جيجابايت تعلن عن تصميم ثلاثة خصائص جديدة لكارت الجرافيك Radeon™ HD 4850 المزود بتقنية UD2
تصميمات فريدة توفر أداءاً عالي الجودة : إصدارة تدعم مروحة تبريد وتبريد صامت ورفع تردد التشغيل
Sep 11, 2008
تايبيه، تايوان، 11 سبتمبر 2008 - أعلنت شركة جيجابايت الرائدة فى تصنيع مكونات اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة اليوم عن أحدث تصميماتها المتضمنة في سلسلة كروت الشاشة GV-R4850 المدعمة بتقنية UD2 .

بالاعتماد على أحدث معالجات الجرافيك ATI Radeon™ HD 4850 التي تعتمد على الجيل الثاني من تقنية التصنيع 55 nmوالذاكرة من النوعGDDR5 ، فإن سلسلة كروت الشاشةGV-R4850 ستقدم أداء أفضل باستخدامها لسرعات أعلى لمعالجات الجرافيك وستزود المستخدم بطرق مبتكرة للتحكم في كفاءة استخدام الطاقة الأمر الذي يجعل هذه السلسلة من كروت الشاشة تناسب الاحتياجات المحتملة للتطبيقات المستقبلية. وبالاضافة إلى دعمها لأحدث تقنيات الجرافيك وتضمنها لمحرك الجرافيك TeraScale وتقنية CrossFireX، تتضمن سلسلة كروت الشاشة الجديدة GV-R4850 أحدث التقنيات المقدمة من جيجابايت مثل UD2 ووحدة التحكم GamerHUD وتقنية التصميم الحرارى المبتكرة Multi-Core cooling لتضع مستوي جديد من أداء الألعاب عالية الجودة.

ولارضاء جميع مستخدميها بداية من اللاعبين والمستخدمين ذوي المتطلبات العالية ومحبي المسرح المنزلي، وفرت جيجابايت عبر سلسلة كروت الشاشة GV-R4850 ثلاث خصائص فريدة من نوعها. فقد تضمن كارت الشاشة GV-R485ZL-512H مروحةZalman VF830 fan ذات التبريد الصامت، وتضمن كارت الشاشة
GV-R485MC-1GH خاصية التبريد الحراري المبتكرة التي تستخدم ثلاث نقاط للتماس بين أنابيب التبريد الصامت Silent-Pipe وشرائح التبريد بدلاً من نقطة واحدة كما جرت العادة، بما يزيد من كفاءة الأداء خاصة اثناء التحميل الشديد. كما تميز كارت الشاشة GV-R485OC-1GH بخاصية تتيح رفع تردد التشغيل بنسبة 12% ليصل إلى 700MHz
( في الوضع العادي يمكن رفع تردد التشغيل إلى 625MHz) بما يزيد من الأداء عند بناء المواد ثلاثية الأبعاد Rendering . واشتملت كروت سلسلة GV-R4850 على تقنية UD2 وجمعت ما بين الجودة العالية وكفاءة مكوناتها المصممة لكي تحتفظ بدرحات حرارة أقل وزيادة كبيرة فى الأداء..

تدعم سلسلة كروت الشاشة الجديدة GV-R4850 أحدث تقنيات الجرافيك المقدمة من شركة ATI مثل محرك الجرافيك TeraScaleالذي يجمع بين الامكانيات الهائلة لمعالج الجرافيك والتى تصل إلى واحد Teraflops، مع 800 معالج تزامني Stream processors بما يوفر تجربة ديناميكية وواقعية وتفاعلية أثناء اللعب. وتضفي سلسلة كروت الشاشة GV-R4850 جودة مميزة للصور بواقعية لامثيل لها عبر وسائل تنعيم حواف المجسمات والصور مثل anti-aliasing و anisotropic، بما يسمح للمستخدمين باختيار أفضل وأعلى اعدادات ممكنة لهذه الألعاب، وهى الميزة التى تمنح اللاعبين امكانية الاستمتاع بالألعاب التى ستظهر مستقبلاً والتى يتوقع أن تكون عالية المتطلبات. وتدعم سلسلة كروت GV-R4850 تقنية DirectX 10.1 والتى تدعم تقنية الظلالShader Model 4.1 لإضفاء الواقعية على المؤثرات ثلاثية الأبعاد.

وتتميز كروت الشاشة GV-R485ZL-512Hو GV-R485MC-1GHو GV-R485OC-1GH من GIGABYTE بدعم تقنية Avivo HD لعرض الفيديو وهو ما يمنح الدعم الكامل للمتطلبات العالية لعرض مواد التليفزيون والفيديو عالية الجودة، كما يمنح الدعم الكامل للتوصيل مع أجهزة العرض المختلفة وتوصيل واجهة HDMI والصوت الرقمي المحيطي 7.1. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بكل مزايا Blu-ray وخاصية dual-stream، وامكانية عرض صورة داخل صورة (PIP) والتوصيل بواجهة HDMI باستخدام كابل واحد لعرض محتوى المواد عالية الجودة.

لمزيد من التفاصيل عن كروت الشاشة GV-R485ZL-512Hو GV-R485MC-1GH و GV-R485OC-1GH من GIGABYTE ، قم بزيارة الموقع الالكتروني: /products/main.aspx?s=43
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}