تمتع بأقوى أداء جرافيك،مع كارت الشاشة Radeon™ HD 4870 X2 من جيجابايت
إعادة تعريف مفهوم الألعاب عالية الجودة للاعبين المحترفين
Aug 12, 2008
Taipei, Taiwan, August 12, 2008 – أعلنت شركة جيجابايت الرائدة بمجال اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة مؤخراً عن اطلاق أحدث اصداراتها من كروت الشاشة GV-R487X2-2GH-B الذي يعتمد على أحدث معالجات الجرافيك RadeonTM HD 4870 X2 المقدمة من شركة ATI والتي تعتمد على الجيل الثاني من تتقنية التصنيع 55 نانوميتر، وتتميز بتصميم مزدوج المسار لذاكرة كارت الشاشة من النوع GDDR5 بواجهة تمرير بيانات سعة 256 بت، بما يوفر جودة عالية فى الصور المعروضة، وبما يلبي متطلبات تطبيقات الغد. ويتميز كارت الشاشة الجديد GV-R487X2-2GH-B بدعمه لأحدث تقنيات الجرافيك مثل محرك الجرافيك الثنائي TeraScale والاعدادت الثنائية لكارت الشاشة مع تقنية ATI CrossFireX™ وتقنية UVD 2وتقنية PowerPlay™ بما يوفر مستويات عالية تمكن اللاعبين من أخذ ألعابهم بمستويات جديدة.

يدعم كارت الشاشة الجديد GV-R487X2-2GH-B أحدث محرك جرافيك ثنائي TeraScale من ATI والذي يجمع بين الامكانيات الهائلة لمعالج الجرافيك والتي تصل إلى 2.4 تريليون عملية في الثانية (teraFLOPS) مع 1600 معالج تزامنى وحوالى 2 بليون ترانزستور. وبالاضافة إلى دعمه لذاكرة مزدوجة المسار من نوع GDDR5 بسعة 2 جيجابايت، فهو مزود بسعة ذاكرة تعادل مرتين سعة ذاكرة الجيل السابق، وهو ما يجعله يوفر تجربة ترفيهية تفاعلية تضفي مزيد من الديناميكية والواقعية. كما أن كارت الشاشة الجديد GV-R487X2-2GH-B قادر على خلق مشاهد جرافيك حقيقية أقرب إلى الواقع عبر وسائل تنقية وتحسين الصور والمجسمات custom filter anti-aliasing (CFAA) بحد أقصى 24x و anisotropic filtering ، وبالتالي سيمكننا خلق مشاهد جرافيك عالية الدقة تضاهى فى واقعيتها ما قد نراه فى الطبيعة بداية من الحشيش وحتى ملامح الوجه وبالتالى يمكنك تخيل كل ما سيتطلبه الجيل التالى من الالعاب أو يمنحك عناوين مفضلة. وتدعم سلسلة كروت الشاشة GV-R4800 من GIGABYTE تقنية DirectX 10.1 والتى تدعم تقنية الظلال Shader Model 4.1 لإضفاء الواقعية على المؤثرات ثلاثية الأبعاد.

ومستفيداً من تقنية Avivo HD لعرض الفيديو وتقنيات العرض المختلفة، فان كارت الشاشة الجديد GV-R487X2-2GH-B سيدعم تقنية وحدة فك التشفير UVD 2 التي تدعم عرض صورة عالية الجودة بكثافة نقطية تصل إلى 1080p لعرض مواد التليفزيون والفيديو عالية الجودة، كما تمنح الدعم الكامل للتوصيل مع أجهزة العرض المختلفة وتوصيل واجهة HDMI والصوت الرقمي المحيطي 7.1. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بكل مزايا Blu-ray وخاصية dual-stream، وامكانية عرض صورة داخل صورة (PIP) والتوصيل بواجهة HDMI باستخدام كابل واحد لعرض محتوى المواد عالية الجودة.

ولتقليل استهلاك الطاقة، ضمنّت جيجابايت بكارت الشاشة GV-R487X2-2GH-B تقنية PowerPlay™ المقدمة من ATI بما يزيد من الأداء ويحافظ على معدل الطاقة المستهلكة عندما يقل الطلب على معالجات الجرافيك. وتتوافق كافة كروت الشاشة المقدمة من جيجيابايت مع متطلبات اتفاقية RoHS بنسبة 100% بداية من المنتجات المصنعة وحتى الموجودة بأرفف المنتجات بالمتاجر. كما تزود جيجابايت منتجاتها بحلول حوسبية للحفاظ على البيئة وتوفير أعلى معدلات أداء بأقل استهلاك للطاقة.

لمزيد من المعلومات عن كارت الشاشة الجديد من جيجابايت GV-R487X2-2GH-B، يمكنك زيارة الرابط التالي :
/products/main.aspx?s=43
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}