جيجابايت تزيح الستار عن أسرع كارت شاشة GV-N98XP-512H-B
GV-N98XP-512H-B ومزيد من الواقعية
Aug 05, 2008
Taipei, Taiwan, August 5, 2008 –أطلقت شركة جيجابايت الرائدة بمجال اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة اليوم أسرع كارت شاشة GV-N98XP-512H-B الذي زودته بأحدث معالجات الجرافيك 9800GTX+ من NVIDIA مع 128 معالج تزامنى وذاكرة من نوع GDDR3 بسعة 512 ميجابايت، بما يوفر مستوى عال من الألعاب الثلاثية الأبعاد ويرتقي بمستوى اللعب.

زُود كارت الشاشة الجديد GV-N98XP-512H-B بتقنية PhysX المقدمة من شركة NVIDIA والتي توفر بدورها مستوى جديد من الواقعية للألعاب وتُضفي مزيد من الديناميكية والتجربة الواقعية للعب. وبتقنية PhysX المقدمة من شركة NVIDIA التي تمكن اللاعبون من تجربة المؤثرات الفيزيائية بطريقة أقرب إلى الواقعية كما هو الحال في مشاهد مؤثرات الانفجار أو الشخصيات المعقدة التكوين أو حركة الأجسام. وستتيح تقنية CUDA المدمجة بالكارت الجديد زيادة معدل طاقة معالج الجرافيك GPU لتسريع أداء النظام كما هو الحال عند فك شفرات الفيديو، بحيث نشهد تحسناً عالياً فى الأداء عن المعالجات التقليدية.

وتكاملاً مع تقنية SLI الفريدة من NVIDIA التي تسمح بوجود 3 معالجات للجرافيك معاً، فإن كارت الشاشة الجديد GV-N98XP-512H-B سيكون قادر على تقديم أداء مذهل يقاس بمعدل 4-way AFR ( تناوب الاطارات أثناء عملية Render) وهو أسرع حل عالمي للألعاب متاح مع نظام التشغيل Windows Vista والأقراص الصلبة الحديثة. ومع تقنية HybridPower™ من NVIDIA سيمكن تحويل كارت الشاشة الجديد GV-N98XP-512H-B أوتوماتيكياً من العمل على معالج الجرافيك GeForce 9800 GTX+ GPU إلى معالج الجرافيك GeForce المدمج باللوحة الرئيسية عند تشغيل تطبيقات غير الجرافيك لتقليل معدل الطاقة المستهلكة.

كما استخدمت جيجابايت تقنيات Nvdia GigaThread بكارت الشاشة الجديد GV-N98XP-512H-B والتي يمكنها باستخدام التصميم البنائي متعدد قنوات المعالجة تنفيذ آلاف من العمليات المستقلة فى آن واحد بما يمكنها من معالجة المؤثرات المتقدمة لبرامج الجيل التالي من الظلال Shaders بكفاءة منقطعة النظير. وتدعم جيجابايت تقنية Quantum Effects™ التي تمكننا من الحصول على مستوى جديد من المؤثرات الفيزيائية واجراء عمليات render على معالجات الجرافيك بشكل متزامن.

ويدعم كارت الشاشة الجديد GV-N98XP-512H-B أحدث مخارج الفيديو مثل Dual-Link DVI مما يسمح باستخدام أعلى كثافة عرض 2560X1600 للعرض على شاشتين.

لمزيد من المعلومات عن كارت الشاشة GV-N98XP-512H-B المقدم من جيجابايت يرجى زيارة الموقع التالي:
/products/main.aspx?s=43
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}