GIGABYTE UNITED تفوز بجائزتين من جوائز "الاختيار المثالي" ضمن فعاليات معرض COMPUTEX Taipei لعام 2008.
اللوحات الرئيسية الفائزة GA-EP45-DQ6 و GA-EP45-DS5

2008/06/03
تايبيه – تايوان – 03 يونيو 2008– GIGABYTE UNITED INC., الشركة الرائدة في صناعة اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة تفخر بفوز اثنين من لوحاتها الرئيسية بجائزتين من جوائز "الاختيار المثالي لمعرض COMPUTEX Taipei لعام 2008". جائزة "الاختيار المثالي" تمنحها لجنة تقييم مكونة من خبراء في مجالات صناعة الكمبيوتر والبحث الاكاديمي والاعلام بالاضافة لممثل للحكومة التايوانية.

في فئة اللوحات الرئيسية، تفوقت اللوحة الرئيسية GA-EP45-DQ6 من GIGABYTE على كل اللوحات الرئيسية التى تقدم بها المنافسين واقتنصت جائزة المركز الأول. هذه اللوحة الرئيسية المثالية تم تصميمها لعاشقي الأداء المتميز، فهى مدعومة بمجموعة من أكثر ابتكارات GIGABYTE تفرٌدًا مثل الجيل الثاني من تقنية التحمل الفائق UD2، والمكونات الفائقة الجودة التى تتميز بها دومًا اللوحات الرئيسية من GIGABYTE، بالإضافة إلى النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة DES Advanced، والتى تمنح كفاءة فائقة في توفير الطاقة بشكل غير مسبوق في عالم الكمبيوتر بفضل تصميم دورة توصيل الطاقة متعددة المراحل. كما تتميز اللوحة الرئيسية GA-EP45-DQ6 من GIGABYTE بوجود شريحة الحماية الأمنية TPM والتى تمنح أعلى درجات الحماية للبيانات المشفٌرة باستخدام أسلوب التشفير 2048-bit، كما أن استخدام مفتاح رقمي شخصي محمول على وحدة USB Drive يرفع مستوى الحماية لدرجة غير مسبوقة. اللوحة الرئيسية GA-EP45-DQ6 من GIGABYTE مدعومة بأحدث شريحة رئيسية من INTEL وهى الشريحة الرئيسية P45، وهو ما يجعلها قادرة على دعم أحدث المعالجات متعددة النواة Multi-core بمافيها المعالجات المصنعة بتقنية التصنيع 45nm، كما يجعلها قادرة على دعم سرعة واجهة المعالج التى تصل إلى 1600MHz. تقنية CrossFireX من ATI هى واحدة أخرى من التقنيات الفريدة التى تدعمها اللوحة الرئيسية GA-EP45-DQ6 من GIGABYTE مع دعم واجهة توصيل كروت الشاشة PCI-E 2.0 x16 وأخرى PCI-E 2.0 x8. كما تدعم اللوحة الرئيسية GA-EP45-DQ6 من GIGABYTE الصوت المحيطي عالي الجودة بقنوات صوت 7.1 لتجربة صوتية مذهلة و4 منافذ شبكة بسرعة Gigabit.

وفي فئة المنتجات صديقة البيئة، تفوقت اللوحة الرئيسية GA-EP45-DS5 وحازت على جائزة المركز الأول. هذه اللوحة الرئيسية أيضًا مدعومة بأحدث شريحة رئيسية من INTEL وهى الشريحة الرئيسية P45. وتتميز بدعمها للنسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة DES Advanced لتمنح توفيرًا وكفاءة في استخدام الطاقة غير مسبوقين وبدون مجهود. تصميم رائع بمكونات عالية الجودة موجودة على اللوحة الرئيسية وبرامج مساعدة يتيح توفير 70% فى كمية الطاقة المستهلكة و 20% كفاءة أكثر في استخدام الطاقة بدون التخلى عن الأداء المتميز.

حقائق عن جائزة "الاختيار المثالي لمعرض Computex"
جائزة "الاختيار المثالي لمعرض Computex" هى الجائزة الأكثر شهرة في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، والتى تُمنح سنويًا للمنتجات الأكثر تقدمًا من حيث تقنيات التصنيع و الأكثر تميزًا من حيث الابتكارات الفريدة التى تحتوى عليها، وهو ما يضع هذه المنتجات في مصاف المنتجات الأوفر حظًا سواء في التغطية الاعلامية أو حجم المبيعات ليس فقط في تايوان ولكن دوليًا. يرجع تقليد منح جائزة "الاختيار المثالي لمعرض Computex" إلى عام 2002، وتم منح النسخة السابعة من هذه الجائزة في حفل ضخم أقيم في افتتاح المعرض هذا العام وحضره أكثر من 600 من ممثلي مختلف وسائل الإعلام، وهو ما يجعله الحدث الأبرز في كل وسائل الإعلام المهتمة بمجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات ويجعل كبريات الشركات مثل ACER،GIGABYTE،Asustek و MSI تحرص على المشاركة فيه بقوة. الفوز بجائزة "الاختيار المثالي لمعرض Computex" هو، بلاشك، أفضل وسيلة تحصل عليها أي شركة لعرض منتجاتها المتميزة.

لمزيد من المعلومات عن اللوحات الرئيسية الفائزة GA-EP45-DQ6 و GA-EP45-DS5، تفضل بزيارة الموقع العربي: /products/main.aspx?s=42