جيجابايت تعلن دعمها لتقنية SLI من انفيديا على سلسلة لوحاتها الرئيسية X58
تمتع بأداء ومرونة جرافيكية لا حدود لها
Apr 02, 2009
تايبيه، تايوان، 2 ابريل 2009 – اعلنت شركة جيجابايت - الرائدة في تصنيع كروت الشاشة واللوحات الرئيسية – اليوم عن دعم سلسلسة لوحاتها الرئيسية المزودة باحدث شرائح انتل Intel X58 لتقنية انفيديا الرائدة SLI™ بما يسمح للمستخدمين بالتمتع باداء جرافيكي مذهل..

مع تحديث بسيط لوحدة BIOS من على موقع جيجابايت، سيتمكن المستخدمين من دعم تقنية SLI المقدمة من انفيديا على لوحاتهم الرئيسية الحالية بما يمنح أفضل أداء ممكن للجرافيك لللاعبين الذين يرغبون في زيادة عدد إطارات العرض وتحسين جودة المجسمات ثلاثية الأبعاد والحصول على أوضح صورة ممكنة منخلال إستخدام أكثر من كارت جرافيك. فمع تلك التقنية الجديدة سيتمكن المستخدمين من استخدام الألعاب الحالية والمستقبلية وعرضها على أعلى كثافة عرض متاحة أو استخدام عدة شاشات معا لأداء أفضل أثناء العمل. جيجابايت تعمل دائما على منح مستخدميها مرونة فاقة تمكنهم من تصميم أنظمتهم حسب احتياجاتهم.

تمتلك سلسلة اللوحات الرئيسية X58 المقدمة من جيجابايت العديد من الخصائص والامكانيات الهائلة التى تزيد من الأداء، فهي تدعم أحدث معالجات انتل Core i7 وواجهة QPI وذاكرة DDR3 ثلاثية المسار والجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable3 بما يساعد على رفع تردد اتشغيل.

تتضمن سلسلة لوحات جيجابايت X58 أحدث تقنيات جيجابايت "الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق" التي تتميز بكمية مضاعفة من مادة النحاس التى تدخل في تركيب اللوحة الرئيسية، حيث تم مضاعفة كمية مادة النحاس الموجودة في تركيب الطبقات التى تتكون منها اللوحة الرئيسية بما يعمل على خفض المقاومة للتيار الكهربي عند مروره في اللوحة الرئيسية بنسبة 50%. وعند خفض المقاومة لمرور التيار الكهربي، تنخفض الحرارة المتولدة أثناء مرور التيار الكهربي. كما أن زيادة سمك طبقات النحاس يعمل على توزيع الحرارة على اللوحة الرئيسية وعدم تركزها فقط في المناطق الأكثر سخونة مثل المنطقة المحيطة بالمعالج. كما أن زيادة كمية النحاس المستخدمة يعمل على تحسين نقل الاشارات الالكترونية، وهو ما يوفّر استقراراً أكبر للجهاز ويسمح بامكانيات أكبر لرفع تردد التشغيل .

لمزيد من المعلومات أو للحصول على تحديث وحدة BIOS يمكنك زيارة الرابط التالي:/products/main.aspx?s=42

سلسلة اللوحات الرئيسية من سلسلة x58 التى تدعم تقنية SLI من انفيديا

GA-EX58-EXTREME

GA-EX58-UD5

GA-EX58-UD4P

GA-EX58-UD4

GA-EX58-UD3R

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}