جيجابايت تعلن عن طرح سلسلة جديدة من لوحاتها الرئيسية X48 التي تدعم النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة
نضمن لك أعلى معدل لتوفير الطاقة حتى أثناء رفع تردد التشغيل
Aug 06, 2008


Taipei, Taiwan, August 6, 2008 –أعربت شركة جيجابايت الرائدة فى تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة اليوم عن سرورها لطرح سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة X48 التي تتضمن GA-X48T-DQ6 وGA-X48-DQ6 و GA-X48-DS5و GA-X48-DS4 والتي تدعم الجيل التالي من تقنية توفير الطاقة – التقنية الذكية لتوفير الطاقة – المصممة لخدمة مختلف المستخدمين بداية من الاستخدام المتوسط وحتى الإحترافي والتي تتلاءم والكثير من الخصائص التي توفر طاقة أكثر وحتى رفع تردد التشغيل.

تدعم سلسلة اللوحات الرئيسية الجديدة X48 معالجات انتل المتعددة النواة بما فيها المعالجات المصنعة بتقنية 45 نانوميتر. وتعتمد على شريحة X48 المقدمة من انتل بسرعة ناقل أمامي 1600 ميجاهرتز وذاكرة من نوع DDR3 بسرعة 1600 ميجاهرتز ويمكن زيادتها لتصل إلى 2000 ميجاهرتز كما هو الحال بالموديل GA-X48T-DQ6 وذاكرة من النوع DDR2 ذات السعة 1200 ميجاهرتز كما هو الحال فى موديلات اللوحات الرئيسية التالية GA-X48-DQ6و GA-X48-DS5 و GA-X48-DS4. وتدعم سلسلة اللوحات الرئيسية X48 تقنية CrossFireالمقدمة من شركة ATI مع واجهتي توصيل PCI-E 2.0 (x16, x16) بما يضاعف من سرعة واجهة PCI Express 55Gbps لتصل إلى أقصاها بمجال الألعاب.

دورة توصيل الطاقة متعددة المراحل أثناء عملية رفع تردد التشغيل
تتكيف اعدادات توفير الطاقة أوتوماتيكيا لتسمح للمستخدمين باللعب وفي ذات الوقت يأخذون نفس مزايا النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة أثناء تقليل مراحل توفير الطاقة.

نظام Stealth لتوفير الطاقة
يسمح للمستخدمين بتشغيل أو اغلاق كافة الأدوات الخاصة بالنسخة المتطورة للتقنية الذكية لتوفير الطاقة بينما لا تزال مكونات الجهاز تستفيد من مزايا النسخة المتطورة للتقنية الذكية لتوفير الطاقة.

الجيل التالي من تقنية توفير الطاقة: النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة
حسنت خصائص النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة من العملية الحسابية الخاصة بتوفير الطاقة وزيادة أداء النظام من خلال تصميمها القائم على تعدد مراحل توصيل الطاقة والذي يسمح بتوفير الطاقة اعتماداً على معدلات استخدام المعالج سواء كانت استخدامات شاقة أو خفيفة. ففي حالة الاستخدام الخفيف يتم تقليل مراحل توفير الطاقة بالشكل الذي يسمح باتمام المهمة المطلوبة.



تصميم المؤشر الضوئي لتقنية توفير الطاقة المتفرد
يسمح تصميم اللوحات الرئيسية المزودة بالنسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة بوضع مؤشر الطاقة LED مباشرة على اللوحة الرئيسية بما يسمح للمستخدم لرؤية مراحل توفير الطاقة.



سرعة اتصال فائقة
ومضاعفة معدل نقل البيانات ليصل إلى 2X
مع منفذي الشبكة وخاصية Teaming، ستتيح اللوحات الرئيسية الجديدة المقدمة من جيجابايت X48بالعمل على وصلتين لتعمل كوصلة واحدة بما يضاعف من معدل نقل البيانات ليصل إلى 2Gbes. بما يزيد من كمية المعلومات التي تتم معالجاتها بنسبة 55% مع الاستخدام القليل للمعالجات.




التوازن في نقل البيانات
التوازن في مستوي تحميل عملية نقل البيانات على نواتي المعالج يجعل مستوى الأداء أفضل



التوصيل الشبكى باستخدام طاقة اقل وتجنب اعطال الشبكة
اعتمادًا على طول أسلاك توصيل الشبكة يتم ضبط كمية الطاقة المستهلكة، مما يعني توفير يصل ٳلى 10% من كمية الطاقة المستهلكة. ومع خاصية تجنب أعطال الشبكة، ففي حالة حدوث عطل في أحد منافذ التوصيل يتم تحويل عملية نقل البيانات الخاصة بها إلى المنفذ الآخر وبذلك نضمن استمرار عمل الشبكة طوال الوقت.

سلسلة اللوحات الرئيسية X48 من جيجابايت
GA-X48T-DQ6
GA-X48-DQ6
GA-X48-DS5
GA-X48-DS4

*لتحميل التحديثات الأصلية لوحدة التشغيل المركزية BIOS وواجهة النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة، برجاء الدخول إلى موقع جيجابايت الرسمي.

لمزيد من المعلومات حول سلسلة اللوحات الرئيسية X48 المقدمة من جيجابايت، يرجى زيارة الموقع التالي: /products/main.aspx?s=42
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}