من ATI
معالجى الجرافيك : معالج الجرافيك المدمج ومعالج الجرافيك الموجود على كارت الشاشة المستقل ، يعملان معًا لرفع أداء معالجة الجرافيك بنسبة تصل ٳلى 70%. ما يعنى الانتقال ٳلى مستوى جديد من سرعة الأداء. (متوافر فى سلسلتىRadeon™ HD 2400 و Radeon™ HD 3400 من ATI).

تقنية SurroundVIew من ATI
دعم العرض على 4 شاشات أو أكثر عند استخدام كارت شاشة مستقل ما يعنى زيادة الانتاجية.

تقنية PowerPlay من ATI
خفض معدلات استهلاك الطاقة عند التحميل الخفيف على معالج الجرافيك مما يعنى خفض درجة حرارة جهاز الكمبيوتر وخفض مستوى الضوضاء الناتج عن تشغيل وحدات التبريد.

بالإضافة لواجهة DVI/HDMI المدمجة تتميز اللوحة الرئيسية GA-MA78G-DS3H من GIGABYTE بوجود الشريحة الصوتية Realtek ALC889A والتى تدعم الصوت عالي الوضوح متعدد القنوات 7.1 + 2 وتتميز بمعدل صوت\ضوضاء منخفض يعادل106dB . وبدعمها لخاصية ضغط ملفات الصوت دون فقد للمحتوى فٳن اللوحة الرئيسية GA-MA78G-DS3H من GIGABYTE تمنح امكانية عرض محتويات Blu-ray™ HD بمستوى يجعل العرض المنزلى ينافس عروض دور السينما.

اللوحة الرئيسية GA-MA78G-DS3H من GIGABYTE تستخدم أفضل المكونات مثل المكثفات الصلبة Solid Capacitor design فى دوائر توصيل الطاقة للمعالج لتمنح أكبر قدر ممكن من الاستقرار.