مع تزايد الاقبال على منتجاتها ذات تقنية Ultra Durable 2،جيجابايت توسع سلسلة منتجاتها من كروت الشاشة GeForce 9500 GT
المكونات الجيدة تصنع كروت شاشة ذات جودة عالية زيادة مراحل توصيل الطاقة = خفض درجة حرارة النظام + كفاءة أعلى للطاقة
Jul 29, 2008
تايبيه، تايوان، 29 يوليو 2008، أعلنت شركةGIGABYTE UNITED INC - الشركة الرائدة فى تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة - اليوم عن طرح سلسلة جديدة من كروت الشاشة GV-N95TD3-512H, GV-N95TOC-1GH و GV-N95TOC-512H المصممة إعتمادا على معالج الجرافيك GeForce 9500 GT أحدث معالجات الجرافيك المقدمة من شركة NVIDIA. تتميز سلسلة كروت الشاشة الجديدة GV-N95TD3-512H, GV-N95TOC-1GH and GV-N95TOC-512H المدعومة بذاكرة من النوع DDR2 بنطاق تمرير البيانات 128 بت وسعات 512 ميجابايت و 1 جيجابايت و 512 جيجابايت على التوالي بتوفيرهم مستويات عالية من الأداء أثناء اللعب بما يوفر تجربة جديدة مع اللعب. كما تدعم سلسلة كروت الشاشة الجديدة GV-N95TD3-512H, GV-N95TOC-1GH and GV-N95TOC-512H تقنية حماية المواد الرقمية ذات نطاق تمرير البيانات العالي HDCP بحيث ينقل المستخدمين إلى مستوى جديد من الواقعية أثناء اللعب ويمنحهم مستوى عال من الجودة في عرض الصور للمستخدمين في المنازل ويمنحهم تجربة سينمائية متميزة تضاهي دور العرض.

تزعمت سلسلة كروت الشاشة الجديدة GV-N95TD3-512H و GV-N95TOC-1GHو GV-N95TOC-512H الصناعة مع تضمنها لأحدث الخصائص التصميمية الفريدة المقدمة من شركة جيجابايت "الجيل الثاني من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 2 Technology" ومجموعة المكونات عالية الكفاءة مثل الملفات الكهربائية المصنعة من سبيكة الفِرَّيت Ferrite Core Chokes والدوائر الإلكترونية منخفضة المقاومة Low RDS (on) MOSFET والمكثفات الصلبة المصنعة في اليابان SMD. تؤكد كل كروت الشاشة المقدمة من جيجابايت والتي تتضمن الجيل التالي من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 2 علي ما تمتلكه من ثبات ومستوى عال من الأداء الذي يمكن الاعتماد عليه، وامكانياتها لتبريد درجات الحرارة وتعزيز فوائد رفع تردد التشغيل بما يزيد من الأداء ويوفر منصات عالية التعريف.

الدوائر الإلكترونية منخفضة المقاومة Low RDS (on) MOSFET - تبريد فائق
تعمل الدوائر الإلكترونية منخفضة المقاومة Low RDS (on) MOSFET كسويتش يسمح أو يمنع مرور النبضات الكهربائية الحالية عبر الدائرة الكهربائية. وتستفيد كروت الشاشة المزودة بالجيل الثاني من التقنية التحمل الفائق Ultra Durable 2 من الدوائر الإلكترونية منخفضة المقاومة Low RDS (on) MOSFET والتي تختلف عن عن الدوائر الالكترونية المنتظمة لكونها مصممة لتخفيض الطاقة الصادرة أثناء عملية التحويل وتخفيض كمية الطاقة المستهلكة بما يزيد من تحميل أو عدم تحميل الكهرباء الحالية وتقليل الحرارة المتولدة.

الملفات الكهربائية المصنعة من سبيكة الفرييت الملفوف Ferrite Core Chokes – أقل قدر من الطاقة المفقودة
اذا ما كانت الدائرة الالكترونية في حالة التشغيل، فان النبضات الكهربائية ستتدفق إلى الملفات الكهربائية التي تعمل كوسيط يقوم بتخزين الطاقة وينظمها في الحال. وتساعد الملفات الكهربائية على منع الموجات الكهرومغناطيسية و موجات تردد الراديو الصادرة من مزود الطاقة من التداخل والدائرة الكهربائية. فقد قامت جيجابايت باستخدام الملفات الكهربائية المصنعة من سبيكة الفِرَّيت Ferrite Core Chokes كبديل عن الملفات المصنوعة من الحديد والتي تتكون من الحديد المؤكسد المضغوط وبعض العناصر المعدنية التي تقلل من مقدار الطاقة المنبعثة مقارنة بالملفات المصنوعة من الحديد .

المكثفات الصلبة – عمر أطول
عند مرور النبضات الكهربائية من الملفات الكهربائية عبر المكثفات تقوم المكثفات بتخزين الكهرباء و توصيلها إلى المكونات التي تحتاج إلى طاقة مثل معالجات الجرافيك. تستخدم جيجابايت كل المكثفات الصلبة لتوفر درجة عالية من الثبات و التي يمكن الاعتماد عليها وزيادة العمر الافتراضي لنظام المستخدمة فى أجهزة الكمبيوتر بشكل عام و زيادة أداء رفع تردد التشغيل.

ومع دعمها لتقنية NVIDIA العالية الأداء (XHD) لزيادة درجة وضوح مشاهد الجرافيك، فان سلسلة كروت الشاشة الجديدة GV-N95TD3-512H, GV-N95TOC-1GH , GV-N95TOC-512H تدعم أحدث واجهات مخارج الفيديو مثل Dual Dual-Link DVI بما يزيد من درجة وضوح الشاشة ويسمح باستخدام أعلى كثافة عرض 2560X1600 كما يسمح بالعرض على شاشتين. ويختلف معالج الجرافيك الجديد GeForce 9500 GT عن الجيل السابق من معالجات الجرافيك لتضمنه معالج فيديو مستقل على الشريحة الرئيسية بما يوفر جودة عالية للصور ويسهل من عرض مشاهد الفيديو أثناء استرجاع ملفات الفيديو,
لمزيد من المعلومات عن سلسلة كروت الشاشة الجديدة GV-N95TD3- 512H, GV-N95TOC-1GH و GV-N95TOC-512H، يرجي زيارة الموقع التالي:
/products/main.aspx?s=43
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}